إن كنتِ تتأهبين لإجراء تغييرات على مظهركِ لاقتراب مناسبة خاصة بكِ تألقي بإطلالة فريدة وجذابة للغاية، وهذا بالعناية بالبشرة والجسم والشعر، وإجراء التغييرات المثالية في صالونات التجميل بدلًا من المحاولات المنزلية المحبطة، لا سيّما صالونات التجميل في دبي تُقدم لكِ حلولًا مميزة لتتزيني وتتألقي بإطلالة جذابة وستأسر قلبكِ وقلب من يراكِ، وستنعمين براحة مثالية أثناء العناية بمظهركِ وما يكسبك ثقة بنفسكِ فائقة، وهذا ما سنعرفكِ عليه تفصيليًا في السطور التالية.

صالونات التجميل في دبي

تضم أفضل عيادات التجميل في دبي خبراء العناية بالبشرة والشعر، لتمنحكِ إطلالة جذابة وجميلة، ناهيك عن الصالونات في دبي تستقبل عملاءها بكل نشاط دائمًا، وتقدم خدمة استثنائية ستنال إعجابكِ في كل جلسة تخضعين لها، سواء كانت شاملة أو خاصة بإجراء تغيير محدد، وتتمثل أفضل الصالونات التي نوصي بها فيما يلي:

1- صالون إيفي بيوتي بابلس شيراتون

هل ترغبين في تجديد لون شعركِ وإصلاحه من التلف؟ أحد أفضل الصالونات في دبي لتجميل شعركِ وتزيينه بلونٍ جديد مذهل، ويضفي لإطلالتكِ لمسة راقية هو إيفي بيوتي الفريد؛ لضمه مجموعة من خبراء التصفيف والعناية بالشعر، والخدمات التجميلية الأخرى المقدمة على أعلى مستوى من رجال ونساء، ولن تتذمري إنَ كنتِ من المحجبات؛ فقد خصص غرفة في الطابق الأول للنساء لتلقي الخدمات على أيد محترفة.

معلومات عن الصالونالعنوان: 3 شارع الشيخ زايد، المركز التجاري الدولي، دبي.الموقع على خرائط جوجل: من هُنا.رقم الهاتف: 971586658678+مواعيد العمل: يوميًا من التاسعة صباحًا، وحتى العاشرة مساءً.الموقع الإلكتروني: من هُنا.2- صالون سيستر بيوتي

إن كنتِ تبحثين عن أفضل وأرقى صالونات التجميل في وسط مدينة دبي، فصالون سيستر يُقدم لك كثير من الخدمات التجميلية على أعلى مستوى؛ لشهرته الواسعة وتقدمه في المستوى بضم فريق من أمهر خبيرات التجميل لتقديم خدمات العناية بالبشرة والشعر والأظافر والجسم، كما يوفر قسم خاص للعرائس فقط لتجهيزهنّ بأفضل شكل، ويحرص على التوفير على عملائه بتقديم عروض استثنائية طوال العام.

معلومات عن الصالونالعنوان: الطابق LG، دبي مول، شارع المركز المالي، وسط مدينة دبي.الموقع على خرائط جوجل: من هُنا.رقم الهاتف: 9718007478377+مواعيد العمل: يوميًا من العاشرة صباحًا، وحتى العاشرة مساءً.الموقع الإلكتروني: من هُنا.3- صالون نورا بيوتي

نشأ صالون نورا على مساحة كبيرة ليضم عدد من الأقسام الخاصة للعناية، وقد ضم فريق متكامل من أمهر الخبراء التجميلين نساءً ورجالًا لتقديم الخدمات التجميلية كافة على أعلى مستوى، فإنَ كنتِ ترغبين في إصلاح خصلات شعرك وتجديد لونه للحصول على لون مجنون ومذهل للغاية فنورا من أفضل أسماء صالونات التجميل في دبي والتي ستُلبي سائر طلباتك براحة كبيرة وأسعار مميزة.

معلومات عن الصالونالعنوان: بالقرب من طريق ريدجز، وسط مدينة دبي.الموقع على خرائط جوجل: من هُنا.رقم الهاتف: 971555007326+مواعيد العمل: يوميًا من التاسعة والنصف صباحًا، وحتى العاشرة مساءً.الموقع الإلكتروني: من هُنا.4- صالون إيلاتا بيوتي

تمتعي بالحصول على سائر خدمات التجميل في مكانٍ واحد، وهو أفضل صالونات التجميل في دبي، إيلاتا بيوتي الفريد بتنظيمُه وضم خبراء التجميل للقيام بجلسات تنظيف للبشرة، والجسم، والشعر، وتجديد لونه بصبغات صحية ومميزة للغاية، ناهيك عن أسعاره الجيدة التي ستكون في متناول أيدي الجميع، وإنَ كنتِ عروس تتجهزين لعش الزوجية، فلا خيار أمثل لكِ من إيلاتا للحصول على سائر الخدمات على أعلى مستوى.

معلومات عن الصالونالعنوان: سنست مول، شارع شاطئ جميرا، جميرا 3، دبي.الموقع على خرائط جوجل: من هُنا.رقم الهاتف: 97143806950+مواعيد العمل: يوميًا من العاشرة صباحًا، وحتى الواحدة بعد منتصف الليل، باستثناء أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء حتى الثانية عشر منتصف الليل.الموقع الإلكتروني: من هُنا.5- واو بيوتي صالون

خيارٌ آخر من أقدم صالونات تجميل في دبي، والذي ذاع صيته سريعًا ليفتتح عدد من الفروع في كثير من المناطق بالمدينة، ويُقدم فيها سائر الخدمات التجميلية بانتقاء أفضل المنتجات لاستعمالها، وهذا لتلبية أذواق الجميع، ويضم عاملين وعاملات من الجنسين لضمان تلبية متطلبات العملاء كافة، ناهيك عن خدمة العرائس فقط في قسم خاص بهم لتلقي احتياجاتهم على أيدي أمهر الخبراء.

معلومات عن الصالونالعنوان: الطابق LG، شارع المركز المالي، وسط مدينة دبي.الموقع على خرائط جوجل: من هُنا.رقم الهاتف: 97143398265+مواعيد العمل: يوميًا من العاشرة صباحًا، وحتى الثانية عشر منتصف الليل، باستثناء أيام الجمعة والسبت والأحد حتى الواحدة بعد منتصف الليل.الموقع الإلكتروني: من هُنا.6- صالون ذا بربر شوب

من أشهر أسماء صالونات رجالي في دبي ذا بربر شوب، والذي يتميز بتقديم سائر خدمات الحلاقة والعناية بالشعر والبشرة الرجالية، وتحديد الذقن وتهذيبها، وتوفير كثير من المنتجات عالية الجودة، وتقدم خدماته على أيد أمهر الخبراء في المجال، والذين ذاع صيتهم وباتوا الأفضل دائمًا لتجديد تألق الرجل في إطلالته، والحفاظ على سلامته، ناهيك عن أسعاره التي تتناسب مع الجميع.

معلومات عن الصالونالعنوان: محل A11، طريق مارينا مول، دبي.الموقع على خرائط جوجل: من هُنا.رقم الهاتف: 971556972614+مواعيد العمل: يوميًا من التاسعة صباحًا، وحتى الحادية عشر مساءً.الموقع الإلكتروني: من هُنا.7- صالون جراند فلورا

هل جربت مسبقًا الحناء الأنيقة والتي تضفي لمسة جمالية لإطلالتكِ؟ تمتعي بالحصول على تلك الخدمة الاستثنائية بوضع حناء قصيرة أو طويلة المدة على أيد أمهر الفنانات لرسمها بعناية في واحد من أفضل صالونات تجميل في دبي، جراند فلورا المميز بتقديم سائر الخدمات التجميلية على أيدي خبراء المجال بأفضل التقنيات الحديثة، وذلك بأسعار مناسبة، ناهيك عن التنظيم والاهتمام البالغ بالعملاء ومراعاة المواعيد لتلقي الخدمة بدقة.

معلومات عن الصالونالعنوان: بالقرب من محطة البترول، الورقاء 4، دبي.الموقع على خرائط جوجل: من هُنا.رقم الهاتف: 97142511555+مواعيد العمل: يوميًا من العاشرة صباحًا، وحتى العاشرة مساءً، باستثناء يومي الاثنين والثلاثاء يبدأ العمل من التاسعة صباحًا.الموقع الإلكتروني: من هُنا.8- بوليشد نيل سبا

إذا كنتِ ترغبين في العناية بأظافركِ وتلقي خدمات الباديكير والمانيكير فإنَ صالون بوليشد نيل هو الخيار المثالي لكِ؛ لأنه تخصص في العناية بالأظافر بقسم كبير يضم أحدث التقنيات وأفضلها، ناهيك عن الديكورات الراقية والأنيقة التي تبعث الأمل والسعادة في النفس، ولم يقتصر على الأظافر فقط بل يُقدم خدمات التجميل المختلفة من سبا وعناية بالشعر والبشرة، لذلك يعتبر أفضل صالون في دبي للاسترخاء والعناية.

معلومات عن الصالونالعنوان: متجر رقم 2، برج النجوم، شارع نافورة دبي.الموقع على خرائط جوجل: من هُنا.رقم الهاتف: 97144538906+مواعيد العمل: يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا، وحتى التاسعة مساءً.الموقع الإلكتروني: من هُنا.9- صالون إي إل إي

من أفضل صالونات التجميل في دبي لتقديم مختلف خدمات العناية بالشعر والبشرة بأحدث التقنيات وآمن المنتجات العلاجية للحصول على نتيجة مميزة للغاية، وتشمل خدماته الجسم والأظافر، ووضع المكياج على أيدِ أمهر المتخصصين في المجال، للتألق بإطلالة أنيقة ولا تضاهيها أخرى، وكل خدماته تقدم بأسعار ممتازة لتتناسب مع الجميع.

معلومات عن الصالونالعنوان: الطابق الأرضي، برج النجوم، وسط مدينة دبي.الموقع على خرائط جوجل: من هُنا.رقم الهاتف: 971563845050+مواعيد العمل: من الثلاثاء إلى الأحد من الساعة العاشرة صباحًا، وحتى العاشرة مساءً، ويوم الاثنين إجازة.الموقع الإلكتروني: من هُنا.

من منّا لا تحب أن تكون جميلة وتتألق دائمًا بإطلالة مميزة وجذابة؟ سواء كانت هناك مناسبة خاصة، أو لاستقبال الضيوف في المنزل، أو للاهتمام الشخصي بالمظهر العام، ثمَّة كثير من صالونات التجميل في دبي تقدم لكِ خدمة مميزة، وحصدت على تقييم عال لتعيينها خبراء في مجالهم، وذلك بأسعار مميزة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: الموقع الإلکترونی على أعلى مستوى مواعید العمل منتصف اللیل أفضل صالون من التاسعة على أید کثیر من

إقرأ أيضاً:

"موانئ دبي العالمية" ضمن قائمة أفضل أماكن العمل لجيل الألفية

صُنفت مجموعة موانئ دبي العالمية "دي بي ورلد"، ضمن قائمة أفضل أماكن العمل لجيل الألفية في دول مجلس التعاون الخليجي، من مؤسسة "جريت بليس تو ورك".

وبحسب بيان صحافي صادر عن المجموعة، اليوم الأربعاء، يأتي التصنيف بناءً على الآراء وردود الفعل الإيجابية من موظفي جيل الألفية الذين يشكلون نسبة 55% من موظفي "دي بي ورلد" في دول مجلس التعاون الخليجي.
وفي وقت سابق من هذا العام، حظيت "دي بي ورلد" باعتماد مؤسسة "جريت بليس تو ورك" كواحدة من أفضل أماكن العمل، الأمر الذي عزّز مكانتها كوجهة عمل ملتزمة بتلبية احتياجات موظفيها وطموحاتهم.
وتقوم مؤسسة "جريت بليس تو ورك" العالمية المتخصّصة في ثقافة أماكن العمل، باستطلاع سنوي يشمل آراء الموظفين في 10 آلاف شركة من 90 دولة حول العالم.
وقال مروان الجسمي، نائب الرئيس الأول لإدارة الموظفين في "دي بي ورلد" لدول مجلس التعاون الخليجي إن "دي بي ورلد" تواصل جهودها لإنشاء منظومة عمل تركز أولوياتها على دعم سلامة ورفاهية موظفيها وتشجيعهم على تنمية وتطوير أهدافهم للمساهمة في النجاح الاقتصادي لدولة الإمارات.

مقالات مشابهة

  • "الناس للناس" .. صالون ثقافى وإنشاد دينى وكورال أطفال ضمن أنشطة "بداية" بأسوان
  • الأسرع انتشارا.. مروان حمام: جائزة أفضل موقع عصري تعزز مكانة فوشيا
  • دبي القابضة تشارك في معرض رؤية الإمارات للوظائف بهدف دعم واستقطاب أفضل الكوادر الإماراتية
  • وزير الخارجية: مضامين الخطاب الملكي تؤكد حرص المملكة وقيادتها على تعزيز التعاون مع كل الدول لمستقبل أفضل
  • حصد جوائز دولية.. قصة فيلم “المعزة” لعمرو سعد
  • حصد جوائز دولية.. قصة فيلم "المعزة" لعمرو سعد
  • "موانئ دبي العالمية" ضمن قائمة أفضل أماكن العمل لجيل الألفية
  • مواعيد غلق المحلات التجارية مع بدء التوقيت الشتوي في مصر 2024
  • اختتام فعاليات مهرجان المسرح الخليجي وإعلان الفائزين
  • هنا شيحة تكشف رأيها في عمليات التجميل وهذه نصيحتها للسيدات