رؤيا الأخباري:
2024-07-06@16:33:38 GMT

اتهام رسمي من ريال مدريد للحكم خيل مانزانو

تاريخ النشر: 3rd, March 2024 GMT

اتهام رسمي من ريال مدريد للحكم خيل مانزانو

ريال مدريد عبر موقعه الإلكتروني نشر بياناً بعنوان "قرار تحكيمي غير معتاد يحرم ريال مدريد من الانتصار في الميستايا"

اتهم ريال مدريد الحكم الإسباني خيل مانزانو بحرمانه من فوز مستحق في لقائه ضد فالنسيا بملعب "المستايا" مساء السبت، ضمن الأسبوع السابع والعشرين للدوري الإسباني.

اقرأ أيضاً : مبابي يوقع عقد انتقاله إلى ريال مدريد حتى 2029

وفي خطوة غير متوقعة، اختتم مانزانو المباراة بصافرته في اللحظة التي كانت فيها كرة عرضية من إبراهيم دياز تحلق في الهواء وتنتظر تحويلها من جود بيلينغهام إلى الشباك برأسية دقيقة استقرت في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى، لكن جهود الحارس لإيقافها باءت بالفشل.

ريال مدريد عبر موقعه الإلكتروني نشر بياناً بعنوان "قرار تحكيمي غير معتاد يحرم ريال مدريد من الانتصار في الميستايا" بعد لحظات من انتهاء اللقاء بتعادل 2-2.

وفي بيانه، أشار النادي إلى أن بيلينغهام سجل هدف النصر في اللحظات الأخيرة، ولكن مانزانو أبطله بسبب إنهاء المباراة بينما كانت الكرة ما زالت في الجو.

النادي أكد أن "قراراً تحكيمياً غير مسبوق من خيل مانزانو منع ريال مدريد من تحقيق الفوز على فالنسيا بالميستايا. عرضية من إبراهيم دياز تم تحويلها بنجاح إلى الشباك بواسطة بيلينغهام، ما كان سيجعل النتيجة 3-2، لكن تم إلغاء الهدف بقرار الحكم بإنهاء المباراة لحظة إطلاق الكرة."

وأضاف البيان أن النادي كان يستحق الفوز بالمباراة لكنه اكتفى بنقطة واحدة بعد تعويض تأخره بنتيجة 2-0 في أول 30 دقيقة، حيث تمكن فيني جونيور من تسجيل هدفين ليعادل النتيجة.

ريال مدريد أيضاً انتقد أداء الحكم مانزانو، مشيراً إلى قراره الخاطئ بمنح ركلة جزاء بدعوى وجود مخالفة من فران غارسيا ضد هوغو دورو، قبل أن يتراجع عنه بعد مراجعة الفيديو بناءً على توصية حكم الـVAR.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: ريال مدريد الدوري الاسباني الليجا التحكيم ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة مدرب إسبانيا يطلب من «اليويفا» ربط قدمي كروس! مبابي: لن يكون هناك رونالدو آخر! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


لم ينل الفرنسي إدواردو كامافينجا «21 عاماً» لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، حتى الآن شرف اللعب «أساسياً» مع «الديوك» في كأس الأمم الأوروبية «يورو2024» المقامة حالياً في ألمانيا، وإنما شارك «بديلاً» في مباراتين من 4 مباريات لعبها منتخب بلاده، 3 منها في دور المجموعات، وواحدة في دورالـ16 أمام بلجيكا «1- صفر»، إلى أن وصل الفريق إلى ربع النهائي لمواجهة البرتغال.
غير أن فرصة كامافينجا مواتية للمشاركة أساسياً، عندما يلعب «الديوك» أمام «البحارة» مساء اليوم الجمعة، إذ أنه قد يستفيد من غياب مواطنه أدريان رابيو للإيقاف، بسبب تراكم البطاقات، ويحصل على ثقة ديدييه ديشامب المدير الفني، ويدفع به في المباراة الحاسمة.
وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو، أن كامافينجا أحد 3 خيارات أمام ديشامب، وهناك يوسف فوفانا، وعثمان ديمبلي اللذاي لم يشاركا في مباراة دورالـ16.
ونقلت الصحيفة عن جي ستيفان المدرب المساعد لديشامب، قوله إن فرصة كامافينجا قائمة للعب أساسياً أمام البرتغال.
ولم يكتف بذلك، وإنما أشاد بإمكانيات اللاعب، وقال: كامافينجا الذي يلعب بقدمه اليسرى مثل رابيو، ويجيد التحرك في المساحات وبين الخطوط، ويشارك بإيجابية في اللعب، ونشيط جداً بالكرة، ويجيد الاحتفاظ بها، عندما يكون ذلك ضرورياً، وقادر على الذهاب من منطقة إلى أخرى داخل الملعب، وينجح عادة في استرداد الكرة من المنافسين، ويحمل فكراً هجومياً واعياً، إنه كامل الأوصاف.
وقالت الصحيفة: يبقى معرفة ما إذا كان كامافينجا سيستفيد من كونه يلعب بقدمه اليسرى مثل رابيو، أم أن ديشامب له رأي آخر، وربما تكون هذه «الفرصة الأخيرة» لمشاركة نجم ريال مدريد «أساسياً» في البطولة.
بدأ إدواردو كامافينجا، المولود في 10 نوفمبر 2002، بأنجولا، مسيرته الاحترافية في رين الفرنسي، وظل به حتى 2021، ثم انتقل مباشرة إلى ريال مدريد، وسرعان مع فرض نفسه لاعباً صاحب أدوار مهمة استعملها الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني في أكثر من مباراة، حيث كان يشركه في أحيان كثيرة في مركز الظهير الأيسر الذي يجيده، إلى جانب كونه لاعب وسط.
ولعب كامافينجا لمنتخب الشباب تحت 21 سنة، وتم تصعيده إلى المنتخب الأول في 2020، وتحديداً 27أغسطس بسبب إصابة بول بوجبا بفيروس كورونا، ليصبح وقتها أصغر لاعب يتم استدعاؤه للمنتخب «17عاماً و9 أشهر و17 يوماً»، منذ عام 1932.

مقالات مشابهة

  • نظرية إسلامية للحكم
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • فرنسا.. اتهام شركة "نستله" رسميًا بـ "القتل" في قضية تلوث بكتيري
  • عاجل.. أول رد رسمي من الزمالك على عقوبات الاتحاد الإفريقي
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • بسبب هدايا سعودية.. مصادر: توجيه اتهام رسمي للرئيس البرازيلي السابق
  • بسبب هدايا سعودية.. موقع: توجيه اتهام رسمي للرئيس البرازيلي السابق
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد
  • يورو 2024 ... خوسيلو : مساء الجمعة ستكون اخر مباريات كروس