برنامج رامز في رمضان 2024: توقيت العرض وضيوف الحلقات.. برنامج رامز جلال فى رمضان 2024 من اهم الامور المتداوله فى الوقت الحالى اذ يبحث العديد من الاشخاص عن البرنامج وذلك مع اقتراب شهر رمضان الكريم، وقد تداولت بعض الصور التى بينت ان الموسم الجديد قد يكون بأسم رامز قفل اللعبة، وجدير بالذكر ان لم يتم الاعلان الرسمى حتى الان عن البرنامج وعن اسمه فى الموسم الجديد، وفى سياق اهتمام الملايين بمتابعة البرنامج سنوضح لكم من هنا من موقعنا الفجر ابرز واهم التفاصيل عبر السطور التالية التى تخص الحلقات الاولى من البرنامج وطريقة عرضه.

برنامج رامز جلال الجديد فى رمضانبرنامج رامز في رمضان 2024: توقيت العرض وضيوف الحلقات

قدم رامز جلال العديد من البرامج المتميزة على مدار السنوات السابقه فقد قام بعمل رامز نيفر اند فى الموسم الماضى لعام 2023 وكان عبارة عن كاميرا خفيه فى برنامج تلفزيونى وعلى قناة ام بى سى وهذا الموسم كان برعايه الهيئه العامة للترفيه فى المملكه العربية السعودية، وكان الموسم الماضى عبارة عن قسمين قسم اول فيه القاء الطعام فى وجه الضحية والضيف والاخر الدعوه لمطعم طائر على ارتفاع كبير وبعد ذلك يدخل في قلوبهم الفزع والخوف بطرقه المجننه.

موعد عرض برنامج رامز جلال الجديد

سوف يتم عرض البرنامج على شاشة قناة ام بى سى مصر وتلك التى امتلكت الحقوق لنقل هذا البرنامج على مدار السنوات الماضية ويتم عرضه مباشره فى ساعة الافطار وجاء الموعد بالتحديد فى تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا مع اذان المغرب وهذا الموعد لم يتغير منذ اعوام عديدة وعلى مدار المواسم الكاملة الماضية.

تردد قناة ام بى سى مصر

تردد القناة: 11470

الاستقطاب: رأسي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

الضيوف فى برنامج رامز جلال 2024

قد تم الكشف بعض الضيوف المتوقع ظهورهم فى حلقات برنامج رامز جلال الجديد فى رمضان 2024:

الفنان عمرو يوسف.

الفنانة هنادي مهنا.

الفنانة هنا الزاهد.

لاعب الأهلي أحمد عبد القادر.

اللاعب إمام عاشور.

الحكم نور الدين.

الفنانة حنان مطاوع.

الممثل أحمد حاتم.

الفنانة شيماء سيف.

المطرب محمود العسيلي.

المطرب أمير عيد.

الفنانة غادة إبراهيم.

اللاعب رضا عبد العال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامز جلال أبرز ضحايا رامز جلال أجور ضحايا رامز جلال برنامج رامز جلال رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

محمد الليثى: إمام عاشور يرفض عرض بـ200 مليون جنيه في الموسم

كشف الإعلامى محمد الليثى رفض إمام عاشور لاعب الأهلي عرضاً مُغرياً للغاية من أحد أندية الوسط بالدوري السعودي إحتراماً لرغبة إدارة الأهلي ببقاءه مع الفريق وعدم رحيله مهما كانت الإغراءات.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمه برنامج 10 و 10 مع محمد الليثي عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلا:«تلقى امام عاشور عرضاً من أحد أندية الوسط في الدوري السعودي وصلت قيمته إلى 4 مليون دولار في الموسم أي ما يقرب من 200 مليون جنيه مصري في الموسم وربما يزيد هذا المبلغ ببعد إضافة المكافآت الخاصة بالمشاركة وتسجيل وصناعة الأهداف».

وقال محمد الليثى امام عاشور أكد لوكيل اللاعبين الذي أحضر له العرض السعودي أنه لن يرحل من الأهلي خلال الصيف الجاري على أقل تقدير احتراماً لرغبة النادي في الاستفادة من خدماته لأطول فترة ممُكنة خاصة وأنه أنضم للأهلي الصيف الماضي.

وأوضح محمد الليثى أن أمام عاشور مُتفهّم تماماً تمسك الأهلي له وحاجة الفريق لجهوده لذا رفض العرض السعودي المُغر للغاية، وحسم المفاوضات مُبكراً بالرفض التام خاصة وأن مارسيل كولر مدرب الفريق أكد له مؤخراً أكثر من مرة أنه أهم لاعب الفريق بالفريق وسيُشارك أساسياً طالما يحافظ على مستواه ويلتزم بتعليمات الجهاز الفني.

مقالات مشابهة

  • هيئة الأدب والنشر والترجمة تختتم برنامج التدريب الدولي لدور النشر 2024 في أكسفورد
  • بعد نجاته من الموت.. أول ظهور لـ جلال الزكي
  • مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • الأهلي يتحرك لحسم صفقة "بن رمضان".. ويعير "ديانج" إلى الخلود السعودي
  • ياسمين عبد العزيز كانت المرشّحة الأولى لمسلسل هذه النجمة
  • توقيت متابعة مباراة الأهلي ضد بيراميدز في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • خاص- أول تعليق من ميس حمدان على تصريحات شقيقتها دانا بشأن الغياب عن التمثيل
  • إمام عاشور يرفض عرضًا من الدوري السعودي بـ200 مليون جنيه
  • الموسم الثاني من Severance يصل إلى Apple TV+ في يناير 2025
  • محمد الليثى: إمام عاشور يرفض عرض بـ200 مليون جنيه في الموسم