شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن شباب مسلمات بطلا لـ المراحل السنية الأولى بوادي المعاول،  وادي المعاول الرؤيةرعى سعود بن سعيد بن هلال المعولي نائب رئيس المجلس البلدي بمحافظة جنوب الباطنة ممثل ولاية وادي المعاول، حفل ختام بطولة .،بحسب ما نشر جريدة الرؤية العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شباب مسلمات بطلا لـ المراحل السنية الأولى بوادي المعاول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شباب مسلمات بطلا لـ المراحل السنية الأولى بوادي...
  وادي المعاول - الرؤية رعى سعود بن سعيد بن هلال المعولي نائب رئيس المجلس البلدي بمحافظة جنوب الباطنة ممثل ولاية وادي المعاول، حفل ختام بطولة فريق النصر الرياضي للمراحل السنية الأولى 2023 التابع

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رابط تحمل الكتب الدراسية من قطاع المعاهد الأزهرية لجميع المراحل

قدم قطاع المعاهد الأزهرية، خدمة لجميع المراحل التعليمية للعام الدراسي 2025/2024، حيث يمكن تصفح وتحميل الكتب الدراسية من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية، وذلك للتسهيل على الطلاب.

رابط تحمل الكتب الدراسية من قطاع المعاهد الأزهرية

ويمكن للطلاب جميع المراحل التعليمية للعام الدراسي 2025/2024، تحميل وتصفح الكتب الدراسية عبر بوابة الأزهر الإلكترونية من خلال هذا الرابط .

وقرر الأزهر الشريف، تطبيق التعديلات الأخيرة على مناهج المواد الثقافية، التي كانت أقرتها وزارة التربية والتعليم، على طلاب المعاهد الأزهرية للعام الدراسي، الذي من المقرر أن ينطلق السبت المقبل، بهدف التخفيف على الطلاب في المراحل التعليمية.

مسابقة «نحلة الأزهر القومية للتهجي»

أطلق الأزهر الشريف الموسم الثاني من مسابقة «نحلة الأزهر القومية للتهجي» للعام الدراسي 2024/2025، وذلك في إطار مشاركته في فعاليات المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان».

وتستهدف مسابقة «نحلة الأزهر القومية للتهجي» طلاب المعاهد الأزهرية من مختلف المراحل التعليمية، بدءًا من الصف التمهيدي وحتى الصف الثالث الثانوي؛ لتعزيز قدراتهم اللغوية واللغة الإنجليزية وزيادة ثقتهم بأنفسهم.

مقالات مشابهة

  • بطولات الجيش المصري في نصر أكتوبر بالمناهج الدراسية لكل المراحل
  • شباب مرخة يتوج بطلاً لدوري الدرجة الثالثة في شبوة
  • جيش العدو يقر بفشل أجهزته في اعتراض المسيّرة العراقية بالجولان المحتل
  • محمد رمضان بطلا لرواية "لوكاندة بير الوطاويط" لأحمد مراد
  • فصائل عراقية تهاجم هدفا في جنوب إسرائيل بطائرة متطورة تستخدم للمرة الأولى
  • المقاومة العراقية تقصف هدفاً جنوب إسرائيل بطائرة تستخدم لأول مرة
  • السيد القائد يستعرض دور السيد نصر الله في مساندة الشعب اليمي
  • ماذا تعرف عن مجزرة الدبابات بوادي الحجير جنوب لبنان عام 2006؟ (شاهد)
  • رابط تحمل الكتب الدراسية من قطاع المعاهد الأزهرية لجميع المراحل
  • غزل المحلة ضيفًا على شباب الأهلي بدوري الجمهورية