شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أمانة تبوك تنفذ حملة شاملة لتحسين المشهد الحضري، نفذت أمانة منطقة تبوك ممثلة في إدارة الحركة والصيانة بوكالة الخدمات خلال شهر يونيو 2023م حملة شاملة لتحسين المشهد الحضري للمدينة شملت معالجة عدد .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمانة تبوك تنفذ حملة شاملة لتحسين المشهد الحضري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمانة تبوك تنفذ حملة شاملة لتحسين المشهد الحضري

نفذت أمانة منطقة تبوك ممثلة في إدارة الحركة والصيانة بوكالة الخدمات خلال شهر يونيو 2023م حملة شاملة لتحسين المشهد الحضري للمدينة شملت معالجة عدد من مظاهر التشوه البصري المتمثلة في السيارات التالفة والصبات الخرسانية المتهالكة والمخلفات مجهولة المصدر.

 وأوضحت الأمانة أنه تم خلال يونيو الماضي رفع 270 سيارة تالفة وفرض غرامات مالية على المخالفين، إضافة إلى تنظيف مجاري السيول وإزالة 620 متراً طولياً من الصبات الخرسانية المهملة ، ورحلت 2700 متر مكعب من المخلفات مجهولة المصدر, كما أزالت إدارة الحركة والصيانة 4 مبانٍ آيلة للسقوط.

وأشارت الأمانة إلى أنها باشرت 101 بلاغ وردتها لردم المستنقعات ورفع السيارات التالفة.، مبينة بأن هذا العمل يأتي في إطار الالتزام بتحسين المشهد الحضري للمدينة والرقي بجودة الحياة فيها، والحفاظ على صحة ورفاهية المواطنين والمقيمين، كما دعت الأمانة في الوقت ذاته الجميع للتعاون والإبلاغ عن أي ملاحظات بهذا الخصوص من خلال تطبيق "بلدي" أو عبر الاتصال بمركز البلاغات على الرقم 940.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خطة شاملة من الكهرباء لمعالجة اختناقات الطاقة في كربلاء

الاقتصاد نيوز — بغداد

أعلن وزير الكهرباء زياد علي فاضل، عن وضع خطة شاملة ومتكاملة لحل الاختناقات الكهربائية في محافظة كربلاء المقدسة.

وذكرت وزارة الكهرباء في بيان، إنه "في إطار الجهود الحثيثة لتحسين خدمات الكهرباء، وتلبية الاحتياجات المتزايدة خلال المناسبات ‏الكبرى، عقد وزير الكهرباء اجتماعا موسعاً مع ‏مسؤولي أقسام التشغيل والتخطيط في الشركة العامة لتوزيع كهرباء الفرات الأوسط وفرع ‏توزيع كربلاء المقدسة".

وأضاف البيان إن "هذا الاجتماع يأتي تنفيذاً لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء بإيجاد حلول وخطط مدروسة لتجاوز ‏الإشكالات التي واجهت محافظة كربلاء خلال زيارة الأربعين السابقة"، معلنا أنه "تم خلال الاجتماع وضع خطة شاملة ومتكاملة لحل الاختناقات الكهربائية في محافظة كربلاء المقدسة ركزت بشكل خاص على تأمين الطاقة خلال الزيارات المليونية، وفي مقدمتها زيارة الأربعين".

مقالات مشابهة

  • «المصريين الأحرار» يطلق حملة توعية شاملة لتعزيز الانتماء وبناء الإنسان
  • ساكنة المحمدية تنتفض ضد آيت منا وتندد بالوضع الكارثي للمدينة
  • خطة شاملة من الكهرباء لمعالجة اختناقات الطاقة في كربلاء
  • وفود دولية تطلع على تجربة مصر كمركز للتنمية والتحضر والسلام خلال فعاليات المنتدى الحضري العالمي 4 نوفمبر المقبل
  • أمانة منطقة تبوك تبرم عقودًا لمشاريع تنموية بقيمة تتجاوز 383 مليون ريال
  • خالد الغندور: الزمالك بحاجة لتحسين الأداء وعبد الله السعيد يتألق مع التقدم في العمر
  • خلال زيارة مفاجئة لمحطة غرب القاهرة.. وزير الكهرباء: خطة عاجلة لتحسين جودة التغذية
  • قنا تنفذ حملة لإزالة التعديات بالبناء المخالف
  • استعدادا لاستضافته بمصر.. محافظ القاهرة يستقبل منسقي المنتدى الحضري العالمي ووفد من الهابيتات
  • القاهرة تستعد لاستضافة المنتدى الحضري العالمي.. والمحافظ يتابع آخر التحضيرات