تحدث كريستيان زاكاردو لاعب منتخب إيطاليا السابق في برنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي في الساعات الاولى من صباح اليوم الاحد عن محمد صلاح وتجربته الاحترافية وموقفه من لقب اللاعب الأفضل بالقارة.

مواعيد اختبارات ناشئي جمباز الأهلي

وقال نجم ايطاليا السابق في تصريحاته ..
محمد صلاح؟ خلال رحلة احترافه في الدوري الإيطالي كان واضح أنه لاعب مهم جدا وكان سريع جدا فهو لاعب من الطراز الأول ويسجل العديد من الأهداف ذكي وسريع ولديه مقاومات عالية لذلك هو من أحد اللاعبين القلائل الذين يملكون إمكانيات مميزة.

- أفضل لاعب في قارة إفريقيا فيكتور أوسيمين أم صلاح؟ أعتقد محمد صلاح هو الأفضل.

وواصل : تراجع المنتخب الإيطالي في السنوات الأخيرة؟ في الماضي كان يوجد لدينا لاعبين مهاريين، ولكن في الوقت الحالي لم يكن الأمر مثل الماضي، ونأمل أن نعود مرة أخرى لمنصات التتويج خاصة في بطولة كأس العالم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إيطاليا صلاح محمد صلاح افريقيا محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

إبراهيم صلاح يكشف خطة جوميز في الموسم الجديد.. ويؤكد: هذا اللاعب خليفة لامين يامال

 

كشف إبراهيم صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، عن خطة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الفارس الأبيض، في الموسم الجديد.

إبراهيم صلاح يكشف خطة جوميز مع الزمالك في الموسم الجديد

وقال إبراهيم صلاح نجم فريق الزمالك السابق في تصريحات له عبر برنامج " رقم 10" مع الإعلامي كريم رمزي:" جوميز يرغب في إراحة أكبر عدد من اللاعبين، من أجل المباريات المقبلة، لأن أول مباراة رسمية للفريق ستكون يوم 13 سبتمبر، لحين خوض فترة إعداد، والمدرب قال ذلك بشكل صريح".

وتابع:" كما أنه مميز في أمر أنه يدفع باللاعبين الشباب، والناشئين حتى يكتسبون الخبرات ويرى منهم الأصلح لاستكمال مسيرته مع الزمالك، وبالنسبة لجوميز المركز الرابع أو الخامس في الدوري مثل السادس عشر، لأنه يجهز للموسم الجديد وتحديدا مباراة السوبر الإفريقي".

وعن وجود لاعب مثل لامين يامال في الزمالك، أشار إبراهيم صلاح:" يوجد لاعبين 16 و17 عام في الزمالك مثل لامين يامال، ولديهم إمكانيات هائلة، ويجب تدريبهم وإعدادهم بشكل جيد، حتى يتمكنوا من الوصول إلى مستوى لاعب بحجم لامين يامال، ومنهم محمد حمد نجم فريق الزمالك مواليد 2008.".

واختتم: "الدوري محسوم للنادي الأهلي، من بعد فوزه على بيراميدز، ولكنني كنت أتمنى أن يحصل بيراميدز على البطولة، وأرى أنه اتظلم تحكيميا".
 

مقالات مشابهة

  • “العقوري” يبحث مع القنصل الإيطالي في بنغازي قضية الشباب الليبيين المسجونين في ايطاليا
  • عاجل.. حقيقة اعتزال كلوب التدريب
  • عاجل.. سلوت يعلق على مستوى صلاح أمام أرسنال ويصرح: مثال رائع لجميع اللاعبين
  • عاجل. إسرائيل تعلن مقتل قائد كتائب عز الدين القسام محمد ضيف في غارة الشهر الماضي على غزة
  • سيد معوض: إبراهيم عادل بإمكانه السير على خطى صلاح
  • اقتراب مدافع الأهلي من خوض تجربة جديدة في الدوري الفرنسي
  • إيطاليا: إعادة 3.055 مهاجرًا غير نظامي إلى وطنهم منذ بداية العام
  • إبراهيم صلاح يكشف خطة جوميز في الموسم الجديد.. ويؤكد: هذا اللاعب خليفة لامين يامال
  • عبد الملك: ميكالي مدرب مميز وزيزو من الأفضل في أفريقيا
  • ميلوني: الصين «لاعب رئيس» في عملية السلام بأوكرانيا