شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بعد انضمام إمام عاشور للنادي الأهلي هل توافق القلعة الحمراء على عودة رمضان صبحي؟، بعد انضمام لاعب الزمالك الأسبق إمام عاشور للنادي الأهلي، ازدادت عمليات البحث عبر محرك البحث جوجل من قبل العديد من المواطنين عن حقيقة عودة رمضان .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد انضمام إمام عاشور للنادي الأهلي.

. هل توافق القلعة الحمراء على عودة رمضان صبحي؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد انضمام إمام عاشور للنادي الأهلي.. هل توافق...

بعد انضمام لاعب الزمالك الأسبق إمام عاشور للنادي الأهلي، ازدادت عمليات البحث عبر محرك البحث جوجل من قبل العديد من المواطنين عن حقيقة عودة رمضان صبحي لاعب بيراميدز للنادي الأهلي، خاصة بعد الأخبار المنتشرة عن رغبة اللاعب في العودة للفريق الأحمر والاعتذار من نادي وجمهور القلعة الحمراء.

وتقدم الإلكترونية لمتابعيها في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن حقيقة انضمام رمضان صبحي للنادي الأهلي.

رمضان صبحي وعودته للأهلي حقيقة عودة رمضان صبحي للنادي الأهلي 

فاجيء لاعب بيراميدز رمضان صبحي جمهوره برغبته في العودة لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث ينوي اللاعب العودة لصفوف النادي الأهلي وهو على استعداد لتقديم اعتذار بالصوت والصورة للجماهير والإدارة، من أجل العودة للشياطين الحمر في الموسم المقبل، جاء ذلك وفقًا لما ذكره محمد شبانة، في برنامجه التلفزيوني.

وشدد محمد شبانة، على أن إدارة النادي الأهلي، ترفض عودة رمضان صبحي في الموسم المقبل، رغم رغبة لاعب بيراميدز في العودة، حيث أغلق الباب أمام عودته مرة أخرى، بسبب وضع النادي الأهلي في مقارنة مع نادي مصري آخر. 

 ومن الجدير بالذكر، رفض رمضان صبحي في وقت سابق الاستمرار في صفوف النادي الأهلي صيف 2020 بعد اتفاق الشياطين الحمر على شرائه من هدرسفيلد تاون الإنجليزي، وذلك بسبب رغبته في الانتقال لصفوف بيراميدز.

موقف الأهلي من عودة رمضان صبحي

 وفيما يتعلق بموقف إدارة النادي الأهلي من عودة رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز، لصفوف الفريق بالميركاتو الصيفي الحالي، فقد أغلقت إدارة النادي الأهلي ملف عودة رمضان صبحي تمامًا، وأن اللاعب لن يعود للنادي حتى لو قدم اعتذارًا.

راتب رمضان صبحي 

أما بالنسبة لراتب رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز والمنتخب الوطني، فقيل إنه يتقاضى راتبًا سنويًا يقدر بـ 40 مليون جنيه مصري، أي أنه يساوي 1.8 مليون جنيه استرليني. 

حقيقة عودة رمضان صبحي للنادي الأهلي  رمضان صبحي.. عدد أهدافه مع بيراميدز 

سجل رمضان صبحي مع فريق بيراميدز في 69 مباراة، 19 هدفًا، وصنع 10، ولم يتوج بأي بطولة معه.

 انتقال رمضان صبحي 

تشير تقارير إلى أن رمضان صبحي تلقى عروضًا من أندية خارجية لم تصل النادي بشكل رسمي ويتوقع وصولها مع نهاية الموسم الجاري بشكل رسمي. 

وفي سياق متصل، يعد صبحي إحدى العناصر الهامة في فريق بيراميدز خلال المواسم الماضية منذ انتقاله له قادمًا من الأهلي، ويعتمد عليه الفريق في جميع مشاركاته المحلية والأفريقية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: جوجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القلعة الحمراء النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

عاجل| 14 سبتمبر أولى جلسات نظر دعوى فرد أمن ضد اللاعب أحمد حسن للتشهير به

حددت المحكمة المختصة أولى جلسات نظر دعوى فرد الأمن بواقعة التعدي عليه من لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر إمام عاشور، ضد أحمد حسن لاعب الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، في الجنحة المباشرة التي أقامها فرد الأمن ضد لاعب منتخب مصر السابق والإعلامي الحالي، يوم 14 سبتمبر المقبل.
 

ورفع المستشار علي فايز، محامي "عبد الله " فرد الأمن الذي اعتدى إمام عاشور عليه، جنحة مباشر ضد الكابتن احمد حسن نجم منتخب مصر بناء على طلب موكله

كابتن أحمد حسن شهر به وأساء لسمعته

وأشار "فايز"  في تصريح خاص إلى "الفجر" إلى أن موكله يتهم أحمد حسن، بالإساءة والتشهير بسمعته وإساءة استغلال مواقع التواصل الاجتماعي بنشر مقطع ڤيديو على صفحته يتهم فيه عبد الله بأنه حصل على أموال من امام عاشور يوم الواقعة المعروفة بحادثة المول، وهذا الادعاء لم يحدث وهو تشهير وادعاء باطل ضد موكلي، وتم الادعاء مدنيًا في الدعوى بمبلغ مليون وواحد جنيه بخلاف العقوبة الجنائية.
 

وتستمع جهات التحقيق لأقوال جديدة يدليها فرد الأمن صاحب واقعة إمام عاشور على فرد بإحدى المولات الشهيرة بالشيخ زايد في اتهامه لـ أحمد حسن لاعب منتخب مصر السابق بالإساءة.

فرد الأمن: أحمد حسن هاجمني 

وقال "عبدالله" فرد الأمن، أن اللاعب أحمد حسن حاول التواصل معه للتصالح، ثم فوجئ بهجوم عليه عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أنه أخذ مبلغ مالي من اللاعب إمام عاشور للتصالح، وهذا لم يحدث.

اتهامه للاعب أحمد حسن

واتهم فرد الأمن في أقواله الجديدة لاعب منتخب مصر أحمد حسن، بالإساءة له في واقعة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي.

وحرر فرد الأمن محضرا ضد لاعب منتخب مصر أحمد حسن، اتهمه بالإساءة له.

تعويض بـ5 ملايين
 

قام المستشار علي فايز محامي "عبد الله مصطفى" فرد الأمن المعتدى علييه من إمام عاشور وأخرين في القضية رقم 2684 لعام 2024 جنح اول زايد بالجيزة، بطلب تعويض بمبلغ 5 مليون جنيه على سبيل التعويض.

وأكد "فاي" في تصريح خاص إلى "الفجر" أن موكله تعرض للضرب المبرح والإعتداء على حقوق الجسد والاعتداء على فرد أمن أثناء تأديه عمله إضافة إلى مجموعه من السباب واللعان واستعراض القوة تجاه موكلي وكل شيء مصور وموثق بالكاميرات.
 

مقالات مشابهة

  • تحديد أولى جلسات دعوى فرد أمن الشيخ زايد ضد الكابتن أحمد حسن بتهمة التشهير
  • عاجل| 14 سبتمبر أولى جلسات نظر دعوى فرد أمن ضد اللاعب أحمد حسن للتشهير به
  • أقوال فرد أمن واقعة إمام عاشور ضد اللاعب أحمد حسن: أساء لي وقال خدت فلوس
  • ميركاتو 2024.. أحمد القندوسي يراوغ الأهلي من أجل الرحيل مجانًا
  • فرد أمن واقعة إمام عاشور يفجر مفاجأة عن أسطورة منتخب مصر
  • قبّل يدها.. تفاعل مع لقطات لإمام عاشور ومشجعة أهلاوية من ذوي الاحتياجات الخاصة
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا وحسم 4 لاعبين في الأهلي
  • مدافع الدحيل القطري على أعتاب القلعة الحمراء
  • فرد الأمن المصاب بمشاجرة إمام عاشور يطالب بتعويض 5 ملايين جنيه (فيديو)
  • فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)