شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن مقدمة نشرة الاخبار الرئيسية في قناة المنار السبت 22 7 2023، إصرارٌ وتصميمٌ على انتهاكِ مقدساتِ المسلمين فبعدَ السويد وقبلَها 8211; الدانمارك وغيرُها، وتَستّرٌ بعناوينَ كاذبةْ تنفضِحُ عندَ اولِ .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مقدمة نشرة الاخبار الرئيسية في قناة المنار السبت 22-7-2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مقدمة نشرة الاخبار الرئيسية في قناة المنار السبت...

إصرارٌ وتصميمٌ على انتهاكِ مقدساتِ المسلمين .. فبعدَ السويد وقبلَها – الدانمارك وغيرُها، وتَستّرٌ بعناوينَ كاذبةْ تنفضِحُ عندَ اولِ ممارسةٍ حقيقيةٍ للتعبيرِ عن الرأي ضدَّ الصهيونيةِ او المعتقداتِ المنحرفةْ ــ الاخلاقيةُ منها والاجتماعية.. بعدَ السويد حرقٌ للقرآنِ الكريم في الدانمارك بنيرانِ حريةِ التعبير، في خطوةٍ متماديةٍ بالاستهزاءِ من معتقداتِ المسلمين وحتى ردود فعلِهم.

وكحجمِ مرارةِ الحادثةِ وخطورتِها التآمرية، كان موقفُ الامام السيد علي الخامنئي بنبرةٍ تحذيريةٍ : إنزالُ أشدِ العقوباتِ بمرتكبِ هذه الجريمةْ – وهو ما يُجمِعُ عليه علماءُ المسلمين ، وإعلام الحكومة السويدية أنَّ مساندَتَها للمجرمِ اصطفافٌ حربيٌ ضدَّ العالمِ الإسلامي ..

وفي العالمِ الاسلامي تتواصلُ التظاهراتُ واستدعاءُ السفراءِ والبياناتُ المستنكرةْ، على انَّ البَيِّنَ من تمادي الاساءةِ أنَّ المطلوبَ بات خطواتٍ اضافيةْ ليس اقلُها قطعُ العلاقاتِ مع تلكَ الدول.. فيما المتداولُ عن دعوةِ العراق لدولِ مجلسِ التعاونِ الاسلامي الى عقدِ اجتماعٍ عاجلٍ للبحثِ بموقفٍ موحّد..

في المواقفِ المحلية، لا جديد على طولِ مساحةِ الازماتْ، على انَّ المسارَ الرئاسيَ ينتظرُ زيارةَ الموفدِ الفرنسي جان ايف لودريان مطلعَ الاسبوعْ المقبل. امَّا طالعُ اسواقِ المال فمحكومٌ بما تخبؤهُ نهايةُ الاسبوع مع انتهاءِ ولايةِ حاكمِ المصرفِ المركزي وموقفِ نوابِ الحاكمِ من استلامِ المهمّة..

اما المهمةُ الجديدةُ المفروضةْ على اللبنانيين مسؤولين ومواطنين – والتي تفوقُ كلَ المهمّات – فهي الحفاظُ على ما تبقَّى من انسانيةٍ في ظل استباحةِ كلِ القيمِ والشرائعِ وتدنيسِ الطفولةْ ، والجديدْ جمعيةٌ تدَّعي اسمَ “المحبة والسلام” في منطقةِ المتن، تَبيعُ الاطفالَ وتتاجرُ بالقاصرين مادياً وبأعمالٍ لا اخلاقية، وقد تمَّ إقفالُها من قبلِ القضاء..

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

استدعاء إبراهيموفيتش إلى منتخب السويد للشباب

استدعي ماكسيميليان إبراهيموفيتش، نجل نجم ميلان الايطالي وبرشلونة الاسباني ومنتخب السويد لكرة القدم سابقاً زلاتان، لأول مرة للعب مع منتخب الشباب، وفقاً لما أفاد الاتحاد المحلي للعبة الثلاثاء.

ووقّع المهاجم الشاب البالغ 18 عاماً أول عقد احترافي له هذا الصيف مع نادي ميلان، حيث أنهى والده مسيرته عن عمر يناهز 41 عاماً في يونيو (حزيران) 2023 ويشغل حالياً منصب مستشار لرئيس ومالك النادي اللومباردي الأمريكي جيري كاردينالي.
ويلعب ماكسيميليان حالياً مع الفريق الرديف لنادي "روسونيري".
وعلّق مدرب الشباب السويدي أندرياس بيترسون لصحيفة إكسبريسن، قائلاً "بدأ بداية ممتازة مع بريمافيرا. إنها فرصة جيدة بالنسبة لنا لرؤيته بيننا".
ويخوض منتخب الشباب السويدي مباراتين بمواجهة اليابان وواحدة ضد الولايات المتحدة خلال أيام قليلة في إسبانيا.

مقالات مشابهة

  • استدعاء إبراهيموفيتش إلى منتخب السويد للشباب
  • وزير الأوقاف: تنسيق كامل بين المسلمين والمسيحيين وكل يهودي معارض لإسرائيل
  • حكماء المسلمين والأمم المتحدة يبحثان تعزيز دور الشباب في مواجهة خطاب الكراهية
  • السويد.. اعتقال رجل رفع علم قوس قزح على مبنى للسفارة المغربية
  • ظاهرة الإسلاموفوبيا.. عقود من معاناة المسلمين في بلاد الغرب
  • “التوترات الإقليمية تلقي بظلالها على قناة السويس وتعرض شريان الاقتصاد المصري للخطر”
  • “حمله الآن”.. تردد قناة المنار على نايل سات وعرب سات وأهم مميزات القناة 2024
  • عاملات في محطة وقود بالصين يحاولن عبثاً إطفاء نار مشتعلة تحت مقدمة سيارة.. فيديو
  • الرئيس المصري: فقدنا 6 مليارات دولار من إيرادات قناة السويس
  • عاجل| صفي الدين في مقدمة المشهد السياسي كيف يخطط حزب الله لمرحلة ما بعد نصر الله؟