صدى البلد:
2024-06-29@12:23:41 GMT

من بينها جيب.. ستيلانتس تصدر 3 استدعاءات

تاريخ النشر: 3rd, March 2024 GMT

أعلنت شركة ستيلانتس عن إصدار 3 عمليات استدعاء جديدة، اثنتان لسيارات جيب والثالثة لمركبات RAM، وتؤثر هذه العوامل مجتمعة على أكثر من 350,000 مركبة عبر سنوات عديدة من الطرازات.

 

وفي أكبر عملية استدعاء بين الثلاثة، تكمن المشكلة في مفصل التوجيه الذي يمكن أن ينفصل ويسمح للعجلة بالسقوط إلى الخارج من السيارة.

 

تم تحديدها على أنها استدعاء 24V-132 من قبل منظمي السلامة، وهي تشمل 338,238 سيارة جيب جراند شيروكي من عام 2021 إلى عام 2023. ووفقًا لشركة جيب، قد يكون هناك شك في مسمار التثبيت الذي يربط ذراع التحكم العلوي بمفصل التوجيه. 

 

وتعرض بعضها للتلف أثناء الإنتاج، وفي تلك الحالات، يمكن أن ينفصل ذراع التحكم العلوي عن المفصل، في مثل هذه الحالة، سيتضاءل التوجيه بشكل كبير إن لم يكن مستحيلًا تقريبًا.

 

على هذا النحو، تقوم جيب باستدعاء جميع سيارات جراند شيروكي (بما في ذلك نسخة L) لإصلاح المشكلة. وتقول إنها تتوقع العثور على المشكلة في واحد بالمائة فقط من سيارات الدفع الرباعي بين السكان.

 

سيقوم فنيو جيب باستبدال مسامير التثبيت مجانًا لضمان عدم حدوث المشكلة. وفقًا لملف الاستدعاء، تم إبلاغ الشركة بحوالي 18 مطالبة ضمان وتقرير ميداني واحد يتعلق بالمشكلة. 

 

وحذرت جيب أيضًا من أن المالكين قد يسمعون "ضجيجًا غير طبيعي" عند القيادة فوق المطبات، لذا كن على اطلاع بذلك إذا كنت تقود إحدى سيارات الدفع الرباعي هذه.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدفع الرباعي القيادة جراند جراند شيروكي سيارات

إقرأ أيضاً:

استمرار تقصير مدة خطبة وصلاة الجمعة في الحرمين لنهاية الصيف

أكملت رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي؛ استعداداتها لصلاة الجمعة لإثراء تجربة ضيوف الرحمن والقاصدين والزائرين، مقرونًا بالالتزام بما صدر من التوجيه الكريم مؤخرًا بتقصير وتخفيف مدة خطبة وصلاة الجمعة في الحرمين الشريفين؛ لتكون في حدود 15 دقيقة، وبتأخير الأذان الأول؛ ليكون بينه وبين الأذان الثاني 10 دقائق؛ حتى نهاية فصل الصيف؛ بسبب اشتداد الحرارة.

وجاء هذا التوجيه الكريم ليسطر أن شعار المملكة الدائم هو “الإنسان أولًا”، ويبرهن أنها لا تألوا جهدًا وعطاء لحجاج بيت الله وقاصدي الحرمين الشريفين، ويمحق كل دعوة تنال من خدمة المملكة لضيوف الرحمن وحفظها لأمنهم وسلامتهم، ولا سيما أمنهم الصحي الذي هو في هرم الأولويات وقمة الاهتمامات.

وجهزت رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي خدماتها الدينية والتوجيهية والإرشادية والتوعوية لقاصدي بيت الله الحرام من المصلين، والطائفين والمعتمرين لصلاة الجمعة؛ ليؤدوا شعائرهم المعظَّمة في أجواء تعبدية إيمانية خاشعة.

يذكر أن التوجيه الكريم بتقصير وتخفيف مدة خطبة وصلاة الجمعة في الحرمين الشريفين؛ استند على أن الشريعة الإسلامية ومقاصدها الكبرى قائمة على حفظ الضروريات الخمس، والتي منها النفس، قال سبحانه: «وَلا تَقْتُلُوا أَنفُسَكُمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ بِكُمْ رَحِيمًا»، ومراعاة أحوال المصلين القاصدين للحرمين لأداء صلاة الجمعة، وبخاصة المصلين في المطاف والسطح والساحات الخارجية، وتزامن خطبة وصلاة الجمعة مع ذروة اشتداد الحرارة.

مقالات مشابهة

  • هل تشعر باختراق شبكة Wi-Fi.. إليك 10 نصائح يوصي بها الخبراء
  • الزمالك يحسم موقفه من استدعاء لاعبيه للمنتخب في أولمبياد باريس
  • إعلام إسرائيلي: استدعاء 20 فرقة إطفاء للسيطرة على النيران في معسكر عتصيون
  • كاتب صحفي: استدعاء تجربة منتدى شباب العالم والإشادة بها في الأمم المتحدة
  • استمرار تقصير وتخفيف مدة خطبتي وصلاة الجمعة في الحرمين
  • أين تكمن المشكلة؟
  • مميزات التكييفات المحمولة.. «تكلفة مخفضة وبرودة هواء قوية»
  • استمرار تقصير مدة خطبة وصلاة الجمعة في الحرمين لنهاية الصيف
  • جامعة أسيوط تنظم دورة تدريبية حول التثبيت الداخلي لكسور العظام
  • جامعة أسيوط تنظم دورة تدريبية حول التثبيت الداخلى لكسور العظام