شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن تفاصيل لقاء وفد قيادي من الشعبية برئيس المخابرات المصرية، جانب من اللقاء رام الله دنيا الوطنالتقى وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين برئاسة نائب الأمين العام جميل مزهر، اليوم السبت، مع رئيس جهاز .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاصيل لقاء وفد قيادي من الشعبية برئيس المخابرات المصرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاصيل لقاء وفد قيادي من الشعبية برئيس المخابرات...
جانب من اللقاء رام الله - دنيا الوطنالتقى وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين برئاسة نائب الأمين العام جميل مزهر، اليوم السبت، مع رئيس جهاز المخابرات المصرية العامة الوزير عباس كامل .

وقالت الشعبية في بيان لها "بدعوة كريمة من الشقيقة مصر؛ التقى وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين برئاسة نائب الأمين العام الرفيق جميل مزهر، اليوم السبت، رئيس جهاز المخابرات المصرية العامة السيد الوزير اللواء عباس كامل".

وأوضح البيان أن الوفد "استعرض موقف الشعبية من التطورات على الساحة الفلسطينية والتحديات والمخاطر التي تواجه القضية الفلسطينية وسبل تعزيز صمود الشعب الفلسطيني وتمسكه بحقوقه الوطنية".

وتابع "كما استعرض متطلبات إنجاح اجتماع الأمناء العامين الذي تستضيفه الشقيقة مصر والمزمع عقده في الثلاثين من الشهر الجاري، أهمية إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية".

وأكد وفد (الشعبية) تقديره لجهود مصر ودعمها للشعب الفلسطيني وحقوقه، ودورها المتواصل في السعي لإنهاء الانقسام.

من جانبه، استعرض الوزير كامل مواقف جمهورية مصر الداعمة للشعب الفلسطيني والإجراءات التي تقوم بها للتخفيف من معاناته، وحرصها على إنجاح اجتماع الأمناء العامين، مؤكدًا أنّ مصر ستقدّم كل التسهيلات لتحقيق ذلك.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وكيل التعليم يكشف تفاصيل وفاة قيادي بالوزارة عقب جولة تفقدية ببني سويف

كشف هاني عنتر، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بني سويف، تفاصيل اللحظات الأخيرة للواء علاء عطاوية، الوكيل الدائم للوزارة، والذي وافته المنية، مساء اليوم، بمكتبه بالوزارة، عقب جولة صباحية تفقد خلالها عددًا من المدارس والمنشأت التعليمية ببني سويف، لمتابعة سير العملية التعليمية.

 

وأكد وكيل تعليم بني سويف لـ«الفجر» أنه رافق اللواء علاء عطاوية، خلال جولته التفقدية بالمحافظة، صباح اليوم، والتي شملت 4 مدارس رئيسية ببني سويف، هي: مدرسة علي بن أبي طالب الثانوية، ومدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية، ومدرسة بلفيا الإعدادية للبنين، واختتم الجولة بزيارة مدرسة الشهيد محمود طه الابتدائية.

 

وأضاف «عنتر» أن اللواء عطاوية، أثنى، خلال الجولة، على انتظام سير العملية التعليمية ووصول الكتب المدرسية إلى جميع المدارس، كما تابع تنفيذ تعليمات الوزارة بشأن توزيع الكثافات الطلابية والالتزام بالزي المدرسي، وحرص على تفعيل الأنشطة الطلابية ومجموعات التقوية بمختلف المراحل التعليمية بهدف تخفيف العبء عن الأسر وتحقيق الانضباط داخل المدارس.

 

وأشار وكيل الوزارة، إلى أنه خلال مرافقته للوكيل الدائم لوزارة، لم تظهر عليه أي علامات تعب أو إرهاق، ولم يشك من أية أعراض مرضية، وكان بكامل نشاطه خلال برنامج الجولة التفقدية، وأثنى على انضباط العملية التعليمة بالمدارس التي تضمنتها الجولة، وغادر المحافظة في غضون الساعة الواحدة ظهرًا، لنفاجئ بخبر وفاته عقب وصوله لمكتبه بالوزارة وأدائه الصلاة.

 

وفي بيان رسمي، نعى محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مساء اليوم، اللواء علاء عطاوية ببالغ الحزن والأسى، مشيدًا بمسيرته التي كانت زاخرة بالعطاء والتفاني في خدمة العملية التعليمية والوطن.

 

وأكد الوزير، أن اللواء عطاوية، كان نموذجًا يُحتذى به في العمل الجاد والمخلص، ووفاته تمثل خسارة كبيرة للوزارة وللقطاع التعليمي ككل، حيث ترك بصمة واضحة في تطوير وتحديث العملية التعليمية والاهتمام بالمبادرات الرامية إلى تحسين جودة التعليم في مصر.

 

واختتم وزير التعليم بيانه، داعيًا للواء علاء عطاوية، أن يتغمده الله بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، مقدمًا خالص العزاء لأسرة الفقيد وأصدقائه وزملائه.

 

مقالات مشابهة

  • كابت صحفي: الدبلوماسية المصرية لها دور كبير في الترويج للقضية الفلسطينية
  • وكيل التعليم يكشف تفاصيل وفاة قيادي بالوزارة عقب جولة تفقدية ببني سويف
  • قيادي بـ«الإصلاح والنهضة»: إطلاق قناة «Qnews» يعزز الريادة الإعلامية المصرية
  • حسين الشيخ ينشر تفاصيل لقاء جمعه برئيس الوزراء القطري بالدوحة
  • تفاصيل لقاء السيسي وقائد قوات الدفاع الشعبية الأوغندية.. صور
  • فضيحة تجسس تهز ألمانيا: موظفة في أحد المطارات تسرب للمخابرات الصينية أسرارا دفاعية
  • "أوكيو للاستكشاف والإنتاج" تستعرض تفاصيل الاكتتاب العام في لقاء بعبري
  • وزير الخارجية يجري اتصالًا برئيس مجلس النواب اللبناني.. تفاصيل
  • الدكتور بن حبتور يدين جريمة اغتيال كيان العدو الصهيوني قادة في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
  • جثامين شهداء الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وصلت إلى مخيم البداوي