ظهرت نورث ويست ابنة كيم كاردشيان وكاني ويست تتجول برفقة زوجة والدها بيانكا سينسوري، في باريس، فرنسا، وظهرت بيانكا، 29 عامًا، محتشمة -على غير العادة- أثناء العشاء مع ابنة كانى الكبرى، وشوهدت بيانكا وابنة زوجها نورث يستمتعان بوقت معًا أثناء توجههما إلى مطعم بوبايز للوجبات السريعة ثم توقفا مرة ثانية في مطعم آخر للوجبات السريعة.

ارتدت نورث سترة مزخرفة من Vultures Volume دعمًا لألبوم والدها الجديد، بينما بدت بيانكا لا يمكن التعرف عليها وهي ترتدي سترة سوداء كبيرة الحجم فوق فستان وجوارب طويلة.

يمكن أن يكون مظهر زوجة كاني الأكثر رزانة بسبب كيم – حيث ورد أن مؤسس SKIMS حذرت كاني ليطلب من زوجته الجديدة “التستر” أثناء تواجدها مع أطفالهما الأربعة.

وتعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان لرد فعل عنيف بعد إدراج حقيبة unique Hermèsعلى موقع إعادة البيع الخاص بعائلتها،Kardashian Kloset.، وتطالب مؤسسة SKIMS، التي لديها عدد من حقائب Hermès الفريدة في مجموعتها بمبلغ 70 ألف دولار مقابل حقيبة التمساح النادرة ذات اللون الرمادي غير اللامع، والتي تم إدراجها على أنها “في حالة جيدة”.

ومع ذلك، يضيف وصف آخر لحقيبة اليد أن هناك “بعض تغير اللون على المقابض والزوايا السفلية، وخدوش طفيفة على المعدن”.

ويحدد الوصف أيضًا أن الحقيبة لا تأتي مع شهادة CITESوهي وثيقة مطلوبة عندما تخطط للسفر بحقيبة وسرعان ما اعترض المعجبون على محاولة الملياردير إعادة بيع حقيبة مستعملة، حيث كتب أحد الأشخاص على موقع Reddit: “هل هذا على محمل الجد”

وأضاف شخص آخر: “هذا محرج للغاية ما هذه الجرأة في إدراج هذا السعر مع كل تغير اللون في المقابض والتآكل في الزوايا السفلية “.

واستمرت التعليقات، حيث كتب مستخدم آخر: “70 ألفًا مقابل حقيبة قذرة!”

وفي تعليق اخر ” إذا كان لديك 70 ألفًا لتنفقها على حقيبة، فلماذا تريد حقائب كارداشيان المستعملة؟

صحيفة اليوم السابع

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

انطلاق برنامج "فنيات مقابلة الأطفال ضحايا العنف والإساءة"

مسقط- الرؤية

انطلقت أمس أعمال البرنامج التدريبي حول "فنيات مقابلة الأطفال ضحايا العنف والإساءة"، والذي تنظمه وزارة التنمية الاجتماعية ممثلة في دائرة الحماية الأسرية، لعدد من مندوبي حماية الطفل في مختلف محافظات سلطنة عمان.

ويهدف البرنامج- الذي يقام على مدى ثلاثة أيام- إلى التعريف بالمفاهيم العامة لحماية الطفل من الإساءة والعنف بكافة أشكاله، والتعرّف على خطوات إدارة الحالة، وفنيات مُقابلة الأطفال ضحايا العنف.

ويناقش البرنامج في يومه الأول: التعريف بمفاهيم: الطفل، وحماية الطفل، والعنف والإساءة، ويقصد بها: هو سلوك سلبي عدواني مادي أو معنوي يستخدم القوة عن قصد، سواءً بالإيذاء أو التهديد الفعلي ضد النفس، أو ضد شخص آخر، أو ضد مجموعة أو مجتمع، وقد يؤدي إلى وقوع ضرر مادي أو معنوي وقد يكون هذا الضرر جسديًا أو نفسيًا او كليهما، وأنواعه المتمثلة في العنف الجسدي من خلال ظهور علامات الضرب على جسد الطفل، وازدياد عدد الحوادث التي يتعرض لها الطفل أو الإصابات المتكررة، وتجنب الاتصال الجسدي مع الآخرين، وظهور ملامح الخوف والقلق، والعنف النفسي عبر التغير المفاجئ بالسلوك، والعزلة والانطواء، والخوف، والشعور بالكراهية والحقد، إلى جانب عدم الثقة بالآخرين، وكذلك من أنواعه الإهمال وهو رفض أو عدم الوفاء بالتزامات الشخص أو بواجباته تجاه أي فرد في الأسرة،  سواء كان ذلك عن قصد أو بسبب اللامبالاة أو التقصير مع الاستطاعة، والاستغلال ومن أشكاله: سوء التغذية والجوع الدائم، وهيئة الطفل غير المناسبة، وأمراض أو إصابات جسدية غير معالجة، وتطور الطفل أقل بكثير من أقرانه في عمره، والمشاكل الدراسية المتكررة ، وتدني الثقة بالذات، بالإضافة إلى السلوكيات الخطرة مثل التدخين أو الإدمان.

ويتطرق برنامج "فنيات مقابلة الأطفال ضحايا العنف والإساءة" في اليوم الثاني إلى خطوات إدارة حالات العنف والإساءة، والمبادئ التوجيهية لإدارتها، وفنيات مقابلة الأطفال، ومبادئها العامة، وقواعدها، ومراحلها، وتدريب المشاركين على التوثيق وكتابة التقارير، وممارسة الأنشطة التدريبية حول مقابلة الأطفال ضحايا العنف والإساءة من خلال لعب الأدوار.

 

 

مقالات مشابهة

  • "قوس قزح" حمية غذائية تحمي من السرطان وأمراض القلب
  • نصائح مهمة للرجال: كيف تبدو أكثر رشاقة وجاذبية؟
  • هجوم سمكة قرش يتسبب في مقتل ممثل أمريكي في هاواي
  • نيمار يظهر برفقة أبناء كيم كاردشيان بقميص الهلال .. صورة
  • «دبي للاقتصاد الرقمي» تنظم حملة ترويجية في الصين لـ «إكسباند نورث ستار»
  • بسبب طليقها.. بريطانية تقتل طفليها البالغين 7 و11 عامًا
  • عيساوي: فيديوهات وطنية
  • انطلاق برنامج "فنيات مقابلة الأطفال ضحايا العنف والإساءة"
  • لهذه الأسباب .. البنطال الأبيض لا غنى عنه في الصيف
  • شارك في قراصنة الكاريبي.. سمكة قرش تقتل الممثل الأميركي تامايو بيري