أوضح عمار حمدي، نجم النادي الأهلي المعار إلى صفوف المقاولون العرب في الموسم الحالي، موقفه من فكرة الانتقال إلى الزمالك حال رحيله عن الفريق الأحمر.

عمار حمدي يرفض الانتقال إلى الزمالك

وأكد عمار حمدي في تصريحاته عبر أون تايم سبورتس:" لن أفكر في الرحيل عن صفوف الأهلي، حتى لو قرروا تجديد إعاراتي في الموسم القادم".

وتابع: "موسيماني لم يظلمني، ولكن كنت أرى إني استحق فرصة أكبر في المشاركة مع الفريق وطلبت الرحيل بسبب اللعب أساسي للانضمام إلى الأولمبياد مع منتخب مصر".

بسبب 50 ألف دولار.. نجوم الأهلي يفاجئون كولر بقرار غريب أول رد من اتحاد الكرة على تأجيل مباراة الأهلي وانبي وحقيقة أزمة هيثم عرابي

أشار: "الاتحاد السكندري من أولويات خطواتي بعد الأهلي، وكولر لم يبلغني بأني ليس لي دور معه بعد عودتي عودتي من إصابة الرباط الصليبي، وقال لي إني سأشارك معه بسبب وجود العديد من البطولات، وأسعى للعودة إلى القلعة الحمراء فقط".

واختتم: "كولر أفضل مدرب أجنبي تعاملت معه في الأهلي وفترتي مع المقاولون أرى أنني قصرت بها".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمار حمدي الأهلي الزمالك موسيماني عمار حمدی

إقرأ أيضاً:

هل يشعل القندوسي وكريستو الخلافات في الأهلي؟

تحول الجزائري أحمد القندوسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المعار حالياً لسيراميكا كليوباترا، إلي نقطة خلاف حقيقية بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، وإدارة القلعة الحمراء وتحديداً لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح.

وأوصت لجنة التخطيط بعودة القندوسي من سيراميكا كليوباترا، بعدما قدم أداءً نموذجيا للاعب الارتكاز الدفاعي صاحب القدرة على التقدم لإحداث الزيادة العددية في الشق الهجومي وتسجيل الأهداف.

وبالتالي فإن عودة المحترف الجزائري بجانب الثلاثي الدولي، وهم: إمام عاشور ومروان عطية وأحمد نبيل "كوكا"، ستؤدي إلى امتلاك الأهلي أفضل مركز وسط مدافع في مصر، بالإضافة إلى لفت نظر كولر إلى امتلاك اللاعب خبرة المباريات الإفريقية.

محمد الضاوي كريستوخلاف "شمال إفريقي" في الأهلي

وأصبح الأهلي في حاجة إلى إعادة القندوسي، في ظل تمسك المالي أليو ديانج بالاحتراف الأوروبي وإبداء كولر ملاحظات سلبية على تراجع حالته الفنية والبدنية وعدم تقديمه أفضل مالديه واختفاء تسديداته القوية وتمريراته الدقيقة الحاسمة، ورغبة كريم وليد "نيدفيد" في الرحيل، ولو علي سبيل الإعارة، إثر ندرة الاعتماد عليه كأساسي، كما أن موقف المخضرم عمرو السولية "35 سنة" من البقاء الموسم المقبل يحيطه الغموض، بعد عدم موافقة اللاعب علي تجديد تعاقده لمدة موسم، وإصراره علي التجديد لمدة موسمين.

أحمد القندوسيكولر يرفض التراجع عن قراره ويتحدى لجنة التخطيط

وفي المقابل فإن كولر يصر بشدة على عدم عودة القندوسي، مستندا على أن تألقه في مواجهات سيراميكا جاء لإجادته اللعب ضمن صفوف فرق معتادة علي الأداء تحت ضغط المنافسين والاعتماد على الهجمات المرتدة، ولذلك لم يظهر بقوة خلال فترة وجوده بالأهلي، رغم حصوله على فرصته كاملة، كما أن العديد من لاعبي الفريق الأحمر تألقوا خلال فترة إعاراتهم، ولم يقدموا المنتظر منهم عقب عودتهم، مثل نيدفيد، الذي كان أحد الأعمدة الأساسية لمودرن فيوتشر خلال فترة إعارته لهذا الفريق، ولم يظهر بالقوة ذاتها عقب عودته إلى صفوف الأهلي.

ولم تتوقف خلافات كولر مع التخطيط عند القندوسي، بل امتدت إلى التونسي محمد الضاوي كريستو الجناح المهاجم، بعد أن ظهر اتجاه قوي داخل لجنة التخطيط بالإبقاء علي كريستو، خاصةً أنه لم يحصل على فرصة لإثبات جدارته بالدفاع عن ألوان الأهلي، ومعظم أزماته مع كولر جاءت لاعتراضه على عدم الاعتماد عليه ضمن صفوف الفريق الأول.

الخطيب وكولر

مقالات مشابهة

  • كولر يصدم المعارين في الأهلي ويطلب تجهيز بيرسي تاو لموقعة بيراميدز
  • نجم الأهلي السابق: هذا هو الفارق بين كولر وجوميز
  • نجم الأهلي السابق: زيزو رقم 1 في مصر
  • مفاجأة كولر.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية في الدوري المصري
  • بسبب الأهلي.. الزمالك يتراجع عن ضم حارس الطلائع
  • أحمد عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي.. وهذا سبب انتقاله إلى الأهلي
  • بعد أيام من تحرك العرادة.. قيادي مؤتمري بارز يفجر مفاجأة: عمار صالح وجّه بوصلته لضرب الشرعية وهذا موقف طارق
  • "قندوسي" يفجر أزمة جديدة بين كولر ولجنة التخطيط بالاهلي
  • كولر يفتح الطريق لرحيل نجم الأهلي في الصيف.. لاعب مفاجأة
  • هل يشعل القندوسي وكريستو الخلافات في الأهلي؟