صحيفة الجزيرة:
2024-07-10@21:05:23 GMT

نيوكاسل يفوز على ولفرهامبتون بثلاثية نظيفة

تاريخ النشر: 3rd, March 2024 GMT

سجل فريق نيوكاسل فوزًا مهمًا على ضيفه ولفرهامبتون بثلاثة أهداف مقابل لا شيء مساء اليوم, ضمن مباريات الجولة الـ 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وسجلت أهداف اللقاء عن طريق اللاعبين إسحاق (14), انتوني جوردن (33), ليفرامينتو (90+2).
بهذا الفوز رفع نيوكاسل رصيده النقطي إلى 40 نقطة في المركز الثامن, فيما تجمد رصيد “الولفز” عند النقطة 38 في المركز العاشر.


وفي مباراة أخرى خرج ليفربول بفوز صعب ضد نوتنغهام فوريست عندما سجل له مهاجمه الاوروغوياني البديل داروين نونييس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع, ليرفع رصيده النقطي إلى 63 نقطة متقدما بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي بطل المواسم الثلاثة الماضية والذي يستضيف جاره مانشستر يونايتد غدًا في ديربي المدينة.
وفي لندن قلب توتنهام تخلفه على أرضه أمام كريستال بالاس إلى فوز (3 – 1) في مباراة جاءت جميع أهدافها في الشوط الثاني.
وتقدم بالاس عن طريق لاعبه ايزي من ركلة حرة عن الدقيقة (59), قبل يرد توتنهام بتسجيل 3 أهداف في ربع الساعة الأخير عن طريق الألماني تيمو فيرنر (77) والأرجنتيني كريستيان روميرو (80) والكوري هيونغ مين سون (88).
بهذا الفوز رفع توتنهام رصيده إلى 50 نقطة في المركز الخامس, بينما بقي كريستال بالاس في المركز الـ14 بـ28 نقطة.
وعاد تشلسي بالتعادل 2-2 من أرض جاره برنتفورد, في مباراة اتسمت بالندية, حيث كان تشلسي هو البادئ بالتسجيل عن طريق لاعبه السنغالي نيكولاس جاكسون (35)، ورد برنتفورد بهدفين عن طريق الدنماركي مادس رورسليف في الدقيقة (50) والكونغولي يوان ويسا في الدقيقة (69)، لكن مدافع تشلسي الفرنسي ديساسي منح التعادل لفريقه عند الدقيقة (83).
بهذه النتيجة رفع تشلسي رصيد إلى النقطة 36 في المركز الـ11, فيما رفع برينتفورد رصيده إلى النقطة 26 في المركز الـ15.
وحقق فولهام فوزًا كبيرًا على ضيفه برايتون بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها هاري ويلسون (21) والبرازيلي رودريغو مونيز (32) والإسباني أداما تراوري (90+1), ليرفع بهذا الفوز رصيده إلى النقطة 35 في المركز الـ12, فيما تجمد رصيد برايتون عند النقطة 39 في المركز الـ9.
وسقط إيفرتون على أرضه أمام وست هام 1-3, حيث تقدم أصحاب الأرض أولاً عن طريق البرازيلي نيتو (56)، لكن وست هام أدرك التعادل عن طريق المدافع الفرنسي كورت زوما (62)، قبل أن يضيف هدفين آخرين في الوقت بدل الضائع عن طريق التشيكي توماس سوتشيك (90+1) والمكسيكي أدسون الفاريس (90+5).
بهذا الفوز حقق وست هام نقطته الـ42 والتي وضعته في المركز السابع, فيما بقي إيفرتون في المركز الـ16 بـ 25 نقطة.
وفي ختام اليوم الأول من الجولة, عزز أستون فيلا موقعه في جدول الترتيب بعد تحقيقه الفوز على مضيفه لوتون تاون 3 – 2, رافعًا بهذا الفوز رصيده إلى النقطة 55 في المركز الرابع, بينما بقي لوتون تاون في المركز الـ18 بـ20 نقطة.
وافتتح أولي واتكينس التسجيل لفريقه عند الدقيقة (24), وعزز نفس اللاعب النتيجة بهدفٍ ثان عند الدقيقة (38), وفي الدقيقة (66) قلص تشونغ النتيجة للوتون, قبل أن يعيد زميله كارلتون موريس الأمل لفريقه بتسجيله هدف التعادل عند الدقيقة (72), ليحسم لوكاس دين نتيجة المباراة لصالح الفيلانز بعد تسجيله هدف فريقه الثالث عند الدقيقة (89).

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية عند الدقیقة بهذا الفوز فی الدقیقة إلى النقطة فی المرکز رصیده إلى عن طریق

إقرأ أيضاً:

صقر والعلي يُتوجان بلقب «الإمارات للشطرنج»

 
الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة حاكم الشارقة يصدر مرسوماً بشأن اعتماد الهيكل التنظيمي لهيئة الوقاية والسلامة في الإمارة ضمن عملية "الفارس الشهم 3".. إبحار سفينة مساعدات إماراتية بحمولة 5340 طناً لدعم سكان غزة


أحرز صقر عيسى خميس لاعب نادي الشارقة الثقافي للشطرنج المركز الأول، في فئة تحت 10 سنوات، للذكور، ضمن بطولة الإمارات الفردية للشطرنج، للفئات المفتوحة والسيدات، وتحت 8 و10 سنوات للذكور والإناث، ونظمها اتحاد الشطرنج، في قاعة نادي دبي للشطرنج، ضمن الأجندة السنوية للنشاط المحلي، وسجل صقر 8.5 نقطة في 9 جولات، فيما جاء عبدالله علي المنصوري «الفجيرة للشطرنج» في المركز الثاني، مسجلاً 7 نقاط، وتساوى 3 لاعبين في المركز الثالث «6 نقاط»، ثم حمدان العلي «العين للشطرنج والألعاب الذهنية»، وعبيد الشامسي «نادي الشارقة الثقافي للشطرنج»، وزميله ناصر الزرعوني.
وحصد زايد محمد العلي «نادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية»، المركز الأول في فئة تحت 8 سنوات للذكور، محققاً 7 نقاط، وتبعه سيف علي محفوظ «الشارقة الثقافي للشطرنج» برصيد 6.5 نقطة، متساوياً مع راشد التميمي «نادي دبي للشطرنج والثقافة»، ثم منصور المرزوقي «الشارقة الثقافي للشطرنج».
وتساوى لاعبان في صدارة البطولة المفتوحة للرجال، بعد الجولة السادسة، هما عبدالرحمن محمد الطاهر «نادي الشارقة الثقافي للشطرنج»، وعمار السدراني «نادي الفجيرة للشطرنج» ولكل منهما 5 نقاط، يليهما إبراهيم سلطان «نادي دبي للشطرنج والثقافة» برصيد 4.5 نقطة، متساوياً مع زميله أحمد فريد.
وفي بطولة السيدات، تتساوى مريم عيسى «نادي دبي للشطرنج والثقافي»، مع فاطمة سيف العلي «نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة» برصيد 5 نقاط من 6 جولات، ثم وديمة الكلباني «نادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية» برصيد 4.5 نقطة، متساوية مع زميلتها زينب درويس المعمري وعنود عيسى «نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة».

 

مقالات مشابهة

  • إسبانيا تتجاوز فرنسا وتبلغ نهائي الأورو
  • عاجل.. منتخب إسبانيا يتأهل إلى نهائي كأس أمم أوروبا بعد الفوز أمام فرنسا
  • منتخب مصر يرفع رصيده لـ 28 ميدالية في البطولة العربية لألعاب القوى
  • الأهلي يواصل سلسلة انتصاراته في الدوري المصري
  • موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في صراع قمة الدوري الممتاز
  • بثنائية نظيفة على حساب طلائع الجيش.. الأهلي يستمر في ملاحقة بيراميدز
  • جهود رؤساء المدن بالشرقية للإرتقاء بالخدمات المؤداة للمواطنين
  • صقر والعلي يُتوجان بلقب «الإمارات للشطرنج»
  • «السباق إلى دبي» يختتم «السلسلة الأوروبية»
  • فورمولا1.. لويس هاميلتون يفوز بجائزة بريطانيا الكبرى