قال هشام نجل الموسيقار حلمي بكر، عقب وصوله استعدادا لتشييع جثمان والده إلي مثواه الأخير في مقابر العائلة، إنه تم منع والده من التواصل معه وكذلك مع الأصدقاء والأقارب.

 

وأضاف نجل حلمي بكر في تصريحات صحفية: جالي أخبار إن أبويا ممنوع يكلم أي حد بما فيهم أنا وأعمامي وولادهم حتى أصحابه.. واتنقل الشرقية وهو في حالة صعبة جدًا وكان في حالة مرضية يرثى لها.

. وكمان مكش بيجي له الرعاية الكاملة.

 

وتابع نجل حلمي بكر أنه جاء  إلى المستشفى من أجل إلقاء نظرة الوادع الأخيرة على والده قبل تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير، لافتًا إلى أنه سيعلن عن موعد ومكان الجنازة خلال الساعات المقبلة بعد التنسيق مع أشقاء والده.

 

يُذكر أن أسرة الموسيقار حلمي بكر قد قررت تأجيل موعد تشييع جثمانه لحين وصول نجله هشام من أمريكا، عقب أن تعثر قدومه إلى البلاد خلال الساعات الماضية بعد تلقيه نبأ وفاة والده.

IMG_20240303_010937 IMG_20240302_234546

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حلمی بکر

إقرأ أيضاً:

حفل زفاف على ضوء الشماريخ.. من هي عروس إسلام شيندي مطرب المهرجانات؟

شماريخ وطبلة بلدي وسط فرحة عارمة من المدعوين، كانا أبرز ما لفت الأنظار في حفل زفاف إسلام شيندي مطرب المهرجانات داخل إحدى الفلل الخاصة خلال الساعات الماضية، وسط حضور كبير من نجوم الفن والرياضة والمجتمع.

الحفل الذي استمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، حرص العديد من نجم الفن على حضوره، على رأسهم إيهاب توفيق والمطربة أمينة وعمر كمال، فضلا عن محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي.

كواليس حفل زفاف إسلام شيندي.. من هي العروس؟

ويستعرض «الوطن» في السطور التالية 5 معلومات عن عروس إسلام شيندي بعد احتفالهما بزفافهما خلال الساعات الماضية.

تدعى روان وائل من خارج الوسط الفني احتفلت بخطبتها منه في شهر يونيو من عام 2020 من سكان جاردن سيتي بالقاهرة تحرص على إخفاء صورها على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وتبتعد عن الأضواء مطرب المهرجانات إسلام شيندي يحتفل بزفافه على فتاة من خارج الوسط

إسلام شيندي هو مطرب مهرجانات شهير، كان عضوا ضمن فرقة المدفعجية، اشتهر بغناء أغاني الأفلام والمسلسلات التي حققت نجاحا كبيرا في السنوات الأخيرة أبرزها أغنية «مليونير مليونير»، وأغنية العتاولة وآخرها أغنية ميتاخفش علينا من فيلم القاضية ولاد رزق.

وحرص العروسان على الظهور بمظهرين مختلفيين خلال حفل الزفاف، إذ ارتدى إسلام شيندي بدلة بيضاء في بداية الزفاف قبل أن يستبدلها بأخرى سوداء، فيما ظهرت العروس بفستانين زفاف مختلفين.

 

مقالات مشابهة

  • الأمطار تعم 16 محافظة يمنية خلال الساعات القادمة (الأسماء)
  • أمطار رعدية ورياح قوية.. تفاصيل حالة الطقس في اليمن خلال الساعات القادمة
  • منتخب الطائرة في مجموعة صعبة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • الأرصاد: هطول أمطار واضطراب البحر وأجواء حارة خلال الساعات القادمة
  • أمطار غزيرة على 18 محافظة خلال الساعات القادمة .. والأرصاد تحذر من الصواعق القاتلة
  • حفل زفاف على ضوء الشماريخ.. من هي عروس إسلام شيندي مطرب المهرجانات؟
  • «خلوا بالكوا».. الأرصاد الجوية تحذر من حالة طقس الساعات المقبلة
  • تفاصيل شخصية هشام ماجد ضمن أحداث فيلم إكس مراتى
  • ناقد رياضي : تحركات لمرضاة الزمالك بالساعات الأخيرة قبل موعد القمة
  • مصطفى بكري: حدث مهم خلال الساعات القليلة القادمة طال انتظاره