كشف سيد بازوكا، نجم الإسماعيلي السابق، أسباب خسارة نادي الإسماعيلي أمام بلدية المحلة، بهدف دون رد، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت، في الجولة 15 للدوري المصري الممتاز.


وقال سيد بازوكا، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد »إن هناك أخطاء كبيرة في تشكيل الإسماعيلي أمام بلدية المحلة، بسبب تمسك إيهاب جلال المدير الفني للدراويش، بالدفع بالناشئين خلال المباريات الماضية وهو ما أدي إلى تراجع نتائج الإسماعيلي في الدوري.

وأضاف سيد بازوكا، أن الدفع بلاعبين صغار السن في مباريات مثيرة في الفترة التي يمر بها الفريق بجدول الدوري، يقضي على القضاء عليهم، قائلًا « الإسماعيلي يحرق اللاعبين الناشئين وهذا ليس وقت الدفع بهم ولا أتفق مع إيهاب جلال في الدفع بالناشئين في هذه المرحلة الصعبة».

وواصل سيد بازوكا، أن هناك فجوة كبيرة في الفريق بسبب عدم تواجد قائد للفريق يستطيع حس اللاعبين على تحقيق المكسب والفوز من أجل إسعاد جماهير الإسماعيلي، قائلًا: «من الغريب أن يكون عماد حمدي قائد الإسماعيلي لاعب بديل ويتم الدفع به آخر 5 دقائق في مباراة بلدية المحلة»، مطالبًا مجلس إدارة النادي اللاعبين القدامى دعم إيهاب جلال في تلك الظروف بسبب عدم صراع الفريق على الهبوط للقسم الثاني بعد احتلاله المركز الرابع عشر بجدول المسابقة برصيد 13 نقطة.

وعن الأزمة التي حدثت بين إيهاب جلال وجماهير الإسماعيلي عقب نهاية مباراة البلدية، قال سيد بازوكا، «لا أتصور أن يقوم إيهاب جلال بمثل هذه الإشارات لجماهير الإسماعيلي»، مؤكدًا أنه تسلم مهمة تدريب الفريق بعد رحيل العديد من النجوم أبرزهم إياد العسقلاني والذي انتقل إلى روستوف الروسي، قائلًا« كويس أن العسقلاني هرب من الإسماعيلي».

وانتقد سيد بازوكا مجلس إدارة الإسماعيلي الحالي، بسبب صفقات الدراويش التي ابرمها في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قائلًا «الإسماعيلي تعاقد مع 7 لاعبين في انتقالات يناير بينهم أكثر من لاعب مصاب مجلس غلبان».

وعن الأزمة التى حدثت بين إيهاب جلال وجماهير الإسماعيلي عقب نهاية مباراة البلدية، قال سيد بازوكا، «لا أتصور أن يقوم إيهاب جلال بمثل هذه الإشارات لجماهير الإسماعيلي»، مؤكدًا أنه تسلم مهمة تدريب الفريق بعد رحيل العديد من النجوم أبرزهم إياد العسقلاني والذي انتقل إلى روستوف الروسى، قائلًا: «كويس أن العسقلاني هرب من الإسماعيلي».

وانتقد سيد بازوكا مجلس إدارة الإسماعيلي الحالي، بسبب صفقات الدراويش التي ابرمها في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قائلًا«الإسماعيلي تعاقد مع 7 لاعبين في انتقالات يناير بينهم أكثر من لاعب مصاب مجلس غلبان».

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإسماعيلي نادي الإسماعيلي العسقلاني إیهاب جلال قائل ا

إقرأ أيضاً:

الموزع الموسيقي يخوض تجربة جديدة مع أحمد سعد في «بيت السعد»

تشهد أغنية إحنا الأوائل التعاون السابع بين الفنان أحمد سعد والموزع الموسيقي إيهاب كولبيكس، والتي تم طرحها منذ قليل عبر قناته الرسمية على يوتيوب ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي، وهي الدعائية لبرنامج "بيت السعد" الذي يقدمه أحمد مع شقيقه الفنان عمرو سعد.

وتعد أغنية إحنا الأوائل من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع إيهاب كولبيكس، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب في المملكة العربية السعودية.

ويخوض كولبيكس تجربة جديدة من خلال تعاونه مع أحمد في برنامج "بيت السعد"، حيث أن أغنية "إحنا الأوائل" هي باكورة التعاون بينهما في البرنامج، ومع كل حلقة يظهر النجوم بشكل مختلف لم يعتاد عليه الجمهور، ويقدمان أغاني جديدة بتوقيع إيهاب كولبيكس، ومنهم مَن يدخل عالم الغناء لأول مرة.

أغاني إيهاب كولبيكس مع أحمد سعد

تعاون كولبيكس مع سعد لأول مرة في أغنية "الملوك"، وتكرر التعاون الذي تتوج بنجاح كبير في أغنية "وسع وسع"، ومن ثم أغنية "دب دب"، أغنية "العيد أهو جيه"، أغنية "أنا قادر" من مسلسل جعفر العمدة، أغنية "مغطي عالكل".

بالإضافة إلى تعاون كولبيكس مع العديد من النجوم، منهم: الفنانة نانسي عجرم في أغنية "مقسوم" الدعائية لفيلم حمل نفس الاسم بطولة الفنانة ليلى علوي وشيرين رضا، والفنان أحمد حلمي في أغنية "الحركة ديه"، والفنانة نوال في أغنية "مخصماك"، الفنانة لميس في أغنية "مسيطرة"، ومع فرقة الصواريخ في أغنية "أخواتي" وأغنية "ٌقلبي في بحر مالح".

كما حقق كولبيكس نجاحًا كبيرًا مع الفنان محمد رمضان في أكثر من تعاون، منهم: أغنية "ثابت"، أغنية "خمسة كل خميس"، أغنية "ع الزيرو"، أغنية "صلاة الزين"، أغنية "لفيت العالم"، أغنية "متعودة".

اقرأ أيضاً«بيت السعد».. أحمد سعد يروج لـبرنامجه الجديد بالتعاون مع شقيقه | صورة

أحمد سعد يصل إلى المغرب من أجل موازين «فيديو»

فيديو «حماية العيد» يضع أحمد سعد في مأزق.. والجمهور: ليه نشوفك في الحمام؟

مقالات مشابهة

  • سبب وفاة طارق الوحش نجم الإسماعيلي السابق.. عانى من مرض خطير
  • إيهاب الفولي: لا يجب المزايدة على قيمة الأهلي والزمالك
  • الشقيقان عمرو وأحمد سعد يغنيان في برنامجهما
  • أحمد سعد يستعد لطرح أغنية "بيت السعد"
  • الموزع الموسيقي يخوض تجربة جديدة مع أحمد سعد في «بيت السعد»
  • قبل حفله في مهرجان موازين.. محمد رمضان يوجه رسالة للجمهور المغربي
  • إيهاب جلال يعلن قائمة الإسماعيلي لمواجهة المصري بالدوري
  • النائب أيمن محسب يثمن توجيهات الرئيس السيسي بشأن أزمة الكهرباء
  • "كان واحشني المسرح".. سيد رجب يكشف عن تفاصيل مشاركته في "ملك والشاطر"
  • مجلس سبورتنج يدعم فريق القدم قبل مواجهة الحرس المؤهلة للممتاز