أكد رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور أهمية الاستثمارات الأجنبية في توفير فرص عمل وتعزيز الاقتصاد للدول التي تستقبل هذه الاستثمارات.

مشروعات جديدة.. موسى يكشف تفاصيل حواره مع رجل الأعمال خلف الحبتور (فيديو) وزير الإسكان يتفقد مشروع أبراج الداون تاون بمدينة العلمين الجديدة الحبتور يتحدث عن العلمين الجديدة

وخلال حوار خاص مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" على قناة صدى البلد، أشاد خلف الحبتور بجمال مدينة العلمين الجديدة وأهميتها للسياحة المصرية، مع التأكيد على ضرورة جذب السياح الذين يمتلكون القدرة على الإنفاق في الساحل الشمالي.

وأكد الحبتور أن الساحل الشمالي يحتاج إلى تعديلات جديدة لجذب السياح الأثرياء، مشددًا على أهمية جذب الزوار ذوي القدرة الشرائية العالية لتعزيز الاقتصاد المحلي.

وأشار إلى أن مطار العلمين بعيد عن المدينة، مما يعيق السياحة، ودعا إلى ضرورة تعديل موقع المطار ليكون أكثر قربًا من المدينة لتسهيل وصول السياح.

وختم حديثه بتأكيد على أن الساحل الشمالي يستحق الاهتمام الكامل والتخطيط الجيد لجذب السياح بشكل أفضل وتحسين البنية التحتية لاستقبالهم بصورة مريحة وممتعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحبتور أحمد موسى وزير الاسكان العلمين الجديدة الساحل الشمالي الإعلامي أحمد موسى الاستثمارات الاجنبية مطار العلمين قناة صدى البلد

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. "طلعت مصطفى" تبدأ البيع في "SouthMED - ساوث ميد" بالساحل الشمالي الثلاثاء القادم (فيديو)

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت مجموعة طلعت مصطفى عن فتح البيع في مشروعها الجديد "SouthMED - ساوث ميد" بالساحل الشمالي يوم الثلاثاء القادم الموافق 2 يوليو 2024. وأطلقت المجموعة حملة إعلانية على منصاتها بالسوشيال ميديا عن مشروعها الجديد "SouthMED" بفيديو للنجم العالمي "Sylvester Stallone - سيلفستر ستالون" في الاعلان الاحدث لـ "طلعت مصطفى".

ويقع مشروع "ساوث ميد" على مساحة 23 مليون متر مربع، ليكون بمثابة وجهة “Destination”عالمية في جنوب البحر المتوسط ومنافسًا لأجمل المدن السياحية الشاطئية في شمال المتوسط، بما يمثل إضافة كبيرة للسياحة المصرية.

يُشار إلى أن مجموعة طلعت مصطفى قد توقعت - في إفصاح للبورصة المصرية - أن يستمر الأداء القوي وغير المسبوق لمبيعات المجموعة على مدار العام، مدعومًا بالإطلاق المرتقب لمشروع "ساوث ميد".

للتواصل مع فريق مبيعات ساوث ميد:  
-الخط الساخن 19691
-احجز أون لاين https://ecommerce.tmg.com.eg/home
-سجل بياناتك https://newproject.talaatmoustafa.com
-صفحة طلعت مصطفى https://tinyurl.com/ed75sua3
-صفحة ساوث ميد https://tinyurl.com/mrax4d25

مقالات مشابهة

  • مختص : لا كرامة في الحياة الزوجية ويجوز للزوجة ضرب الزوج .. فيديو
  • علم بطول 400 متر يزين احتفالات فنادق الغردقة بذكرى 30 يونيو (صور)
  • بحضور جماهيري كبير.. عمرو دياب ينشر لقطات من حفله في الساحل الشمالي
  • اتحاد السياحة يصدر بياناً بخصوص طائرات الناقل الوطني بمطار صنعاء
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنية «الطعامة» عبر موقع يوتيوب
  • مصرع وإصابة 37 شخصًا إثر حادث انقلاب أتوبيس بالساحل الشمالي
  • مصرع 2 وإصابة 35 شخصاً في حادث انقلاب أوتوبيس بالساحل الشمالي
  • «إكسترا نيوز» تستعرض جهود «حياة كريمة» في أنحاء الجمهورية «فيديو»
  • رسميًا.. "طلعت مصطفى" تبدأ البيع في "SouthMED - ساوث ميد" بالساحل الشمالي الثلاثاء القادم (فيديو)
  • أمين الفتوى يحذر من هذا الأمر في زيارة غار حراء.. فيديو