كشف طاهر النونو، المستشار الإعلامي لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس، ما يتردد بشأن مزاعم تلقي شركة هلا أو المعبر المصري آلاف الدولارات من الفلسطينيين.

مصادر إسرائيلية تتوقع رد حماس على إطار باريس للاتفاق الأحد أو الاثنين ‏المتحدث باسم حركة فتح: حماس ستبقى في غزة عندما تدير السلطة القطاع

وقال "النونو" في اتصال هاتفي ببرنامج "في المساء مع قصواء" المذاع على فضائية "سي بي سي" مساء السبت، إن ما يتردد أكاذيب ورائها الاحتلال الصهيوني وهدفها شق الصف وهدم التوافق والتوحد بين الشعبين المصري والفلسطيني.

شائعات لاستهداف الدور المصري

وأضاف "فالاحتلال الإسرائيلي لا يريد أن هناك علاقة قوية بين الشعب الفلسطيني والمصري وأيضا على مستوى القيادات، هذه شائعات هدفها  استهداف للدور المصري وأنه الدور الوحيد الثابت والأقوى في دعم الشعب الفلسطيني وأن هذه شائعات صهيونية إسرائيلية يروجها وكلاؤهم والكارهون للدور المصري".

 وتابع "الدولة المصرية شريك لنا ودائم فهي لم تقصر يوما تجاه شعبنا"، محذرا من الاستماع للشائعات التي يبثها الاحتلال لبث الفرقة بين الدولتين.

رسالة صمود بدأتها مصر 

ونوه إلى أنه يوجد اختلاف بين كل من منطقة شمال وجنوب غزة، موضحا أن شمال غزة حُرم من كافة أشكال الدعم ولكن بدأت المساعدات تطوله الأيام الماضية كما يقطنها ما يقرب من 500 ألف مواطن، أما الجنوب فالمساعدات مستمرة في دخوله.

 ولفت إلى أن المواد الغذائية والاحتياجات الإنسانية التي أُسقطت جوًا من قبل مصر اليوم وصلت أهلنا في قطاع غزة، وكان بمثابة رسالة صمود في ظل ما يعانيه القطاع من ظروف صعبة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غزة حماس الاحتلال الاسرائيلي الشعب الفلسطيني الدولة المصرية الدولار حركة حماس الفلسطينيين قطاع غزة الاحتلال الصهيوني المواد الغذائية

إقرأ أيضاً:

الشعبة تكشف حقيقة غلق المخابز البلدية

أكد عبدالله غراب، رئيس شعبة المخابز، أن معلومة غلق المخابز عار تمامًا عن الصحة والتاريخ يكشف ذلك، موضحًا أنه رغم كل الظروف لم يتم الحديث أو التهديد بغلق المخابز البلدية، موضحة أن هذه الشائعات تخرج على بعض الصفحات وهم قلة منحرفة.

حقيقة غلق المخابز

وأوضح "غراب"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن أي أنباء عن غلق المخابز معلومات غير صحيحة لأن عملهم رسالة، مؤكدًا أن الأيام الماضية شهدت ظروف صعبة واستمرار المخابز بهذا الأداء والوضع سيكون أفضل من سابقة، وبداية من 1 يوليو ستكون الأمور أفضل مع اعتماد الزيادة الجديدة.

الخشت يكشف انجازات القطع الصحي في مستشفيات جامعة القاهرة الحوار الوطني: كلمة السيسي في افتتاح المؤتمر المصري الأوروبي أثبتت قدرة مصر على مواجهة التحديات

وأشار إلى أن هذه الزيادات أفضل من سابقة، مؤكدًا أن الدولة استجابت لمطالب المخابز وسترفع تكلفة إنتاج شوال الدقيق، موجهًا الشكر للقيادة السياسية ورئيس الوزراء ووزير التموين على اعتماد زيادة جديدة ورفع تكلفة إنتاج جوال الدقيق.
 

مقالات مشابهة

  • الشعبة تكشف حقيقة غلق المخابز البلدية
  • خطط ما بعد الحرب تقترح عيش الفلسطينيين داخل جزر وفقاعات في قطاع غزة
  • بؤس وانتظار للموت.. الحياة في غزة لا تطاق
  • العدل تكشف حقيقة انتحار أم اللول داخل السجن او هروبها - عاجل
  • العدل العراقية تكشف لشفق نيوز حقيقة انتحار أم اللول داخل السجن
  • حماس فكرة أم حقيقة صلبة على الأرض؟
  • نجمة تلفزيونية تنفق آلاف الدولارات لإطالة ساقيها بطلب من زوجها... فينفصل عنها
  • عاجل.. لجنة الحكام تكشف مفاجأة بشأن حقيقة عبور كرة زيزو لخط المرمى في مباراة الزمالك والمصري
  • الجيش الإسرائيلي يتوغل في مدينة غزة ويأمر الفلسطينيين بالتحرك للجنوب
  • ‏تقارير عن نزوح عشرات آلاف الفلسطينيين من حي الشجاعية بغزة جراء القصف الإسرائيلي