منوعات، قرار مفاجئ هاندا أرتشيل تضع هذا الشرط في عملها،كشفت وسائل إعلام تركية عن قرار مهم اتخذته النجمة هاندا أرتشيل بخصوص جدول عملها .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر قرار مفاجئ.. هاندا أرتشيل تضع هذا الشرط في عملها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

قرار مفاجئ.. هاندا أرتشيل تضع هذا الشرط في عملها

كشفت وسائل إعلام تركية عن قرار مهم اتخذته النجمة هاندا أرتشيل بخصوص جدول عملها المزدحم في تصوير الإعلانات والمسلسلات.

حيث قررت أن لا تتجاوز ساعات عملها في اليوم الواحد 12 ساعة فقط.

وتأتي هذه الخطوة المهمة للحفاظ على صحتها وراحتها النفسية.

أشارت هاندا أرتشيل إلى أنها ترغب في الاهتمام بنفسها والحصول على قسط كافٍ من الراحة والاسترخاء بعيدًا عن ضغوطات العمل.

لاقى القرار استحساناً كبيراً من الجمهور والمتابعين وأعربوا عن دعمهم وتقديرهم لها، مؤكدين أن الصحة والراحة النفسية تأتي دائمًا في المقام الأول.

تجدر الإشارة إلى أن هاندا أرتشيل واحدة من أبرز نجمات الفن في تركيا، وتتمتع بشعبية واسعة على مستوى العالم.

خطفت الأضواء بأدوارها المميزة في عدة مسلسلات تلفزيونية ناجحة، وقد حازت على العديد من الجوائز والترشحات خلال مسيرتها الفنية.

تقوم هاندا بدور البطولة في مسلسل غريبان حيث تجسد شخصية إرسيل ويلعب بوراك دور أحمد الذي يرتبط بإرسيل بعلاقة غامضة تحتوي على ألغاز تشد الانتباه.

أُعيد كتابة مسلسل “غريبان” عدة مرات ليظهر بأجمل نسخة ويحقق نجاحا باهراً كباقي الأعمال السابقة.

دخلت هاندا في علاقة عاطفية مع هاكان صابانجي وهو رجل أعمال تركي، وعضو في الشركة القابضة لوكالة “ناسا” ويكبر ارتشيل بعامين حيث يبلغ من العمر 31 عاماً، وتبلغ هي 29 عاماً.

آخر التطورات في قضية الشيف بوراك ووالده جريمة مروعة تهز العراق.. أب يقتل ابنته بسبب فيديو تيك توك عائلة الطالبة الأردنية إيمان المقتولة داخل الجامعة تقبل الصلح وترفض قبول الدية

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: هاندا موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قرار مفاجئ

إقرأ أيضاً:

لجان الطوارئ بمأرب تباشر عملها في إنقاذ وإصلاح الأضرار التي خلفتها الأمطار والعواصف

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

شهدت محافظة مأرب (شرقي اليمن)، أمطارا غزيرة وعواصف رعدية استمرت لساعات منذ صباح الأحد، والتي أدت إلى وفاة شخص وإصابة ستة آخرين، كما خلف أضرار في مخيمات النازحين والخدمات العامة.

وأوضح وكيل مأرب عبد ربه مفتاح في تصريح صحفي، أن “لجان الطوارئ في المحافظة باشرت عملها منذ اللحظة الأولى لسقوط الأمطار والعواصف لتنفيذ خطة الطوارئ للكوارث المعدة مسبقًا” وفق وكالة الأنباء اليمنية الرسمية”.

وأشار إلى أن فرق الدفاع المدني والأجهزة الأمنية انتشرت للمساعدة في الإنقاذ والإخلاء للأسر المتضرّرة في المخيمات إلى المدارس المخصّصة للإخلاء المؤقت.

وأضاف مفتاح أن فرق الأشغال العامة والطرق وصندوق النظافة والتحسين استمرت بتشغيل معداتها لعمل مصدات المياه لحماية المناطق السكنية والمخيمات من مياه الأمطار المتجمعة من الأحياء.

وقال إن “لجان حصر الأضرار والأسر المتضررة باشرت عملها منذ انتهاء الموجة الأولى من العاصفة والأمطار في الساعات الأولى من الصباح، وسترفع تقريرها إلى لجنة الطوارئ مساء اليوم”.

ولفت إلى أن لجان طوارئ الكهرباء مازالت مستمرة في عملية إصلاح ما يمكن إصلاحه من أضرار في الكهرباء بهدف إعادة التيار الكهربائي إلى المخيمات والأحياء السكنية التي قطعت عنها.

ونوّه إلى أن الأعمال التي قامت بها لجنة الطوارئ سابقًا لحماية المدينة من أضرار سيول الأمطار من عمل مصادر لمجاري السيول التي كانت تتهدد الأحياء السكنية خفّفت كثيرًا من الأضرار والكارثة التي كانت تتهدد المدينة.

وتوفي مواطن وأصيب 6 آخرون، اليوم الأحد، جراء العواصف الشديدة المصحوبة بالأمطار والتي ضربت مأرب، فيما لا يزال المنخفض الجوي مستمرًا، ويتوقّع هطول أمطار خلال الساعات المقبلة.

مقالات مشابهة

  • حسين لبيب يوافق على رحيل زيزو بهذا الشرط
  • دغيم :إنشاء الرئاسي لمفوضية وطنية للاستفتاء والاستعلام خطوة هامة نحو الحكم الرشيد
  • وزارة الشباب تحمل الانتقالي مسؤولية تعطيل عملها وانشطتها بعدن
  • جوميز يرحب برحيل زيزو بهذا الشرط
  • شيرين عبد الوهاب وروتانا| دائرة لا تنتهي من الاتهامات والشركة تتوعد بوقف الألبوم
  • شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل بشأن أزمتها مع روتانا
  • «أسما» ابنة الإسكندرية تركت عملها من أجل أكاديمية الرسم: «صدقت حلمي»
  • لجان الطوارئ بمأرب تباشر عملها في إنقاذ وإصلاح الأضرار التي خلفتها الأمطار والعواصف
  • تيننتي: اليونيفيل تواصل عملها لتهدئة المواقف والحد من التوترات
  • أيمن بهجت قمر عن أغاني «تووليت»: «بحب الحالة اللي عملها»