في الدقيقة الـ99 من مواجهة ريال مدريد ومضيفه فالنسيا، سجل النجم الإنجليزي جود بيلينغهام هدفا للمكلي، ولكن الحكم خيل مانزانو، رفض الهدف بدعوى أنه أطلق صافرة النهاية قبل أن يلعب دياز العرضية التي جاء منها الهدف.

والحكم الدولي الإسباني كان قد منح 7 دقائق وقت محتسب بدل عن ضائع، وفي الدقيقة الأولى منه، احتسب مانزانو ضربة جزاء للـ"خفافيش" بعد عرقلة تعرض لها هوجو دورو مهاجم الأخير، قبل أن يتراجع عن قراره عقب العودة إلى تقنية (فار) والتي أظهرت عدم وجود خطأ.

وخلال هذه الحادثة، أهدر من الوقت الضائع تقريبا دقيقتين و40 ثانية ويعني أن على الحكم إضافتها ولكنها أطلق صافرة النهاية في الدقيقة الـ98 و40 ثانية، أي قبل نحو أقل من دقيقة من الوقت الذي من المفترض أن يضيفه.

ريال مدريد يهز شباك فالنسيا عقب صافرة الحكم.

هل حرم الحكم ريال من الفوز؟#الدوري_الاسباني #فالنسيا_ريال_مدريد pic.twitter.com/sob0CATbXD

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) March 2, 2024

وتظهر الإعادة أن الحكم تردد لثوان قبل إطلاق صافرته وعندما سجل بيلينغهام الهدف، هز برأسه مؤكدا أنه أطلق صافرة النهاية قبل تسجيل الهدف.

وبعد إطلاق صافرة نهاية المواجهة التي انتهت بالتعادل 2-2، حصل هرج ومرج وذهب مدرب ولاعبو الميرينغي للاعتراض على الحكم.

ولكن يبدو أن اعتراض الدولي الإنجليزي ومسجل الهدف كان مبالغا فيه الأمر الذي دفع مانزانو بمنحه البطاقة الحمراء مباشرة، أي أنه سيغيب لعدة مباريات عن الفريق وهو العائد من إصابة أبعدته أسابيع عن فريقه.

ولكن مانزانو فعل الأمر نفسه في الشوط الأول ولكن مع فالنسيا، عندما أنهى الشوط الأول بينما كان هناك هجمة واعدة لأصحاب الأرض واعترض أيضا لاعبو فالنسيا عليه.

وينص قانون التحكيم، أنه يحق للحكم أن يطلق صافرة نهاية الشوط الأول أو المباراة عندما ينتهي الوقتين الأصلي والمحتسب بدلا عن ضائع.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

أبطال أوروبا.. ريال مدريد يسعى لمصالحة الجماهير أمام ليل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فى تمام العاشرة من مساء اليوم، يحل فريق ريال مدريد الإسبانى، ضيفًا ثقيلاً على نظيره ليل الفرنسى، وذلك على ملعب “بيار موروا”، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور الدورى، فى النظام الجديد لدورى أبطال أوروبا “الشامبيونز ليج”.
وحقق فريق ريال مدريد الإسبانى، الانتصار فى جولته الأولى على نظيره شتوتجارت الألماني، بثلاثة اهداف لهدف، فيما انتهت مواجهة ليل الفرنسى، مع نظيره سبورتينج لشبونه البرتغالى، بالهزيمة بهدفين دون رد.
ويسعى فريق ريال مدريد الإسبانى، للفوز بهذه المباراة من أجل العودة لطريق الانتصارات، مصالحة جماهيره الغاضبة بعد النتائج السلبية، فى الليجا، بعدما تعادل مع أتلتيكو مدريد بهدف لكل فريق، في “ديربى مدريد”، كما أنه يرغب في حصد ثلاث نقاط إضافية لمواصلة انطلاقته في البطولة التي يسعى للاحتفاظ بلقبها للعام الثانى عى التوالى.
وعلى الجانب الآخر، يسعى فريق ليل بكل قوته للخروج بنتيجة إيجابية، رغم علمه أن المباراة لن تكون سهلة مع بطل أوروبا، إلا أنه يأمل فى استغلال حالة الضعف التى يعيشها الريال.
ويدخل ليل المباراة منتشيا بعد فوزه على لوهافر بثلاثية نظيفة في الدوري الفرنسي.

مقالات مشابهة

  • خسارة ريال مدريد أمام ليل مفيدة جدا للريال!
  • ليل يحقق فوزًا تاريخيًا على ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا
  • ريال مدريد يسقط في فخ الخسارة أمام ليل بدوري أبطال أوروبا
  • الشوط الأول.. ريال مدريد متأخرًا بهدف أمام ليل الفرنسي
  • تشكيل ريال مدريد لمواجهة ليل بدوري أبطال أوروبا
  • عاجل.. إبراهيم فايق يحسم جدل مباراة الزمالك أمام ريال مدريد
  • ريال مدريد قاهر الأندية الفرنسية في دوري الأبطال
  • أبطال أوروبا.. ريال مدريد يسعى لمصالحة الجماهير أمام ليل
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • ماندي:”مواجهة ريال مدريد ستكون مثيرة”