مواسم رامز جلال: تفاجئنا بأحداث غير متوقعة في برنامجه الجديد 2024.. فكرة برنامج رامز جلال على مدار سنوات عديدة يفاجئنا الفنان رامز جلال خلال شهر رمضان الكريم بأفكاره المثيرة والمشوقة، التي تجذب إليه الجمهور كما يترقب المشاهدون هذا البرنامج بفارغ الصبر على مائدة الإفطار، والذي يتم عرضه على قنوات أم بي سي، حيث يعد من أشهر برامج المقالب الذي يقدم في قائمة البرامج الرمضانية، ويتم تصوير حلقات البرنامج بالسعودية، برعاية هيئة الترفيه السعودية، حيث يستضيف شخصية مختلفة في كل حلقة، سواء من الوسط الفني أو الرياضي، لذلك يبحث العديد من المتابعين عن فكرة البرنامج لهذا العام.

رامز جلال في رمضان 2024مواسم رامز جلال: تفاجئنا بأحداث غير متوقعة في برنامجه الجديد 2024

يفاجئنا النجم رامز جلال من خلال برنامجه كل عام بالتحديات المختلفة، ومن المتوقع أن يشارك في البرنامج للموسم الجديد نجم عالمي ليكون أول ضحايا رامز جلال لهذا الموسم، بالإضافة إلى بعض الشخصيات الشهيرة، كما يأتي هذا البرنامج بأسلوب مشوق ومضحك، كما يعتبر فرصة للمتعة بالمقالب والمفاجآت، وإلى الآن لم يتم الإعلان عن قائمة ضيوف البرنامج لإثارة تشويق المتابعين من جمهور البرنامج العريض.

ولكن تم تداول بعض الأخبار على وسائل التواصل الاجتماعي تفيد مشاركة اللاعب الشهير كريستيانو، وسوف يكون أول ضيوف البرنامج للموسم الجديد 2024، كما يتوقع البعض أن يتم استضافه بعض النجوم منها نجم الغناء محمود العسيلي.

هذا إلى جانب الفنان عمرو يوسف، مع أشهر لاعبي كرة القدم منهم أحمد عبد القادر، مع الكابتن رضا عبد العال، بالإضافة إلى اللاعب المعروف إمام عاشور، ونخبة كبيرة من الفنانين والفنانات، ويمكنك متابعة البرنامج عبر قنوات mbc مصر، أو من خلال منصة شاهد.

فكرة برنامج رامز جلال

أعلنت إدارة شبكة قنوات mbc عن عرض برنامج رامز جلال للموسم الجديد خلال شهر رمضان المعظم كعادتها كل عام في نفس التوقيت، وقد تم إطلاق رامز قفل اللعبة على البرنامج للموسم الجديد، ومن المتوقع أن يتم إستضافة عدد من المشاهير على المستوى الفني والرياضي، حيث يقوم الضيف بدخول اللعبة التي يحدث بها الصراعات والمفاجآت، ويتم إقناع الضيف بأن البرنامج رسمي بالاستعانة ببعض الشخصيات الهامة ليقتنع الضيف بأن هذا العمل لا يوجد به مقلب، وسط أجواء من الإثارة والتشويق والمفاجآت التي يقوم بها الفنان رامز جلال، وقد اعتدنا عليها منذ سنوات طويلة خلال مواسم شهر رمضان الفضيل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامز جلال أبرز ضحايا رامز جلال أجور ضحايا رامز جلال للموسم الجدید رامز جلال

إقرأ أيضاً:

لأول مرة.. أسماء جلال وطه دسوقي في "فقرة الساحر"

يتعاون الثنائي المصري أسماء جلال وطه دسوقي لأول مرة، في مسلسل جديد يحمل اسم "فقرة الساحر"، تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

تفاصيل "فقرة الساحر"

أعلنت أسماء جلال عبر حسابها على إنستغرام، انطلاق تصوير مسلسلها الجديد داخل أحد مواقع التصوير بالقاهرة، تمهيداً لعرضه عبر إحدى المنصات الرقمية خلال الأشهر القليلة المُقبلة.
ويشارك في بطولة "فقرة الساحر" أيضاً كل من طه دسوقي وعلي قاسم، ويأتي العمل من تأليف إياد صالح وإنتاج طارق الجنايني.
المسلسل يتألف من 8 حلقات، ويتناول قصة ساحر يجد نفسه متورطاً في سلسلة من الأحداث غير المتوقعة والتحديات الغريبة، ما يضعه في مواقف معقدة ومثيرة.

عودة تامر محسن

مسلسل "فقرة الساحر" من إخراج تامر محسن، الذي يعود إلى الساحة بعد غياب منذ آخر أعماله الدرامية "لعبة نيوتن" الذي عرض عام 2021، وقامت ببطولته النجمة منى زكي، وحقق نجاحاً كبيراً خلال الموسم الرمضاني آنذاك.

جديد أسماء جلال وطه دسوقي

يواصل الفنان طه دسوقي تصوير مشاهده في فيلمه الجديد "سيكو سيكو" الذي يجمعه بالفنان عصام عمر، في أول بطولة سينمائية لهما.
ويشارك في بطولته كل من باسم سمرة، علي صبحي، خالد الصاوي، تارا عماد، ديانا هشام، أحمد عبد الحميد، علاء مرسي وعدد آخر من الفنانين، والفيلم تأليف محمد الدباح وإخراج عمر المهندس.

فيما تعيش أسماء جلال حالةً من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، حيث تواصل تصوير أكثر من عمل في الوقت الراهن، منها فيلم "هيبتا -المناظرة الأخيرة" مع منة شلبي وكريم فهمي. وفيلم "شمس الزناتي -البداية" مع محمد إمام، وأحمد خالد صالح. وكذلك فيلم "وفيها إيه يعني" مع غادة عادل وماجد الكدواني.

مقالات مشابهة

  • تحذيرات: أمطار غزيرة متوقعة تضرب 14 محافظة يمنية خلال الساعات القادمة
  • النازحون الجنوبيون يقطفون مواسم الزيتون
  • إنبي يخوض مواجهة ودية أمام بايونيرز استعدادًا للموسم الجديد
  • سلة الأهلي يستعد للموسم الجديد بمعسكر في الكويت
  • آخر سعر لأردب القمح.. «الزراعة» توفر التقاوي المعتمدة للموسم الجديد
  • لأول مرة.. أسماء جلال وطه دسوقي في "فقرة الساحر"
  • الإسماعيلي يواصل استعداداته للموسم الجديد
  • سلطة دبي البحرية تعلن انطلاق الموسم الجديد 2024 - 2025
  • بيراميدز يخوض معسكر خارجي في تركيا استعدادًا للموسم الجديد
  • بيراميدز يعسكر في تركيا استعدادًا للموسم الجديد والسوبر المصري