العرب القطرية:
2024-07-06@07:58:33 GMT

الفرس «ميدان» تحصد كأس البيت

تاريخ النشر: 3rd, March 2024 GMT

الفرس «ميدان» تحصد كأس البيت

أقيم امس، السباق الأخير في برنامج الموسم الحالي على مضمار العقدة، وتضمن السباق 7 أشواط بينها الشوط الرئيسي السابع على كأس البيت، وكانت نسبة التنوع بين الفائزين بكؤوس وألقاب. وخصص الشوط السابع الرئيسي من السباق أمس على كأس البيت للخيل العربية الأصيلة، تكافؤ (80– 100)، 4 سنوات فما فوق، وفيه اختتم الخيال جيفرسن سميث السباق وموسم السباقات 2023/2024 على مضمار العقدة بإحراز رباعية رائعة من الانتصارات اكتملت في هذا الشوط عندما قاد الفرس «ميدان» ملك حسن بن علي حسن المطوي للفوز بكأس البيت.

توج الفائزين بكأس البيت في ختام السباق عبدالله راشد الكبيسي، مدير إدارة السباقات بنادي قطر للسباق والفروسية.
في الشوط الأول كان الجواد رويالتي ملك صبحية عوض إبراهيم أول الفائزين في السباق بحصوله على قمة الشوط.
أما في الشوط الثاني، فكان الانتصار للجواد زكادير ملك وذنان ريسنغ. وفي الشوط الثالث، استطاع الجواد كاتليا ملك عبد العزيز صالح حسن الجابر الفوز بالمركز الأول. وبالنسبة للشوط الرابع نجح الجواد أكتولغالي ملك خليفة عبد الله علي خليفة العطية في الحصول على المركز الأول.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر كأس البيت

إقرأ أيضاً:

نادى الفيوم يكرم 115 لاعبا من البراعم الناشئين الفائزين ببطولة سيتى كلوب

كرم النائب عماد سعد حمودة، رئيس مجلس إدارة نادى محافظة الفيوم الرياضى، 90 لاعبًا من براعم كرة القدم، مواليد 2010 - 2011 - 2012 - 2013 - 2014 بالإضافة إلى تكريم 25 لاعبًا من فريق الامل الفائز بالمركز الأول لكرة القدم فى بطولة سيتى كلوب، التى شارك فى منافساتها 32 فريقًا واجريت المنافسات على ملعب الاستاد الرياضى فى فبراير الماضى، كما تم تكريم المدير الفنى السابق كابتن هانى كمال المدير الفنى السابق للفريق، والكابتن محمد محمود دونجا مدرب حراس مرمى، وشهاب الدين احمد علاج طبيعى على السيد.


حضر حفل التكريم، وحفل ختام الموسم الماضى وبداية الموسم الجديد بدأ الموسم الرياضى، ايمن فزاع المدير التنفيذى بالنادى، والكابتن وائل مصطفى، رئيس قطاع البراعم والكابتن محمود الحسينى، نائب رئيس القطاع وعدد كبير من المدربين والإداريين.
 

قال نائب رئيس القطاع البراعم، إن قطاع البراعم يرتدى ثوبا جديدا بعد عودته إلى نادى محافظة الفيوم، مشيرا أن هذه الفرق نواه لفريق كبير سوف يكون قادرا على تمثيل محافظة الفيوم، ويكون الابن الشرعى للمحافظة،مؤكدًا ان الفريق الأول لكرة القدم بالنادى ضم 5 لاعبين من الناشئين الموسم الماضى من فريق الامل، وأن هناك عدد كبير من اللاعبين الموهوبين يحملون نفس المواصفات الفنية والمهارية.
 

حيث أثنى أعضاء مجلس الإدارة، على فرق الناشئين والبراعم، وأشادوا بالجهود المتميزة للجهاز الفنى والإداري لقطاع الناشئين والبراعم،وأكد حازم طه، نائب رئيس مجلس الإدارة، وأحمد عبد الباسط، أمين الصندوق، واتفق معهما باقى أعضاء مجلس الإدارة الدكتور طارق السواح، ومحمد ممدوح الخولى، ومروة عليوة، والكابتن شريف حربى، وإسلام جابر، احمد على مسعود بالدور الهام والمحوري للنائب عماد سعد حمودة، رئيس مجلس إدارة النادى، الداعم الأول للفرق الرياضية، ومساهماته الكبيرة وعلى نفقته الخاصة، للارتقاء بالقطاع الرياضى وغيرها من الأنشطة والخدمات داخل النادى، مؤكدين جهوده الصادقة والواضحة والملموسة وبصماته فى تطوير كافة القطاعات.
 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • نادى الفيوم يكرم 115 لاعبا من البراعم الناشئين الفائزين ببطولة سيتى كلوب
  • يورو 2024.. إسبانيا وألمانيا تعادل في الشوط الاضافي الأول
  • "سار" تحصد المركز الأول بجائزة السلامة الدولية في صيانة القطارات
  • وسام أبو علي يسجل هدف الأهلي الأول أمام الداخلية
  • ترامب: بايدن سينسحب وسأنافس كامالا هاريس المثيرة للشفقة (شاهد)
  • بايدن يرفض الانسحاب من السباق الرئاسي والحكام الديمقراطيون يتعهدون بدعمه
  • الحكام الديمقراطيون يتعهدون بـ دعم بايدن في الانتخابات الرئاسية
  • البيت الأبيض يرد على ما أثير حول موقف بايدن من الانسحاب من السباق الرئاسي
  • البيت الأبيض: الرئيس جو بايدن لن ينسحب من السباق الرئاسي
  • البيت الأبيض يكشف حقيقة انسحاب بايدن من السباق الرئاسي