كتبت -داليا الظنينى:
علقت الاعلامية لميس الحديدى على واقعة "نيرة الزغبي" الطالبة بكلية الطب البيطري بجامعة العريش المشهورة إعلاميا بطالبة العريش، قائلة: "رغم وفاتها قبل أسبوع بشكل طبيعي ودفن جثمانها، عادت الأمور للظهور على السوشيال ميديا، مبينة أن هناك كلام متناثر حول تعرضها للابتزاز من أصدقائها.

وأوضحت الحديدى أن النيابة أمرت بتشريح جثمانها والتحقيق مع ذويها وأصدقائها ومسؤولي المدينة الجامعية.

وأضافت الحديدي عبر برنامجها "كلمة أخيرة" الذي تقدمه على شاشة ON، اليوم السبت، أن القصة هنا جميعها قيد التحقيقات، متسائلة: هل ماتت منتحرة أم متناولة السم تحت ضغط التنمر والابتزاز.

تابعت الحديدي، قائلة: يشغلنا الآن مجموعة التساؤلات في مقدمتها، هل ماتت الطالبة بسم دس لها؟ أم أنها انتحرت تحت وطأة الابتزاز والتنمر؟ وأين دور الجامعة عندما رأت كل ذلك يحدث دون تدخل؟ موضحة أن الجامعات لها دور مهم جدا تحديدا للمغتربات والمشرفات الاجتماعيات في تلك الجامعات".

واختتمت: "ليه مافيش رعاية نفسية للطالبات والطلبة تحديدا المغتربين؟ وبشأن التنمر هل التنمر قد يؤدي للانتحار؟، منوهة أن فكرة التنمر يجب أن تشغل المجتمع، فهناك من لا يتحمل التنمر والبعض يستطيع مواجهته".

اقرأ أيضا :
انخفاض 800 جنيه.. تعرف على أسعار الأعلاف الجديدة

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: رمضان 2024 حلمي بكر طالبة العريش مسلسلات رمضان 2024 رأس الحكمة سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان نيرة صلاح نيرة الزغبي الرعاية النفسية الطالبات المغتربات لميس الحديدي جامعة العريش طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

بظهر مكشوف.. بسمة بوسيل تبرز أنوثتها في أحدث ظهور

شاركت الفنانة المغربية بسمة بوسيل جمهورها بمقطع فيديو استعرضت من خلاله أحدث إطلالتها من آخر جلسة تصوير خضعت لها، وذلك على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام.

وتألقت بوسيل بفستان أنيق ومثيرة حيث ارتدت فستان أبيض مجسم ويتميز بفتحة كبيرة في الظهر وهو ما أبرز قوامها الممشوق، كما اختارت لشعرها البني تسريحة بسيطة فرفعته بطريقة عشوائية وأسدلت خصلات بسيطة من شعرها من الأمام ما أضفى الرقة على إطلالتها.

أغنية البدايات لبسمة بوسيل

طرحت بسمة بوسيل مؤخرا أحدث أغانيها من انتاج طليقها تامر حسني "البدايات" ، وشاركت بسمة بوسيل مقطع من أغنيتها الجديدة سابقا، وعلقت على الفيديو قائلة: "البدايات أجمل بص حواليك وأسأل ..اسمعوا أغنيتي الجديدة #البدايات دلوقتي على يوتيوب وجميع منصات الاستماع .. إن شاء الله تعجكم".

وأضافت: "مستنية رأيكم ،على فكرة الأغنية دي بتاعت تيمو، ولما قلتله إننا عايزة أعمل أغاني بتاعتي على طول شجعني وقالي طب أول أغنية ليكي أنا هعملهالك، وطلبت منو دي عشان كنت بحبها أوي، فمترددش لحظه إنه يديهالي، Thank u ya temo so much this means a lot to me ".

سبب طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني

كشفت الفنانة بسمة بوسيل سبب انفصالها عن الفنان تامر حسني قائلة أثناء استضافتها بحلقة من برنامج ع المسرح، الليلة، للإعلامية منى عبدالوهاب: "إحنا وصلنا لمرحلة مكناش بنعرف نتكلم، طبيعة شغل تامر كمان صعبة ودايمًا محتاجة مجهود، لكن اكتشفت إن المشكلة فيا أنا بتعلق جدًا بالأشخاص، ودي أزمتي".

وأضافت بوسيل أن اللجوء لله عز وجل، كان أسلم حل بالنسبة لها في تلك المرحلة: "روحت 3 مرات عمرة في سنة واحدة، أجري على الكعبة واشتكي والحمد لله بقيت راضية".

وتابعت بوسيل: "لما كنت بقعد مع نفسي وأراجع شريط حياتي كنت أقول ليه يحصل فيا كده! وهو أنا عملت إيه يا رب عشان يحصل فيا كل ده؟ وكنت ببقى متضايقة جدا".

مقالات مشابهة

  • بظهر مكشوف.. بسمة بوسيل تبرز أنوثتها في أحدث ظهور
  • طالبة مصرية تثير جدلا واسعا برقصها "المميز" خلال حفل تخرجها بجامعة أسيوط
  • إصابة طالبة بحالة تشنجات أثناء امتحان الفيزياء بالثانوية العامة في المنيا
  • هل ماتت اتفاقية البترودولار بالفعل؟
  • المستشفى الإماراتي العائم في العريش يجري 800 جراحة لمصابين فلسطينيين
  • بعد وفاة طالبة ثانوية عامة بسبب تكييف السيارة.. ما هي علامات الاختناق؟
  • فلسطينية تنهي حياتها بعد تعرضها للتنمر ومطالبات بمحاسبة المسؤولين| ماذا حدث؟
  • حزن في المنوفية بعد وفاة طالبة ثانوية عامة بسبب تكييف سيارة.. أصيبت بالاختناق
  • وفاة طالبة ثانوية عامة إثر اختناقها بسبب تكييف السيارة في المنوفية
  • ضحية التنمر.. فتاة فلسطينية تنهي حياتها