كشف محمد سلام، محامي أسرة طالبة طب العريش نيرة الزغبي، كواليس جديدة في القضية حيث قال: "السؤال الأول يقع على عاتق الجامعة والمدينة الجامعية لأنه قبل وقوع  الحادثة بساعات قليلة كانت معانا تليفونيا، ووالدها أرسل لها حوالة، وكانت صائمة  في نفس اليوم وكانت كل ساعتين  تهتف والدها".

"مرحب بشهر الصوم".. تهاني مميزة بحلول شهر رمضان المبارك 2024 لاعب الزمالك السابق: جوميز لا يعرف اللاعبين.

. وأتوقع حصد الكونفدرالية تعرضت للتنمر وليس الابتزاز

وأضاف  خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي المذاع على شاشة ON: "ماحدث أن الراحلة تعرضت للتنمر من قبل تلميذة زميله لها زميلة لها في حجرة المدينة الجامعية".

 واستبعد المحامي فكرة تعرض الراحلة لعملية “ ابتزاز” "من قبل زميلاتها لأن  الراحلة بحسبه ضعيفة اجتماعيا من الناحية المادية وأن وضع اسرتها  أقل بكثير من متوسطي الدخل.

وأوضح: "مستوى الأسرة المادي ضعيف جدا، ولكنه إبتزاز من نوع أخر، حيث اكتشفت الراحلة علاقة بين أحد زميلاتها وطالب أخر حاولت أن تثنيها عن ذلك، ورفضت الطالبة واخبرت لطالب الذي طلب منها صورا لنيرة، وهي في الحمام، وبالفعل حدث وأخذت الصور وأعطتها لزميلها، الذي قام بدوره بنشرها على التواصل الاجتماعي حتى تكون الفتاة تحت ضغط أن لاتبوح بالعلاقة.

البنت ماتت مسمومة 

وتابع: "الطالبة أصرت على إخطار المشرفة، وفي أعقاب إفطارها بعد الصيام قالت لوالدتها أنها تعاني من مغص شديد جدا وشكوتها للمشرفة التي تكاسلت بدورها حتى أجرت الاتصالات بالعميد حتى رئيس الجامعة  تاخروا في نقلها للمستشفى، والدليل أنه عندما توجه والدها إلى المستشفى وجد أنابيب أكسجين في البنت بمعنى أنها استغرقت ساعات طويلة حتى جرى نقلها للمستشفى  حتى ماتت، لايوجد طبيب في المدينة الجامعية".

 وأكمل: البنت ماتت مسمومة بدليل قطة توفت بعد تناولها من السرفيس التي تناولت منه نيرة الزغبي، لأن القطط وصلت للسرفيس وأكلت منه وماتت وهو دليل على وضع "سم" في الشراب  أو الأكل. 

تقرير الوفاه

 وعن تقرير الوفاة المبدئي قال: "حالة تسمم شديدة هكذ، وهو سم موضوع لأن البنت سافرت من الدقهلية للمدينة  قبل وفاتها بأيام معددة".

 واستبعد فكرة الانتحار لأن الفتاة متدينة وكانت صائمة وحاولت في  قصة زميلاتها اقصائها عن الغلط  في علاقتها بأحد الطلاب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد سلام نيرة الزغبي المدينة الجامعية

إقرأ أيضاً:

محامي ضحية مشاجرة إمام عاشور يطالب بـ5 ملايين جنيه تعويضا لموكله

يقدم المحامي علي فايز، المستشار القانوني لـ "عبد الله مصطفى"، كفيل الأمن المعتدى عليه، شكوى في القضية رقم 2684 لعام 2024 بمحكمة جنح أول زايد بالجيزة، يطالب فيها بتعويض بقيمة 5 مليون جنيه كتعويض.

المطالبة بـ5 ملايين جنيه

وأكد "فايز" في تصريح خاص لـ "الفجر" أن موكله تعرض للضرب الوحشي والاعتداء على حقوق الجسد، واعتداء على رجل أمن أثناء أداء عمله، بالإضافة إلى سلسلة من الشتائم واللعنات واستعراض القوة تجاه موكلي، وكل شيء مُسجل وموثق بالكاميرات.

وأشار إلى أنه تقدم بدعوى مدنية بمبلغ 5 ملايين جنيه كتعويض مؤقت، لعدم التهاون مع حقوق الآخرين وحرياتهم، خاصة أننا في بلد القانون حيث الجميع متساوٍ، والدستور لا يفرق بين نجم ومواطن عادي، إذ هو لاعب في النادي الأهلي والمنتخب ويجب علينا احترامه، لكن يجب محاسبة هذا الفرد لتحقيق الردع العام والخاص.

أقوال زوجة إمام عاشور

أدلت "ياسمين حافظ" زوجة "إمام عاشور" لاعب الأهلي، بأقوالها أمام النيابة بعد اتهام زوجها على فرد أمن بمول بالشيخ زايد، قائلة، "أنها ذهبت للسينما مع أقاربها

تحرشوا بي لفظيًا

وفي سياق متصل، زارت امرأة صالة السينما في أحد المجمعات بشارع الشيخ زايد لمشاهدة فيلم سينمائي نحو الساعة 3 صباحًا. بعد انتهاء العرض، تعرضت لانتحال شابر لها "لفظيًا" خارج الصالة، حيث حاولت التوجه لحراس الأمن للتعامل مع الموقف، إلا أنهم لم يتخذوا إجراءً فعالًا، مما دفعها للاتصال بزوجها.

هذا وقد استمعت نيابة زايد إلى أقوال ياسمين حافظ، زوجة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، في اتهام زوجها بالاعتداء على أحد حراس الأمن في أحد المجمعات بشارع الشيخ زايد، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بناءً على ذلك.

وفي سياق مماثل، قُررت النيابة استدعاء ياسمين حافظ، زوجة إمام عاشور، للاستماع إلى شهادتها حول حادث التحرش الذي تعرضت له داخل أحد المجمعات بشارع الشيخ زايد، وعن اعتداء زوجها إمام عاشور على موظف الأمن بسبب تلك الحادثة.

وتقرر إطلاق سراح حارس الأمن الذي كان محتجزًا بعد الادعاءات التي قدمها في قضية مشاجرة اللاعب إمام عاشور في مجمع تجاري شهير في منطقة الشيخ زايد.

وفي سياق آخر، استمعت النيابة إلى أقوال الحارس "عبدالله" في اتهامه للاعب "إمام عاشور" بالاعتداء عليه بالضرب داخل مجمع تجاري بشارع الشيخ زايد.

أقوال فرد الأمن

وقال عبد الله مشرف الأمن أمام جهات التحقيق إنه أثناء توقفه في مكان عمله أمس الساعة السابعة صباحا فوجئ باللاعب يتوقف بسيارته وبرفقته سيارتين نزل منهما من نحو 10 إلى 15 شخصا واقتحموا بوابة المول فأوقفه مشرف الأمن، خاصة أن المول لا يعمل في ذلك الوقت فلم يجبه واستمر في الدخول إلى الجراج ويتبعه أفراد الأمن.

وأضاف مشرف الأمن أنه كان يحاول فهم سبب دخول اللاعب بهذا الشكل قائلا: "فيه إيه بس يا كابتن مفيش محلات فاتحة دلوقتي، ليفاجئه بوابل من السباب والألفاظ البذيئة قائلا: "مراتي اتعاكست وانتوا...."

وأوضح، أنه عندما دخل إلى الجراج استوقفه وحدثت بينهما مشادة كلامية فأسقطه اللاعب على الأرض ففقد الوعي ولم يعلم حينها من تعدى عليه بالضرب، إذا كان اللاعب فقط أم شاركه آخرون ممن رافقوه.

اللاعب لم يحرر محضر

ولم يحرر اللاعب إمام عاشور محضرًا بالواقعة ولا اتهامه لأحد بالتحرش بزوجته، فيما تقدم الطرف الثاني ممثلًا في أفراد الأمن المجني عليهم بمحضر ضد لاعب الكرة وآخرين مجهولين بالتعدي عليهم

مشادة كلامية

وكانت وقعت مشادة كلامية بين  لاعب شهير وأفراد أمن في مول تجاري بالشيخ زايد بسبب معاكسة زوجته، وسيطر المتواجدون في المول على طرفي المشاجرة.

مقالات مشابهة

  • حبس محامي الغربية قاتل والدته وشقيقيه 4 أيام على ذمة التحقيق
  • 6 مشروبات مرطبة يمكن تناولها بعد التمارين
  • تفسير الأحلام.. رؤية القطة تهاجمك في المنام
  • وفاة غيثة بناني زوجة الزعيم السياسي المغربي المهدي بنبركة
  • أغلى مبيعات الكوميكس.. بيع غلاف لغز القطة السوداء مقابل 840 ألف دولار
  • الاردن .. (حلا أبو الروس) ارتدت الكفن بدلا من ثوب التخرج
  • قطة ترفض الأشياء بطريقة طريفة بعدما عاشت مع عائلة هندية .. فيديو
  • محامي ضحية مشاجرة إمام عاشور يطالب بـ5 ملايين جنيه تعويضا لموكله
  • كركوك.. وفاة طالبة جامعية بغدادية بحادث سير وغرق شاب بمشروع ماء
  • مجزرة عائلية في مصر.. محامي يقتل والدته وشقيقيه ويرمي لحمهم للكلاب