هتتفاجئ لما تعرف.. فكرة برنامج رامز ستار وورلد لرامز جلال في رمضان 2024.. تساؤلات وتكهنات حول اسم برنامج رامز جلال في رمضان 2024، وما إذا كانت التسريبات السابقة حول 'رامز ستار ورلد' صحيحة أم لا، حيث ينتظر الجمهور إعلان قناة MBC للاستمتاع بمفاجأة كبرى في أول أيام الشهر الفضيل.

فكرة برنامج رامز ستار وورلد لرامزهتتفاجئ لما تعرف.

. فكرة برنامج رامز ستار وورلد لرامز جلال في رمضان 2024

نشر العديد من المواقع بأن برنامج رامز سوف يشارك رمضان 2024 ببرنامج وفكرة جديده ولكن يبقى الفكرة الجوهرية للبرنامج وهو عمل مقلب في الضيف ليواجه العديد من الصعوبات، ثم يكتشف أنه في مقلب وإنه مجرد هزار فقد كانت الافكار الماضية خطيره للغايه ولكنها مدروسة وسط فريق عمل أجنبي يؤسس المقلب حتى يحمي الشخصية التي ينتظرها البرنامج ويتوقع البعض أن رامز يجهز إلى مفاجأة كبيرة هذا العام مما يثير لهفتهم ويجعلهم متراقبين لمشاهدة البرنامج الذي يشارك رمضان 2024.

ضحايا رامز جلال في رمضان 2024

يتوقع البعض أن يستضيف عدد كبير من الشخصيات الشهيرة من نجوم الفن ولاعبي كرة القدم ويأتي على رأسهم كريستيانو رونالدو الذي ادخل للاعب في المملكه العربيه السعوديه مؤخرا والبعض الاخر يقول إنه شخصية مشهورة ولا يستطيع رامز استضافتها، ولكن مع بداية البرنامج سوف يتم الاعلان عن الضيوف حلقة والاخرى ويشارك به ايضا عدد من نجوم الفن فيتوقع أن يستضيف الفنانة ياسمين صبري هو المذيعة ياسمين عز وكهرباء والشناوي وفيفي عبده وغيرهم من النجوم ما الذي يخدعهم رامز بفكرة برنامج ثم يقع في الفخ ويواجه المصاعب والمتاعب ولكن اخر الحلقه يكشف لهم شخصيته وأنه مقلب مجهز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامز جلال أبرز ضحايا رامز جلال أجور ضحايا رامز جلال رامز جلال فی رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2

حقق مسلسل أشغال شقة، بطولة هشام ماجد، نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان 2024، واعلن صناع العمل عن موعد تصوير الجزء الثاني من المسلسل والمقرر عرضه رمضان 2025.

موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2

 

ومن المقرر بدء تصوير أشغال شقة 2  في نوفمبر المقبل، على أن يُعرض في موسم رمضان المقبل 2025.

 قصة أشغال شقة

 

دارت أحداث مسلسل أشغال شقة، في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين غير قادرين على تربية ابنيهما التوأم، مما يضطرهما للجوء إلى مربية للأطفال، مما يدخلهما في العديد من الأزمات، والعمل مكون من 15 حلقة، وعُرض على قناة mbc مصر ومنصة شاهد، وقدم محمد محمود شخصية "دكتور غندور" المتخصص في أكثر من مجال طبي، حسب اليوم في الأسبوع في يوم يكون دكتور أطفال ويوم آخر دكتور قلب ويوم آخر مخ وأعصاب وغيرها من التخصصات.

 أبطال مسلسل أشغال شقة

 

وشارك في بطولة مسلسل أشغال شقة إلى جانب أسماء جلال وهشام ماجد عدد من النجوم، منهم شيرين، مصطفى غريب، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وسلوى محمد علي، مع عدد من ضيوف الشرف هم أكرم حسني، إنتصار، مي كساب، رحمة أحمد، ونهى عابدين، إنعام سالوسة، إيمان السيد، إنجي وجدان، ريم خوري، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

 مسلسل أشغال شقة أفضل مسلسل كوميدي

 

حصل مسلسل أشغال شقة علي جائزة أفضل مسلسل كوميدي، وذلك داخل المسابقة الرسمية للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في دورته الرابعة والعشرين المُقام في تونس، وتكون مسلسل "أشغال شقة" من 15 حلقة وعرض في النصف الأول من رمضان 2024.

 ضيوف حلقات مسلسل أشغال شقة

 

يضم مسلسل أشغال شقة عددا من ضيفات الشرف اللاتي يظهرهن في دور مديرات المنزل مثل إنعام سالوسة وانتصار ونهي عابدين وانجي وجدان ورحمة أحمد ومي كساب

ومن المقرر طرح الموسم جديد من 15 حلقة كالموسم الأول، تم الإعلان عن بدء عمل البروفات الخاصة لتقديم جزء ثان من   مسلسل  “أشغال شقة”، الذي يقوم ببطولته الفنان هشام ماجد والفنانة أسماء جلال،جميع صناع العمل يتمنون ومتحمسون لتقديم جزء ثانٍ من المسلسل. 
 

مقالات مشابهة

  • انطلاق برنامج موهبة الإثرائي البحثي بجامعة الملك فيصل
  • 31 مليون.. تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال
  • بمشاركة 170 طالبًا.. انطلاق برنامج موهبة الإثرائي 2024
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج "هندسة الإلكترونيات التطبيقية" بهندسة حلوان الأهلية
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج "تربية موسيقية حلوان"
  • أكثر من 90 موهوبًا وموهوبةً يبدأون رحلتهم البحثية في برنامج جيل البحث والابتكار الإثرائي 2024
  • تنسيق الجامعات لطلاب الثانوية العامة.. تعرف على برنامج فن الموسيقى بكلية التربية الموسيقية جامعة حلوان
  • لحفيد الطيب صالح بين فكرة الهِجرة ولا هِجرة..!
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • تنسيق الجامعات 2024.. تعرف على برنامج المصانع الرقمية بـ"هندسة حلوان الأهلية"