أكد رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور، أن صفقة مدينة "رأس الحكمة" توضح العلاقة القوية بين مصر والإمارات، مضيفا أن هناك تعاون بين البلدين معلن وغير معلن في العديد من المجالات وثقة كبيرة بين البلدين. 

الحبتور يكشف تعديلات مهمة لجذب السياح إلى الساحل الشمالي (فيديو) أحمد موسى: انهيار السوق السوداء بعد دخول 10 مليارات من رأس الحكمة

وأوضح خلال لقائه مع برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، السبت، أن مدينة رأس الحكمة مصرية وتقام على أرض مصرية، مشيرا إلى أن الإمارات مفتوحة للاستثمارات من كل دول العالم.

 

وقال إنه من الممكن بيع أي شيء إلا الآثار المصرية لا يستطيع أحد الاقتراب منها، موضحا أن مطار "هيثرو" و"جاتويك" في لندن من أهم المطارات ويديره القطاع الخاص.

وأكد أن مقر وزارة الدفاع البريطانية الذي أدار تشرشل منه الحرب العالمية الثانية جرى بيعه، لكنه في النهاية على أرض لندن.

الاستثمار في الساحل الشمالي بمصر 

وأشار إلى أن الساحل الشمالي مهم للسياحة ويستحق الاهتمام 100% في نوعية البناء والتخطيط، مضيفا أنه لابد من جذب السائحين الذين يمكنهم الإنفاق. 

ولفت إلى أن الساحل الشمالي يحتاج إلى تعديلات لجذب السائحين الأثرياء، ولابد من تعديل موقع مطار العلمين ليكون قريبا منها للتسهيل على السائحين، والاستقبال في المطارات يكون على أعلى مستوى بترحيب وبوجه طيب. 

وأبدى الحبتور إعجابه بالساحل الشمالي ولديه النيه للاستثمار فيه، مؤكدا أنه لا يهتم بالاستثمار في العقارات لكنه يركز استثماره في السيارات والمدارس وكل شيء جاهز، مؤكدا أنه أعجب بفندق "ريجال هايتس" في العلمين ومستوى العمل به.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصر رأس الحكمة خلف الحبتور الإمارات الوفد بوابة الوفد الساحل الشمالی رأس الحکمة

إقرأ أيضاً:

شعار الهلال يزين شوارع مدينة نيويورك الأمريكية.. فيديو

ماجد محمد

انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأفضل 32 نادي في العالم.

وظهر شعار نادي الهلال ضمن أفضل (32) نادي في العالم، في شوارع مدينة نيويورك الأمريكية.

وسيشارك نادي الهلال في النسخة الأولى الموسعة من بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأميركية. كما تشارك 4 أندية عربية أخرى، بخلاف النادي الهلال ، في بطولة كأس العالم للأندية 2025، وهي: الوداد المغربي، والترجي التونسي، والعين الإماراتي، الأهلي المصري.

وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الموعد المبدئي لإجراء قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2025، المقررة إقامتها في الولايات المتحدة الأميركية، وذلك على هامش حفل خاص أقيم في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، ضمن مهرجان المواطن العالمي في أميركا، للكشف عن تفاصيل مونديال الأندية.

وأكد «فيفا»، في بيانه الرسمي، أن الموعد المبدئي لإجراء قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2025 سيكون في شهر ديسمبر المقبل، بينما تنطلق بطولة كأس العالم للأندية 2025 الأحد الموافق 15 يونيو 2025، وستستمر حتى يوم 13 يوليو.

بينما يقام نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2025 يوم 13 يوليو 2025 على ملعب ميتلايف في ولاية نيوجيرسي بحضور 83 ألف متفرج، سيستضيف 12 ملعبًا مباريات كأس العالم للأندية 2025 بمشاركة 32 فريقًا.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1727615994200.mp4

 

مقالات مشابهة

  • البشري وحليصي يتفقدان أحوال جرحى العدوان الصهيوني على مدينة الحديدة
  • تفقد أحوال جرحى العدوان الصهيوني على مدينة الحديدة
  • شاهد.. فيديو من داخل الطائرات الإسرائيلية التي أغارت على مدينة الحديدة
  • الحكمة منى عطا الله تعلن اعتزالها رسميا بسبب ظلم لجنة الحكام
  • "بالورقة والقلم".. متحف الآثار ومنحوتات ضخمة وشواطئ أبرز معالم مدينة الغردقة السياحية
  • شعار الهلال يزين شوارع مدينة نيويورك الأمريكية.. فيديو
  • فيديو.. تعليق صورة حسن نصر الله على أسوار مدينة ديار بكر
  • سقوط 8 صواريخ في مدينة طبريا شمال فلسطين المحتلة / فيديو
  • جمال أبوالفتوح: الدولة حولت الساحل الشمالي الغربي لأهم منطقة سياحية على الخريطة العالمية
  • “حزب الله” يعلن قصف مدينة صفد المحتلة بالصواريخ- (فيديو)