شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ثنائي الزمالك خارج حسابات أوسوريو في البطولة العربية، حسم نادي الزمالك موقف مصطفى شلبي لاعب الفريق من المشاركة في البطولة العربية للأندية والتي ستبدأ يوم 27 يوليو الجاري في السعودية وتستمر حتى 12 .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ثنائي الزمالك خارج حسابات أوسوريو في البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ثنائي الزمالك خارج حسابات أوسوريو في البطولة العربية

حسم نادي الزمالك موقف مصطفى شلبي لاعب الفريق من المشاركة في البطولة العربية للأندية والتي ستبدأ يوم 27 يوليو الجاري في السعودية وتستمر حتى 12 أغسطس المقبل.

الزمالك يضم ثلاثي جديد لقائمة الفريق للمشاركة في البطولة العربية

وأعلن نادي الزمالك في وقت سابق غياب مصطفى شلبي عن الملاعب لفترة تتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع، على أن يخضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي كي يتماثل للشفاء بشكل نهائي من الإصابة.

وفي سياق متصل، استقر الكولومبي أوسوريو مدرب الزمالك على استبعاد محمود شبانة من قائمة الفريق المتجهة إلى السعودية للمشاركة في البطولة العربية.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم السبت استعدادًا لخوض البطولة العربية المقرر لها في المملكة العربية السعودية نهاية يوليو الجاري.

ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو ثم الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر ذاته ثم النصر يوم 3 أغسطس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خطوة تفصله عن لقب البطولة العربية.. أخضر الطائرة يتجاوز الأردن ويواجه ليبيا

البلاد- جدة
واصل المنتخب السعودي للكرة الطائرة سلسلة انتصاراته دون أي خساره في البطولة الأولى للمنتخبات العربية تحت 17 سنة، بعد فوزه على مستضيف البطولة الأردن بنتيجة 3/0 في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء، في العاصمة الأردنية عمان. قدم لاعبز المنتخب السعودي مستوى رائعا خلال مجريات اللقاء، وتميزوا بالضربات القوية الساحقة، وحائط الصد القوي؛ ليرتفع رصيد المنتخب السعودي إلى 14 نقطة. وبعد نهاية المباراة هنأ رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة الدكتور خالد الزغيبي اللاعبين على الفوز ومواصلة حصد النقاط والمستويات الجيدة، وطالبهم بتحقيق الخطوة الأخيرة بمواصلة الانتصارات من خلال الفوز على منتخب ليبيا. وتختتم اليوم الخميس منافسات البطولة، وسيواجه الأخضر السعودي نظيره منتخب ليبيا عند الساعة الرابعة مساء في منافسة قوية بين المنتخبين، ويحتاج الأخضر للفوز لتحقيق لقب البطولة. وتقام في نفس اليوم مباراتان حيث يتقابل الكويت وقطر في المباراة الاولى عند الساعة الثالثة، والعراق والأردن عند الساعة السابعة.

مقالات مشابهة

  • بالعلامة الكاملة.. أخضر الطائرة يتوج بالبطولة العربية
  • المغرب يتصدر منافسات البطولة العربية لألعاب القوى لأقل من 23 سنة
  • عبدالعزيز البيشي خارج حسابات نادي الاتحاد
  • خطوة تفصله عن لقب البطولة العربية.. أخضر الطائرة يتجاوز الأردن ويواجه ليبيا
  • ديشامب يهرب من الإقالة!
  • مصر تحصد 39 ميدالية في العاب البطولة العربية
  • ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء
  • 10 لاعبين خارج صفوف النصر السعودي بالموسم الجديد
  • دعم اللاعبين وراء حصد ذهبيات البطولة العربية بالإسماعيلية
  • مباراتان في صراع المراكز بختام البطولة العربية لكرة اليد في النجف