شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن لتقليل مخاوف البيت الأبيض تعهدات بإضافة علامة مائية للمحتوى المولَّد بالذكاء الاصطناعي، أعلن البيت الأبيض أمس الجمعة أن شركة “أوبن إيه آي” Open AI وشركات أخرى متخصصة ب الذكاء الاصطناعي التزمت بجعل التكنولوجيا التي تصنّعها أكثر .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لتقليل مخاوف البيت الأبيض.

. تعهدات بإضافة علامة مائية للمحتوى المولَّد ب الذكاء الاصطناعي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لتقليل مخاوف البيت الأبيض.. تعهدات بإضافة علامة...

أعلن البيت الأبيض أمس الجمعة أن شركة “أوبن إيه آي” (Open AI) وشركات أخرى متخصصة بالذكاء الاصطناعي التزمت بجعل التكنولوجيا التي تصنّعها أكثر أمانا بإضافة علامات مائية مثلا على الصور المفبركة.

وقال البيت الأبيض في بيان “تشدّد هذه الالتزامات، التي اختارت الشركات القيام بها على الفور، على 3 مبادئ يجب أن تكون أساسية لمستقبل الذكاء الاصطناعي؛ وهي السلامة والأمن والثقة، وتمثل خطوة حاسمة في سبيل تطوير ذكاء اصطناعي مسؤول”.

وينضمّ ممثلون من شركات “أمازون” (Amazon) و”أنثروبيك” (Anthropic) و”غوغل” (Google) و”إنفليكشن” (Inflection) و”ميتا” (Meta) و”مايكروسوفت” (Microsoft) و”أوبن إيه آي” إلى الرئيس الأميركي جو بايدن للإعلان عن الالتزامات التي تشمل تطوير “آليات تقنية قوية” مثل أنظمة العلامات المائية لضمان معرفة المستخدمين بأن المحتوى وليد الذكاء الاصطناعي، وفق مسؤول في البيت الأبيض. ويُنظر إلى هذا التحرك على أنه انتصار لجهود إدارة بايدن في تنظيم تقنية الذكاء الاصطناعي التي تشهد انتعاشا سواء فيما يتعلق بالاستثمار فيها أو زيادة عدد مستخدميها.

ولم تتضح بعد الكيفية التي ستظهر بها العلامة المائية عند تبادل المعلومات.

ومع تطور تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي واقتراب انتخابات 2024 الرئاسية، زاد القلق من استخدام الصور والتسجيلات الصوتية المفبركة بواسطة الذكاء الاصطناعي لأغراض الاحتيال والتضليل.

وقال المسؤول في البيت الأبيض “إن هذه الشركات ملتزمة بإقامة نظام أوسع من أجل تسهيل معرفة المستهلكين ما إذا كان المحتوى ناتجا عن الذكاء الاصطناعي أم لا”.

ويعمل بايدن أيضا على أمر تنفيذي يهدف إلى ضمان أن يكون الذكاء الاصطناعي آمنا وجديرا بالثقة، وفقا لمسؤول البيت الأبيض.

وكان استخدام العلامات المائية على المحتوى الذي يولّده الذكاء الاصطناعي في صلب الحوار بين تييري بروتون مفوض الاتحاد الأوروبي وسام ألتمان المدير التنفيذي لشركة “أوبن إيه آي” في يونيو/حزيران الماضي في سان فرانسيسكو.

وكتب بروتون حينها في تغريدة مرفقة بمقطع فيديو ظهر فيه مع ألتمان “أتطلّع إلى مواصلة محادثاتنا، لا سيما بشأن العلامات المائية”.

وقال البيت الأبيض إنه سيعمل أيضا مع دول حليفة لإنشاء إطار دولي للتحكم في تطوير واستخدام الذكاء الاصطناعي.

الجزيرة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذكاء الذكاء تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الذکاء الاصطناعی

إقرأ أيضاً:

اكتشف الميزات الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي في واتساب لتحسين تجربتك

شمسان بوست / متابعات:

أعلنت شركة ميتا عن مجموعة من الميزات الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي لتطبيق Meta AI على “واتساب”، مما يتيح للمستخدمين تحسين تجربتهم بشكل ملحوظ.

يمكن لمستخدمي التطبيق الآن إجراء محادثات فورية مع روبوت الدردشة الذكي، بالإضافة إلى إمكانية إرسال صور لتحريرها ونصوص للحصول على ردود أكثر ذكاءً. وتؤكد “واتساب” أن هذه التحديثات تهدف إلى تسهيل استكشاف الأفكار وتحسين المحادثات.



من بين الميزات الجديدة، تبرز ميزة وضع الصوت في Meta AI، التي تتيح للمستخدمين التحدث مع الروبوت بشكل فوري، مشابهًا لما هو متوفر في ChatGPT. وقد تمت تجربة هذه الميزة في النسخة التجريبية من التطبيق لفترة، لكنها لم تُطرح على نطاق واسع بعد.

ومن أبرز الخصائص التي تمت إضافتها:

تحدث معي: سيتمكن المستخدمون من التحدث إلى Meta AI عبر الضغط على زر الموجة وطرح الأسئلة.

انظر إلى هذا: يمكن لـ Meta AI تحليل الصور والرد على أي استفسارات حولها. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين إرسال صورة لطبق وطلب تعليمات لتحضيره.



تعديل صورتي: بالإضافة إلى الميزات السابقة المتاحة في النسخة المجانية من ChatGPT، تتيح “ميتا” لمستخدمي “واتساب” مشاركة صورهم مع Meta AI وطلب تعديلها، مما يزيد من تفاعلهم مع التقنية.

تعد هذه الخطوات علامة بارزة في تحسين تجربة المستخدمين على “واتساب”، حيث تجعل الذكاء الاصطناعي جزءًا أساسيًا من التفاعل اليومي.

مقالات مشابهة

  • صحفي أمريكي مؤيد للفلسطينيين يضرم النار بنفسه قرب البيت الأبيض (شاهد)
  • Movie Gen من ميتا يمثل قفزة هائلة للأمام في مجال الفيديو بالذكاء الاصطناعي
  • قرب البيت الأبيض..صحافي أمريكي مؤيد للفلسطينيين يضرم النار في نفسه
  • تصميم جذاب ومدعوم بالذكاء الاصطناعي.. مواصفات هاتف سامسونج الجديد Samsung Galaxy S24 FE
  • «الضرائب».. رهان ترامب وهاريــس للوصول إلى البيت الأبيض
  • إعلام إسرائيلي: البيت الأبيض يخشى من تأثر سعر النفط بالهجوم على منشآت إيرانية
  • أكسيوس: البيت الأبيض يحاول الاستفادة من الضربة الإسرائيلية ضد حزب الله للدفع باتجاه انتخاب رئيس لبناني جديد في الأيام المقبلة
  • اكتشف الميزات الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي في واتساب لتحسين تجربتك
  • البيت الأبيض مطبخ القرار الأميركي
  • Xiaomi تعلن عن سلسلة 14T المزودة بالذكاء الاصطناعي المتقدم