حالة من الغضب العارم لدى الجماهير العرباوية بعد القرارات التحكيمية من الحكم محمد الشريف في مباراة الديربي أمام الريان والتي انتهت بفوز الرهيب بثلاثية مقابل هدف على ملعب الثمامة المونديالي في الجولة الخامسة عشرة من منافسات دوري نجوم إكسبو خاصة ان الحكم تحمل كيل الاحتجاجات رغم انه واحد ضمن منظومة المساعدين وحكام تقنية الفار.

الجماهير العرباوية بمجرد اطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة اشارت بأصابع الاتهام «للحكم محمد الشريف  « وذلك بعد الغائه هدفا لمصلحة الفريق في الوقت بدل الضائع من رامي سهيل، والذي حرم الفريق من التعادل، الجماهير صبت غضبها الكبير على منصة التواصل الاجتماعي «اكس» ووصفت قرار الحكم بغير الصحيح، واشارت أنه اضاع مجهودات الفريق والذي قدم مباراة كبيرة، واشارت الجماهير أنه رغم تواجد تقنيات مميزة وكافة مقومات النجاح ولكن التحكيم   يواصل الوقوع في اخطاء كبيرة، ليس فقط في مواجهة العربي والريان، ولكن في العديد من المواجهات الاخرى هذا الموسم، كما سجلت الجماهير اعتراضا أيضا على ركلة الجزاء المحتسبة للريان للمغربي أشرف بن شرقي بعد تدخل جاسم جابر على اللاعب، واشارت الجماهير أنه كان يجب على الحكم العودة لتقنية الـ VAR للتأكد من صحة القرار ولكنه لم يعد وسجل الرهيب ثالث الاهداف، وللامانه فان الحكم في بعض الاحيان لا يحتاج للعودة الى تقنية الفيديو في حال اتفاق الحكام داخل غرفة الفار على صحة قرارات الحكم وعدم الحاجة الى ان يذهب للتأكد بنفسه.

انفعال يونس 
منذ سنوات لم نشاهد يونس علي المدير الفني للعربي ينفعل بهذه الطريقة على طاقم التحكيم، حيث توجه يونس الى طاقم التحكيم بعد نهاية المباراة مباشرة وظهر واضحاً غضبه الكبير على الغاء الهدف، مما جعل الجهاز الفني للفريق يطلب من يونس الابتعاد، وبالفعل ترك المدرب طاقم التحكيم ولكن رغم ذلك انتظرهم على مشارف الخروج من الملعب وتحدث معهم مرة اخرى مما استدعى الحكم  لاشهار البطاقة الصفراء في وجه يونس 

تغريدة مفتاح 
عقب نهاية المباراة، كتب يوسف مفتاح لاعب الفريق، على منصة «اكس» تغريدة جاء نصها «اذا مش فاهمين.. تعالوا فهمونا»، في اشارة واضحة من اللاعب على استغرابه الكبير بعدم احتساب الهدف للاعب رامي سهيل، ولقيت هذه التغريدة تفاعلا كبيرا من الجمهور العرباوي.

تعليق السليطي 
نشر خالد جاسم راعي برنامج المجلس مقطع فيديو لعبدالله السليطي محلل البرنامج المنتمى للنادي العربي والذي اعرب عن حزنه الكبير من مستوى التحكيم في المباراة.
حيث قال السليطي «المباراة شكلها مهب لنا ومسجلة حق الريان قبل ما تبدأ، واستغرب لهذي الدرجة وصل المستوى التحكيمي في دورينا، وبصراحة شيء مشين».

مستوى لا يرتقي للمطلوب 
بدوره أكد إبراهيم خلفان نجم العربي والكرة القطرية السابق على عدم رضاه من المستوى التحكيمي في مباراة العربي والريان والذي لم يرتق للمستوى المطلوب. وقال»نعاني من أزمات تحكيمية ومباراة العربي والريان إحدى سلسلة هذه الأزمات، مؤكداً أن الأخطاء تتكرر من الحكام جولة بعد جولة ويجب أن تتوقف. وأشار ان الهدف الذي الغى للعربي صحيح، وضربة الجزاء ضد جاسم جابر مشكوك في صحتها».

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر القرارات التحكيمية

إقرأ أيضاً:

مجموعة السبع: نندد بأقوى العبارات بهجوم إيران العسكري المباشر على إسرائيل والذي يشكل تهديدا خطيرا للاستقرار الإقليمي

مجموعة السبع: نندد بأقوى العبارات بهجوم إيران العسكري المباشر على إسرائيل والذي يشكل تهديدا خطيرا للاستقرار الإقليمي

مقالات مشابهة

  • معتز البطاوي: سيراميكا كليوباترا رفض عرض الزمالك لضم بيكهام بسبب احتياجات الفريق
  • الريان يخسر أمام الدحيل بكأس قطر في غياب تريزيجيه
  • إدارة نادي ترجي مستغانم تعلن تعرض تعداد الفريق لتسمّم غدائي
  • دون تريزيجيه.. الريان يُعلن التشكيلة الرسمية لمواجهة الدحيل في بطولة كأس قطر
  • مجموعة السبع: نندد بأقوى العبارات بهجوم إيران العسكري المباشر على إسرائيل والذي يشكل تهديدا خطيرا للاستقرار الإقليمي
  • الانتصار العربي الأول لسلة الوحدة بعد 20 عاماً
  • الفنانة نيللي: "فوازير رمضان" نافذتي إلى قلوب الجماهير بمصر والوطن العربي
  • بسبب تهديده لاعبا عربيا بالقتل.. استبعاد الحكم ماريسكا من مباراة بدوري أبطال أوروبا
  • الاتحاد يعلن عودة أحمد شراحيلي لتدريبات الفريق
  • أبطال أوروبا.. ريال مدريد يسعى لمصالحة الجماهير أمام ليل