شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن عبدالله العليمي يستنكر حادثة مقتل مسؤول برنامج الغذاء العالمي ويشيد بدور الأجهزة الأمنية، عدن الغد خاصاشاد عضو المجلس الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي بدور الاجهزة الامنية في تعز مستنكرا حادثة مقتل مسؤول في برنامج الغذاء العالمي،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عبدالله العليمي يستنكر حادثة مقتل مسؤول برنامج الغذاء العالمي ويشيد بدور الأجهزة الأمنية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عبدالله العليمي يستنكر حادثة مقتل مسؤول برنامج...
((عدن الغد)) خاص

اشاد عضو المجلس الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي بدور الاجهزة الامنية في تعز مستنكرا حادثة مقتل مسؤول في برنامج الغذاء العالمي. واضاف على تويتر: "‏اتقدم بأصدق التعازي لأسرة الفقيد مؤيد حميدتي من منظمة الغذاء العالمية والذي اغتيل في مدينة التربة بمحافظة تعز يوم أمس ولبرنامج الغذاء العالمي والأمم المتحدة ولأخواننا في الاردن الشقيق وكل محبي الفقيد. وأدين بأشد العبارات هذه الجريمة الغادرة التي يسعى مخططوها ومنفذوها لخلط الاوراق في تعز وضرب وحدة الصف الوطني.

و أحيي الاجهزة الأمنية بمحافظة تعز ممثلة بمحافظ المحافظة ومدير الأمن وكل العاملين في الاجهزة الامنية ومن ساعدهم من  أبناء محافظة تعز على اليقظة الأمنية و سرعة القبض على العصابة الاجرامية التي نفذت الجريمة.

وأشدد على سرعة التحقيق وكشف الملابسات وتقديمها بشكل عاجل للقيادة السياسية والقضاء والرأي العام باعتبارها قضية تمس أمن تعز والامن الوطني والعمل الانساني بشكل عام.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس برنامج الغذاء العالمی

إقرأ أيضاً:

‏الجيش الإسرائيلي: الشاباك أحبط عملية استهداف مسؤول سابق في المؤسسة الأمنية الإسرائيلية بعبوة ناسفة تابعة لحزب الله

أعلن ‏الجيش الإسرائيلي، أن الشاباك أحبط عملية استهداف مسؤول سابق في المؤسسة الأمنية الإسرائيلية بعبوة ناسفة تابعة لحزب الله.

وتخوض المقاومة اشتباكات عنيفة في أكثر من نقطة، في محاولة للتصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلي التي تعجز عن تحقيق الغزو البري.

وقالت ‏حكومة الاحتلال الإسرائيلي، إنه لا اتفاق لوقف إطلاق النار في جنوب غزة والاتفاق يشمل إخراج أجانب مقابل إدخال مساعدات.

ونفذ الاحتلال الإسرائيلي هجومًا على مدينة الحديدة باليمن، في عملية أطلق عليها اسم "اليد الطويلة".

وجاءت هذه الغارات ردًا على مئات الهجمات التي تعرضت لها إسرائيل في الأشهر الأخيرة، بما في ذلك هجوم بطائرة مسيرة استهدف تل أبيب.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية وعالمية أن الهجوم نفذ بنحو 20 مقاتلة إسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • الحكومة توافق على تشغيل مطار دنقلا للأغراض الإنسانية
  • السودان يوافق على تشغيل مطار ولائي للأغراض الإنسانية
  • مسؤول كبير في حكومة العليمي ينتقد الضربات الأمريكية ضد قوات صنعاء ويطالب بتزويده بأسلحة متطورة لبدء المواجهة
  • أمير الجوف يطلع على مشاريع ومبادرات برنامج جودة الحياة في المنطقة ويشيد باهتمام ودعم القيادة الرشيدة للبرنامج
  • ‏الجيش الإسرائيلي: الشاباك أحبط عملية استهداف مسؤول سابق في المؤسسة الأمنية الإسرائيلية بعبوة ناسفة تابعة لحزب الله
  • بيان للشاباك: إحباط محاولة حزب الله استهداف مسؤول سابق في المؤسسة الأمنية بعبوة ناسفة
  • «الشاباك»: إحباط محاولة حزب الله استهداف مسؤول سابق في المؤسسة الأمنية
  • محافظ كفر الشيخ يستقبل القافلة الدعوية للأزهر الشريف ويشيد بدور القواف
  • سفراء 3 دول في جنوب إفريقيا يشيدون بدور المملكة العالمي في خدمة الإسلام
  • الغذاء العالمي: 15 مليون شخص في سوريا يعانون الجوع وسوء التغذية