تعيش الفنانة ساندي مراد حالة من النشاط الفني، إذ تشارك بعملين في موسم رمضان، من خلال نعمة الأفوكاتو ولانش بوكس، والمقرر عرضهما خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2024.

ساندي مراد تكشف عن دورها في مسلسل نعمة الأفوكاتو

وكشفت الفنانة ساندي مراد في تصريح خاص لـ«الأسبوع» عن دورها في مسلسل نعمة الأفوكاتو، قائلة: «المسلسل دراما اجتماعية تشويقية، أجسد خلال أحداث العمل دور حنان وهي ضيفة شرف بمسلسل نعمة الأفوكاتو، أمام الفنانة مي عمر والفنان أحمد زاهر».

كما لفتتساندي مراد إلى مشاركتها في مسلسل «لانش بوكس»، منوهة بأنها تجسد خلال أحداث العمل دور كاشيرة في سوبر ماركت تدعى «ليلى»، الصديقة القريبة لـ الفنانة جميلة عوض.

وأعربت «ساندي» عن سعادتها بالعمل في المسلسل مع المخرج المتألق محمد هشام الرشيدي وفريق العمل بعد أن رشحها للعمل الفني الكاستينج عادل رؤوف.

نعمة الافوكاتو لمي عمر وأحمد زاهرقصة مسلسل «نعمة الأفوكاتو»

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول نعمة سعيد أبو علي “مى عمر” التي تعمل محامية في محكمة الاستئناف العليا ومجلس الدولة، وتتعرض للعديد من المواقف والأحداث الصعبة في حياتها بسبب عملها، وتنجح في حلها بسبب ذكائها، مسلسل “نعمة الأفوكاتو” يتكون من 15 حلقة فقط، كما أنها تتعرض إلى الخيانة والسرقة من زوجها صلاح “أحمد زاهر” ضمن أحداث العمل، وهو يسرق أموالها ويدفنها وهى حية، وتركت نعمة مكتب المحاماة الذي تعمل به، لكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها داخل قهوة بلدي، في منطقة شعبية.

أبطال مسلسل «نعمة الأفوكاتو»

مسلسل «نعمة الأفوكاتو» بطولة مى عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبورية، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى.

آخر أعمال ساندي مراد

شاركت الفنانة ساندي مراد، في مسلسل «طبيبة شرعية» من بطولة الفنانة بشرى، وكانت تجسد شخصية «خلود» سكرتيرة النجمة بشرى، وتدور أحداث وقصة مسلسل «طبيبة شرعية» في إطار تشويقي اجتماعي حول عالم الطب الشرعي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة ساندي مراد أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو نعمة الأفوکاتو ساندی مراد فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

رحاب الجمل لـ الأسبوع: رد فعل الجمهور على دوري في «برغم القانون» مكافأة وأحلى جائزة

أعربت الفنانة رحاب الجمل، عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية مع شخصيتها ضمن أحداث مسلسل برغم القانون، والذي يعرض من خلال شاشة ON في الوقت الحالي.

وأضافت رحاب الجمل في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع»، أن ردود الأفعال وتفاعل الجمهور مع شخصيتها برغم القانون أسعدتها، متابعة: «مكافأة الفنان وأحلى جائزة بياخدها هو الصدى السريع لأي عمل، والمجهود الذي يبذل على مدار شهور حتى تخرج الشخصية بهذا الشكل على الشاشة، وذلك جعلني أشعر إنني على الطريق الصح لإسعاد الناس».

رحاب الجمل

وتابعت رحاب الجمل: «أن تعليق النقاد والصحفيين على الشخصية بكلمة أنني أغير من نفسي يسعدني بشكل كبير، ويفرحني ودي أحلى جائزة، الشخصية مش شريرة هي بتيجي عند أختها وأبوها، ومش بتكون عاوزه حد يجي عليهم».

رحاب الجمل أحداث مسلسل برغم القانون

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون، في إطار درامي تشويقي، حول ليلى «إيمان العاصي»، التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتجد زوجها أحمد اختفى دون أي سبب، لتكتشف بعد ذلك أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت طفلين ليلى وهاشم، ولتبدأ الأحداث بعدها.

أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، بجانب إيمان العاصي، عدد من النجوم أبرزهم: هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضاًمسلسل صدفة الحلقة 6.. رحاب الجمل تطلب من ريهام حجاج فحص عذرية

مسلسلات رمضان 2024.. رحاب الجمل تروج لـ«صدفة»

مسلسلات رمضان 2024.. رحاب الجمل تروج لـ«صدفة»

مقالات مشابهة

  • نشوى مصطفى تكشف عن حقيقة اعتزالها الفن
  • رحاب الجمل لـ الأسبوع: رد فعل الجمهور على دوري في «برغم القانون» مكافأة وأحلى جائزة
  • دويتو "السهرة صباحي" لـ عبد الباسط حمودة ومصطفى حجاج من "ديبو"
  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها التمثيل بعد مسلسل «إمبراطورية ميم»
  • أفكار لانش بوكس موفرة.. «حضري وجبات شهية ومغذية ولا ترهقي ميزانيتك»
  • «لا داعي للانتظار».. نشوى مصطفى تكشف سبب تفكيرها في اعتزال الفن
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"
  • روجينا تكشف عن صور نادرة تجمعها مع أحمد حلمي
  • ملك قورة بفستان زفاف تعلن تقبلها للزواج والارتباط.. والجمهور يعلق (صور)
  • فستان زفاف هاجر الشرنوبي يعكس ذوقها المتمرد (صور)