ثقافة وفن، حصيلة إيرادات مطرح مطروح فى السينمات،استطاع فيلم مطرح مطروح بطولة النجم محمود حميدة  أن يحقق إيرادات بلغت 704 آلاف و862 .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حصيلة إيرادات "مطرح مطروح" فى السينمات، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حصيلة إيرادات "مطرح مطروح" فى السينمات

استطاع فيلم مطرح مطروح بطولة النجم محمود حميدة  أن يحقق إيرادات بلغت 704 آلاف و862 جنيهًا، وذلك خلال 3 أيام عرض بالسينمات.

وكانت طرحت الشركة المنتجة لفيلم "مطرح مطروح" بطولة محمود حميدة، وكريم عفيفي، الأغنية الدعائية للعمل بعنوان “بحب اتنين سوا”.

أغنية “بحب اتنين سوا” بصوت المطربة ليلى مراد بتوزيع جديد، وهي من كلمات الشاعر الغنائي فتحي قورة، وألحان منير مراد.

وكانت طرحت الشركة المنتجة البرومو الرسمي للعمل، والذي عرض بجميع دور السينمات يوم 19 يوليو الجاري ضمن موسم الصيف الجاري.

اقرأ أيضًا..  كريم عفيفي يشوق جمهوره لفيلمه الجديد "مطرح مطروح"

 

وشهد البرومو حالة من البهجة والكوميديا، وعلق كريم عفيفي على الفيلم قائلاً: "الإعلان الأول لفيلم #مطرح_مطروح قريبا أوووى".

مطرح مطروح 

شوق الفنان كريم عفيفي، جمهوره ومتابعيه لفيلم "مطرح مطروح"، حيث نشر بوستر الفيلم عبر خاصية الأستوري بحسابه على موقع "إنستجرام"، وكتب قائلا: "استعدوا بقي هانت".

اقرأ أيضًَا

كريم عفيفي يستعد لفيلمه الجديد مطرح مطروح

شخصية كريم عفيفي

ويجسد عفيفي الأخ الأصغر للفنان محمود حميدة، ويحدث عدد من المواقف تقلب مجرى أحداث العمل الذى من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة في السينمات.

مطرح مطروح  قصة مطرح مطروح

وتدور أحداث فيلم «مطرح مطروح» في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد النجم العالمي سكوت أدكنز، الشهير بـ«بويكا»، خلال الأحداث شخصية شاب أجنبي يتعارك مع عدد من صناع الفيلم، في إطار من الأكشن، حيث يظهر في مصر ولديه العديد من الأصدقاء، إلاّ أنه يدخل في العديد من الصراعات الممتلئة بالإثارة.

أبطال مطرح مطروح

 يذكر أن "مطرح مطروح" بطولة كريم فهمي، محمود حميدة،  شيماء سيف، ليلى أحمد زاهر، سامي مغاوري، محمد السعدني،وأيضا النجم العالمي سكوت أدكنز الشهير بشخصية «بويكا»، من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان، إنتاج محمد السبكي.

محمود حميدة آخر أعمال كريم فهمي

الجدير بالذكر  أن آخر أعمال كريم عفيفي مسلسل " رمضان كريم 2"  ، والذي عرص ضمن في موسم رمضان 2023 ، بطولة  سيد رجب وسلوى عثمان ونجلاء بدر ومحمد لطفي وصبري فواز، و بيومي فؤاد و سلوى خطاب وويزو، من إخراج سامح عبدالعزيز، وتأليف أحمد عبدالله.

وكشف النجم محمود حميدة، عن دوره فى فيلمه السينمائي الجديد "مطرح مطروح"، حيث يجسد دور موظف حكومى خلال فترة الأربعينيات.

وكان قد طرح للفنان محمود حميدة، مؤخرا  فيلم "الكاهن" ويشارك في بطولته درة، إياد نصار، حسين فهمي، فتحي عبد الوهاب، جمال سليمان، حنان سليمان، أحمد فؤاد سليم، وفاطمة كمال، وعدد آخر من الفنانين وهو تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن، وتدور أحداثه في إطار تشويقى أكشن.

كما طُرح  له أيضا فيلم "ريتسا"، ويشارك في بطولته أحمد الفيشاوى، وأمير المصرى، وكارولين عزمى، ومى الغيطى، ومريم الخشت، وعائشة بن أحمد، ونور إيهاب، وتأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج أحمد يسرى، وتدور أحداثه في اطار رومانسى.

يذكر أن المخرج وائل إحسان، قدم آخر أعماله السينمائية بفيلم "أطلعولى برة" بطولة كريم محمود عبد العزيز، عام 2018، وشارك في بطولته كل من خالد الصاوى، بيومى فؤاد، أحمد فتحى، وآخرون.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فى السینمات محمود حمیدة مطرح مطروح

إقرأ أيضاً:

فيلم "ولاد رزق 3" يتصدر شباك التذاكر بايرادات تتخطى 4 مليون جنيهًا أمس

تصدر فيلم " ولاد رزق 3" شباك التذاكر ويتنافس في المركز الأول على إيرادات دور السينما. 

 

وتشهد دور السينما مجموعة من الأفلام التي تتنافس على شباك التذاكر، أبرزها اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام، وفيلم عصابة الماكس بطولة الفنان أحمد فهمي، وفيلم أهل الكهف بطولة الفنان خالد النبوي والفنانة غادة عادل، وولاد رزق بطولة الفنان أحمد عز والفنان عمرو يوسف.

إيرادات فيلم ولاد رزق3

 

وبلغت إيرادات فيلم ولاد رزق3، بطولة أحمد عز وعمرو يوسف، أمس 4 مليون و126 ألف و123 جنيهًا. 

إيرادات أفلام دور السينمات 

 

وأكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في تصريحات صحفية، أن الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائي حققت أمس  السبت لموافق 29 يونيو، إيرادات بلغت نحو 6،211،110 جنيهات في شباك التذاكر.
 

أبطال فيلم ولاد رزق 3

 

ضم فيلم ولاد رزق 3 في بطولته مجموعة من أبرز الفنانين منهم: أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، وعلي صبحي، ورزان مغربي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وغيرهم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم ولاد رزق 3 

 

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 في هذا الجزء حول حقيقة أنه بعد مرور سنوات وافتراق الإخوة في مسارات حياتهم المختلفة، في يوم من الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة من جديد ليتمكنوا من إنقاذ أنفسهم، في هذه العملية التي تعد الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

مقالات مشابهة

  • كسر حاجز الـ 15 مليون دولار.. إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" بمصر وخارجها
  • تعرف على إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3
  • إجمالي إيرادات فيلم Inside Out 2 بالسينمات المصرية
  • على رأسهم كهربا.. المستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش
  • فيلم "أهل الكهف" يقترب من تحقيق 400 ألف جنيهًا أمس
  • فيلم " عصابة الماكس " يحقق 700 ألف جنيهًا أمس
  • فيلم "ولاد رزق 3" يتصدر شباك التذاكر بايرادات تتخطى 4 مليون جنيهًا أمس
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس
  • تشكيل مباراة الاتحاد السكندري والداخلية في الدوري المصري
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 5 ملايين جنيه إيرادات أمس الجمعة