وصف  هشام حلمي بكر نجل  الموسيقار  الكبير  حلمي بكر   الاحداث خلال الساعات الماضية  والخلافات  بين عائلته وبين زوجة الراحل   حول جثمانه بالشيء المؤسف   والحزين مؤكدا أن زوجته إختطفته حيا وحاولت إختطافه ميتا    متسائلا : لا أدري لماذا هذا يحدث وعلى ماذا  ؟ .


كشف  خلال  مداخلة  عبر  برنامج  " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه  الاعلامية لميس الحديدي  على شاشة  ON عن الاجراءات القادمة    قائلا : " لسه عارف أن فيه أحداث  غريبة ومأساوية   حصلت خلال الساعات الماضية  لسه عارف  وأعمامي تم حبسهم  بسبب دفاعهم  عن جثمان ابي  الي سرقته زوجته ؛ زوجة والدي   حاولت  أخذ الجثمان رغما عن كل الجميع وعملت تسجيل   وأنا   في طريقي للرحلة قلت  مافيش حد يدفن والدي إ بقرار مني  أنا   "


واصل : معرفش عملت إيه   أخدت الجثمان   ووضعته في عربة إسعاف  حاولت إختطافه   حي وميت وكانت ناوية  تاخده شقة المهندسين  رايحه ترجعه هناك وهو ميت.


ووجه الشكر لاسرته من أعمامه وكافة المؤسسات الداخلية والصحة لانقاذهم  جثمان أبيه  قائلا : "  أوجه الشكر لاعمامي في  كمين على الطريق إستطاع إيقاف  العربة   إحتجز الجميع   حتى تدخل  المحامي  مرتضى منصور "
مكملا : " مكنش فيه ثلاجة في " كفر صقر " كان محطوط في المستشقى دون ثلاجة وده أمر صعب  مش عارف اقول إيه  ؟  ماذا يحدث ؟"


ونفى ان يكون  خلافه  حول إرث قائلا : " ليه يحصل كده  مايفرقش معايا ورث ...عمري ماطلبت فلوس أنا عملت حياتي  بنفسي عمري ماطلبت    فلوس  وحتى إنقاذي لابي    كان بهدف    إنقاذه "


 إستطرد  : " كنت أتمنى أن اليومين القادمين  نقضيهم   في عزاء والدي ونواسي بعضنا لكن في الموقف الراهن مضطر  ". 


لفت إلى أنه سوف يتوجه الان  لمستشفى لوداع جثمان والده  ثم سوف يتوجه  لمقابلة المحامي مرتضى منصور  لتنسيق  الخطوة القادمة  وهي تحرير محضر  وإجراءات  أقلها الاتهام  بالاهمال الذي تسبب في موته . 


اتم : " الحمد لله طلع تصريح الدفن بإسمي الي كانت عاوزاه زوجته  بإسمها وربنا نصرنا  وبقت بره الصورة بشكر كل المؤسسات التي تدخلت  لحل الامر". 


وحول موعد تشييع الجنازة قال : " بالنسبة لموعد تشييع الجنازة  سيكون بالتنسيق مع أعمامي  في الغالب  سوف تشيع الجنازة  غدا    لكن التوقيت خاضع   للاجراءات ". 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامية لميس الحديدي الموسيقار الكبير حلمي بكر هشام حلمي بكر برنامج كلمة أخيرة كلمة أخيرة مرتضى منصور

إقرأ أيضاً:

حدث وأنت نام| إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث مروري بشارع جامعة الدول العربية.. وشركة «الكهرباء» تنفي مسئوليتها عن حريق استاد الإسكندرية

شهدت الساعات القليلة الماضية، أحداث وقضايا عدة آثارت الرآي العام وكانت محل اهتمام العديد من القراء منها البحث عن جثة شاب غرق في ترعة صفط تراب بالمحلة الكبرى، وإصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث مروري بشارع جامعة الدول العربية، وشركة «الكهرباء» تنفي مسئوليتها عن حريق استاد الإسكندرية خلال مباراة بيراميدز وسموحة، والعثور على جثة سائق توك توك مدفونة بأرض زراعية في الفيوم.

البحث عن جثة شاب غرق في ترعة صفط تراب بالمحلة الكبرى

شهدت قرية صفط تراب التابعة لمركز ومدينة المحلة الكبرى حالة من الحزن الشديد إثر وفاة شاب في العقد الثاني من عمره غرقًا في ترعة فرع بحر شبين الكوم المار بالقرية دون الوصول إلى جثته حيث تُبذل جهود حثيثة لمحاولة العثور على الجثة.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث مروري بشارع جامعة الدول العربية

تعرضت شقيقة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، لـ حادث دهس إثر عبورها الطريق بشارع جامعة الدول العربية.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

شركة «الكهرباء» تنفي مسئوليتها عن حريق استاد الإسكندرية خلال مباراة بيراميدز وسموحة

قال المهندس إيهاب الفقي رئيس مجلس إدارة شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء: إن حريق ستاد الإسكندرية الذي نشب مساء اليوم، خلال مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري المصري، نتج عن خلل في اللوحة الداخلية التي تغذي مناطق الاستاد المختلفة، وهي تحت سيطرة إدارة الاستاد الرياضي.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

العثور على جثة سائق توك توك مدفونة بأرض زراعية في الفيوم

شهدت قرية فيديمين التابعة لمركز سنورس، بمحافظة الفيوم، واقعة مأسوية، اليوم الجمعة، بعد العثور على جثة سائق توك توك (مُبلغ عن اختفائه منذ 11 يوما) في أرض زراعية بدائرة مركز شرطة سنهور، وجرى استخراج جثة المتغيب بمعرفة فريق من البحث الجنائي وقسم الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي والنيابة العامة بمحل الواقعة، لمعرفة ملابسات الواقعة وظروفها.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

اقرأ أيضاًنشرة مرور الأسبوع.. سيولة مرورية في أغلب شوارع وميادين القاهرة والجيزة

البحث عن جثة شاب غرق في ترعة صفط تراب بالمحلة الكبرى

عاجل| إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث مروري بشارع جامعة الدول العربية

مقالات مشابهة

  • النظر في دعوى عدم قبول ولاية مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك.. غدًا
  • الطعن على حكم عدم قبول زوال صفة مرتضى منصور من نادي الزمالك
  • مجلس الدولة ينظر زوال عضوية مرتضى منصور من نادى الزمالك
  • «والدي الحبيب».. مروان حامد يحيي ذكرى ميلاد والده
  • هل أدخل خالد النبوي والدة زوجته إلى دار رعاية المسنين؟
  • مرتضى منصور يكشف الحالة الصحية لشقيقته بعد حادث سير في المهندسين
  • كسور بالرجل والحوض.. التقرير الطبي لـ شقيقة مرتضى منصور بعد تعرضها لحادث سير
  • حدث وأنت نام| إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث مروري بشارع جامعة الدول العربية.. وشركة «الكهرباء» تنفي مسئوليتها عن حريق استاد الإسكندرية
  • تفاصيل إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث سير بالمهندسين
  • إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث مروري بالمهندسين