شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن فوز منتخبات أمريكا واليابان وإنجلترا والدنمارك في بداية مسيرتها بمونديال السيدات، كما حققت منتخبات اليابان وإنجلترا والدنمارك الفوز في بداية مسيرتها بالبطولة، التي تستمر حتى 20 أغسطس المقبل. وسجلت اللاعبة الشابة صوفيا .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فوز منتخبات أمريكا واليابان وإنجلترا والدنمارك في بداية مسيرتها بمونديال السيدات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فوز منتخبات أمريكا واليابان وإنجلترا والدنمارك في...

كما حققت منتخبات اليابان وإنجلترا والدنمارك الفوز في بداية مسيرتها بالبطولة، التي تستمر حتى 20 أغسطس المقبل. وسجلت اللاعبة الشابة صوفيا سميث /22 عاما/ هدفين في الشوط الأول وصنعت هدفا لزميلتها ليندساي هوران في الشوط الثاني لتقود المنتخب الأمريكي إلى الفوز الثمين في بداية مسيرته بالنسخة التاسعة من البطولة. وفي المجموعة الرابعة، تقاسم المنتخبان الإنجليزي والدنماركي صدارة المجموعة بفوز الأول على منتخب هايتي 1-0 والثاني على نظيره الصيني بنفس النتيجة اليوم. وحقق المنتخب الياباني أكبر انتصار في مباريات البطولة الحالية حتى الآن بالفوز على نظيره الزامبي 5-0 ضمن منافسات المجموعة الثالثة، التي تصدرها بفارق الأهداف أمام منتخب إسبانيا، الذي استهل مسيرته في البطولة بالفوز 3-0 على نظيره الكوستاريكي أمس .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا 2024| منتخب كوستاريكا يفوز على باراجواي ويودع البطولة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فاز منتخب كوستاريكا على باراجواي بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء على ملعب Q2، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024.

انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب كوستاريكا على باراجواي بثنائية دون رد، نجح في الدقيقة الثالثة في قص شريط أهداف المباراة، وذلك عن طريق فرانسيسكو كالفو، بتمريرة من جوزيف مورا.

وبعد مرور 4 دقائق، أضاف جوسيمار ألكوسير الهدف الثاني، من صناعة زميله جيفرسون برينيس، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-0 لصالح المنتخب الكوستاريكي.

وفي الشوط الثاني، قلص منتخب باراجواي الفارق بهدف في الدقيقة 55، أحرزه رامون سوسا بعد تمريرة من ماتياس فياسانتي.

منتخب كوستاريكا يودع كوبا أمريكا 2024

فوز كوستاريكا على باراجواي لم يكفي لتأهله إلى الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024، حيث خطف منتخب البرازيل بطاقة التأهل الثانية من المجموعة الرابعة ليتأهل رفقة كولومبيا إلى الدور المقبل.

وبتلك النتيجة، حل منتخب كوستاريكا في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الرابعة من مجموعات كوبا أمريكا 2024 برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة وحيدة عن منتخب البرازيل، ليودع الأول منافسات البطولة، فيما تذيل منتخب باراجواي الترتيب بلا نقاط.

مقالات مشابهة

  • منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا
  • مايا مرسي امرأة مهمة وأم ناجحة.. والدتها سر قوتها وزوجها دعم مسيرتها
  • كوبا أمريكا 2024.. 3 منتخبات تحقق العلامة الكاملة.. وأوروجواي تحقق رقمًا مميزًا
  • البرازيل تكتفي بالتعادل وتضرب موعدا مع أقوى منتخبات “كوبا أمريكا”
  • جوش سارجنت بعد توديع أمريكا الكوبا: أنا مصدوم
  • البرازيل تكتفي بالتعادل وتضرب موعدا مع أقوى منتخبات "كوبا أمريكا" (فيديو)
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب كوستاريكا يفوز على باراجواي ويودع البطولة
  • ياكين: مباراة سويسرا وإنجلترا أهم من المستقبل
  • كوريا الشمالية ترد على مناورات حافة الحرية بإطلاق صاروخين
  • البرازيل تبحث عن نقطة التأهل لدور الثمانية أمام كولومبيا في كوبا أمريكا 2024