يعود الفنان تامر يسري إلى الشاشة من جديد، بعد غياب 3 سنوات، ليؤدي دورًا محوريًا، في مسلسل صدفة، وينتظر عدد كبير من الجمهور مشاهدته، بعد خطف الأنظار، خلال أعماله السابقة، خاصة مسلسلي نصيبي وقسمتك، وهبة رجل الغراب.

شارك الفنان تامر يسري، في مسلسل صدفة، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني لعام 2024، وتدور قصته حول فتاة شعبية تدعى «صدفة»، تكتشف سرًا خطيرًا عن مصفف الشعر الخاص بها، لتنقلب الأحداث رأسًا على عقب، في إطار اجتماعي مشوق.

فريق عمل مسلسل صدفة

مسلسل صدفة من بطولة الفنانة ريهام حجاج، ويشارك في العمل الدرامي مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم تامر يسري، خالد الصاوي، عصام السقا، ميار الغيطي، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدي الشامي، فراس سعيد، وإخراج سامح عبدالعزيز، وتأليف أيمن سلامة.

آخر ظهور للفنان تامر يسري

وكان آخر ظهور للفنان تامر يسري، في مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع، حكاية «تاج رأسنا بابا»، والذي تم عرضه في عام 2021، أي منذ 3 سنوات، ليعود من جديد بالعمل في مسلسل صدفة، وينتظره الجماهير خلال السباق الرمضاني، خاصة بعد نشر صورته على أحد بوسترات العمل الدرامي.  

بداية الفنان تامر يسري بالدراما

بدأ الفنان تامر يسري، الظهور في الأعمال الدرامية، من خلال  من مسلسل الأصدقاء، الذي تم عرضه لأول مرة عام 2002، واستطاع أن يخطف الأنظار في ذلك الوقت، ليؤدي العديد من الأدوار المهمة، في تاريخ الدراما، منها مسلسل كريمة كريمة، هبة رجل الغراب، وآخرها نصيبي وقسمتك، ومسلسل صدفة في رمضان 2024.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان 2024 مسلسل صدفة فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

تامر عاشور يتألق في حفله بالإسكندرية بحضور كامل العدد (صور)

أحيا الفنان تامر عاشور حفلا غنائيا لخريجي معهد الخدمة الاجتماعية بحضور "كامل العدد" بالإسكندرية، مساء أمس السبت 28 سبتمبر .


شهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا من جمهور تامر عاشور الذي تفاعل مع أغانيه بالتصفيق والغناء .


وقدم تامر عاشور ، وصلة من أغانيه الطربية والرومانسية التي تألق بها طوال مشواره الفني منها "ده حكاية"، "باي باي"، "بقول عادي"، "عشت معاك حكايات"، "تسلم"، "هاجي على نفسي"، "خليني في حضنك"، "لو ناوي يرجع"، "بياعة"، "قولوله سماح"، "مكملناش"، "ذكريات كدابة" وغيرها مما قدمها تلبية لرغبات المعجبين .


يذكر أن الفنان تامر عاشور أعلن عن جولة غنائية له في الولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر يناير المقبل 2025، ونشر بوستر للجولة عبر حسابه على إكس، ليشوق جمهوره لها.

مقالات مشابهة

  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • بإطلالة جريئة صيفية.. سارة سلامة تخطف الأنظار من أحدث ظهور
  • قبل عرضه بيومين.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "مطعم الحبايب"
  • إشادات واسعة من الجمهور بأداء فرح يوسف في مشهد المواجهة بمسلسل «برغم القانون»
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • باقي 3 أيام.. «شاهد» تروج لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك
  • قبل عرضه.. watch it تروج لفيلم «بحبك» بطولة تامر حسني
  • قبل عرضه على «mbc».. تعرف على قصة مسلسل «أزمة منتصف العمر»
  • كريمة غيث تعود الى الدراما بمسلسل يحكي معاناة خادمة "حرة"
  • تامر عاشور يتألق في حفله بالإسكندرية بحضور كامل العدد (صور)