شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وزارة الشؤون الإجتماعية تدين جريمة اغتيال الموظف الأممي مؤيد حميدي بتعز، وزارة الشؤون الإجتماعية تدين جريمة اغتيال الموظف الأممي مؤيد حميدي بتعزالسبت 22 يوليو 2023 الساعة 19 16 00 عدن الامناء خاص .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزارة الشؤون الإجتماعية تدين جريمة اغتيال الموظف الأممي " مؤيد حميدي " بتعز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزارة الشؤون الإجتماعية تدين جريمة اغتيال الموظف...

وزارة الشؤون الإجتماعية تدين جريمة اغتيال الموظف الأممي " مؤيد حميدي " بتعز

السبت 22 يوليو 2023 - الساعة:19:16:00 (عدن/الامناء/خاص:)

أعربت وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل عن إدانتها واستنكارها الشديدين للجريمة البشعة التي أرتكبتها جماعات إرهابية منفلتة صباح اليوم الجمعة في مديرية التربة محافظة تعز، والتي أسفرت عن استشهاد موظف برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة " مؤيد حميدي "  أردني الجنسية ، وإصابة آخرين كانوا في مسرح الجريمة .

ودعت وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل الى سرعة ملاحقة الجناة المتورطين بتنفيذ الإعتداء المسلح وارتكاب جريمة القتل ، وفتح تحقيق شامل للكشف عن ملابسات الجريمة المنكرة  للرأي العام ، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية العاجلة للقبض على الجناة وتقديمهم للمحاكمة لينالوا عقابهم جزاء ما اقترفوه من جرم مشهود وبدم بارد دون وازع من دين أو أخلاق أو ضمير .

وجدّدت الوزارة دعوتها جميع أجهزة الدولة الأمنية والعسكرية في محافظة تعز الى سرعة المبادرة لحماية مقار ومكاتب المنظمات والوكالات الإنسانية ، وتأمين تحركات كافة الموظفين الأممين العاملين في البلاد ، وتسهيل مهامهم الانسانية الهادفة لخدمة المجتمع ودعم صموده في مواجهة الظروف الاقتصادية القاهرة التي تمر بها البلاد .

وأعرب منتسبي وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل في عدن ، عن حزنهم العميق لهذا المصاب الجلل ، معبرين عن أحر التعازي وأصدق المواساة لعائلة الشهيد " مؤيد حميدي " وأقاربه وزملائه والشعب الأردني كافة بهذا الحدث الأليم ، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ، ويسكنه فسيح جناته.

إنّا لله وإنّا أليه راجعون .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مؤید حمیدی

إقرأ أيضاً:

التعاون الإسلامي تدين محاولة اغتيال رئيس جمهورية القمر المتحدة

 

أدانت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي واستنكرت بشدة ، محاولة اغتيال رئيس جمهورية القمر المتحدة عثمان غزالي ، يوم الجمعة الماضية.

نائب وزير الخارجية يشارك فى اجتماع وزراء خارجية دول منظمة التعاون الإسلامي الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية يحاضر لإعلاميي دول منظمة التعاون الإسلامي

وأكدت الأمانة العامة  في بيان اليوم الاثنين ، وفقا لوكالة الأنباء السعودية"واس" - وقوف منظمة التعاون الإسلامي وتضامنها مع جمهورية القمر المتحدة وشعبها ضد كل ما يستهدف أمنها واستقراراها، متمنية الشفاء العاجل لرئيس القمر المتحدة ودوام الأمن والاستقرار والازدهار لجمهورية القمر المتحدة وشعبها.

على صعيد متصل ، أدانت الإمارات بشدة حادثة الطعن التي تعرض لها رئيس جمهورية القمر المتحدة عثمان غزالي ، والتي أدت إلى إصابته، معربة عن أسفها الشديد لوقوع هذه الحادثة المؤسفة.

وأعربت الإمارات - في بيان لوزارة الخارجية الإماراتية ،وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية "وام"، عن تضامنها مع حكومة وشعب جمهورية القمر المتحدة في هذه الواقعة، متمنة لرئيس القمر المتحدة بالتعافي والشفاء العاجل.

وأكدت الوزارة إدانة دولة الإمارات الشديدة لهذه الأعمال المتطرفة والإجرامية، ورفضها الدائم لكافة أشكال العنف.

مقالات مشابهة

  • جريمة اغتيال بشعة في وضح النهار تهز مارب (اسم+صور)
  • الإمارات تدين محاولة اغتيال دونالد ترامب
  • الإمارات تدين محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب
  • الإمارات‬⁩ تدين محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب
  • التعاون الإسلامي تدين محاولة اغتيال رئيس جمهورية القمر المتحدة
  • خارجية الدبيبة تدين محاولة اغتيال رئيس جزر القمر
  • السعودية تدين بأشد العبارات محاولة اغتيال رئيس جزر القمر
  • المملكة تدين وتستنكر محاولة اغتيال رئيس جزر القمر/عاجل
  • المملكة تدين محاولة اغتيال رئيس جمهورية القمر المتحدة
  • المملكة تدين وتستنكر محاولة اغتيال رئيس جمهورية القمر المتحدة