يبدو أن الساعات المقبلة ستشهد المزيد من الأحداث بشأن مباراة الزمالك وسوار الغيني، والمقرر إقامتها مساء غد الأحد بالكونفيدرالية الإفريقية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سوار الغيني المقرر لها غداً الأحد، في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 13 نقاط من 4 انتصارات وتعادل، وحسم تأهله لدور الثمانية للبطولة.

أزمة بسبب تعثر وصول سوار الغيني إلى القاهرة

وتقرر إلغاء المؤتمر الصحفي للمدير الفني لفريق سوار الغيني قبل مباراة الزمالك المقرر لها غداً الأحد باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

يأتي قرار إلغاء المؤتمر الصحفي للمدير الفني لبطل غينيا الذي كان مقرراً له في الثامنة والنصف مساء اليوم السبت، بسبب تأخر وصول بعثة فريق سوار إلى القاهرة، والتي تقرر وصولها صباح غداً الأحد لخوض المباراة.

وفي نفس الوقت لن يتمكن الفريق الغيني من خوض أي تدريبات على ستاد القاهرة بسبب تأخر وصوله إلى مصر.

سوار الغيني يطلب تأجيل مباراة الزمالك 24 ساعة

وعلمت بوابة "الأسبوع"، أن مسؤولي نادي سوار الغيني تقدموا بطلب رسمي إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، من أجل تأجيل مباراته مع الزمالك لمدة 24 ساعة.

ويدرس الاتحاد الإفريقي موقف طلب سوار الغيني، خاصة أن بعثة الفريق ستصل غدا الأحد، وهو نفس يوم خوض المواجهة.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن الإدارة تراقب الوضع جيدا، وترفض تأجيل اللقاء، خاصة أن بعثة الفريق الأبيض ستتجه إلى السعودية بعد مباراة سوار الغيني لخوض نهائي كأس مصر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك أخبار الزمالك الكونفيدرالية سوار الغيني مباراة الزمالک سوار الغینی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة كولومبيا وبنما في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة

يواجه منتخب كولومبيا الأول لكرة القدم نظيره بنما يوم الأحد المقبل 7-7-2024 على ملعب "ستيت فارم"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي ببطولة كوبا أمريكا.

وكان منتخب كولومبيا قد تأهل إلى ربع نهائي البطولة بعد صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء، كما تأهل منتخب بنما إلى نفس الدور بعد وصافة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في مباراتين.

موعد مباراة كولومبيا ضد بنما في كوبا أمريكا

تنطلق صافرة البداية لمباراة كولومبيا ضد بنما يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثانية صباحًا بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة كندا وفنزويلا في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والإكوادور في بطولة كوبا أمريكا القنوات الناقلة لمباراة كولومبيا ضد بنما في كوبا أمريكا

تمتلك إدارة شبكة قنوات fox sport، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة كوبا أمريكا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة كولومبيا ضد بنما يوم الأحد المقبل، عبر قنواتها.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة كولومبيا وبنما في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • ناقد رياضي: الزمالك لعب مباراة سيراميكا بسبب غياب الثبات في قرارات المجلس والجماهير كشفتهم
  • راحة 24 ساعة للاعبي الزمالك بعد التعادل مع فاركو
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز على فاركو في الدوري
  • جوميز: لا نستحق الفوز أمام فاركو وسأمنح الفرصة للشباب
  • أول تعليق من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز في لقاء فاركو اليوم
  • آخر تطورات رحيل فاتي عن برشلونة
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • أبرزهم شيكابالا وفتوح والجزيري.. غيابات الزمالك أمام فاركو في الدوري