تحدثت نجمة مصارعة سابقة تقضي حكما بالسجن لمدة 17 عاما بعد التسبب بحادث سيارة مميت، عن المزايا والقيود التي ترافق شهرتها في السجن.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة “ديلي ستار” تم اعتبار تامي لين سيتش، عضو قاعة مشاهير المصارعة الترفيهية العالمية، "خطرا على المجتمع" خلال محاكمتها في نوفمبر الماضي. 

استمعت المحكمة إلى أنها كانت تتجاوز الحد القانوني للكحول بأربعة أضعاف عندما تسببت بحادث تصادم متعدد أسفر عن وفاة رجل يبلغ من العمر 75 عاما.

نقلت تامي، المعروفة لدى عشاق المصارعة باسم حلبة "صني"، إلى مؤسسة لويل الإصلاحية في مقاطعة ماريون في فبراير، وكشفت الآن عن كيفية تكيفها مع الحياة خلف القضبان.

وقالت لبودكاست "Bird Calls": "كنت لا أزال في مقاطعة  السجن قبل وصولي إلى هنا". "طلبت مني فتاة بطاقة هويتي الشخصية، لتوقيعها، حتى تتمكن من أخذها إلى المنزل وبيعها على موقع إيباي، وقلت 'لا'، ثم تجرأت فتاة أخرى، صدقوني أو لا تصدقوني، على طلب ملابسي الداخلية".

واضافت "أرادت مني توقيع ملابسي الداخلية حتى تتمكن من إعادتها إلى المنزل وبيعها على موقع إيباي. أخبرتها أن هذا لن يحدث على الإطلاق".

وقالت تامي (50 عاما) إن الكثير من الناس يبدو أنهم "يشعرون بالرهبة من شهرتها" وقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يتجرأ شخص ما على التحدث معها. وتابعت: "لا أحد يأتي إلي حقًا ويقول أي شيء ... ولكن بعد ذلك أسمع الناس يتحدثون عني".

وتابعت "لا أعرف ما إذا كنت مخيفة أم ماذا، لكن الأمر عادة ما يستغرق بضعة أيام قبل أن يقول أحدهم أخيرا 'مهلا أعرف من أنت، اكتشفت عندما وصلت إلى الاستقبال قبل شهرين أن المجمع بأكمله كان يتحدث عني لمدة ثلاثة أسابيع تقريبًا قبل أن أعرف ذلك حتى".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

ظهرت رسميا: رابط نتائج الثالث متوسط العراق الدور الأول 2024..أعرف نتيجتك

ظهرت رسميا: رابط  نتائج الثالث متوسط العراق الدور الأول 2024..أعرف نتيجتك، تفعيل رابط نتائج الثالث متوسط العراق الدور الأول 2024 أعراف نتيجتك من هنا، ولا سيما بعد إعلان وزارة التربية العراقية الإنتهاء من تصحيح اختبارات الثالث المتوسط، في الوقت ذاته أكد وزير التعليم العراقي موعد إعلان النتيجة النهائية للدور الأول في العراق، لهذا نبين لكم في هذا التقرير تفاصيل الاستعلام عن النتيجة النهائية للدور الأول.

رابط نتائج الثالث متوسط العراق الدور الأول 2024 

بدأت وزارة التربية العراقية تفعيل رابط نتيجة الصف الثالث المتوسط في العراق 2024، في الوقت ذاته مكنت الطلاب والطالبات وأولياء الأمور من استخراج درجات المواد بسهولة ويسر، وذلك عن طريق عدة طرق إلكترونية سهلة للغاية، منها الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية العراقية والموقع الرسمي للنتائج موقع نتائجنا وغيرها من المواقع والمنصات الالكترونية الرسمية.

 

الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط العراق 2024

مع إعلان وزير التربية العراقية توقيت رفع نتائج الثالث المتوسط في العراق باتت عمليات البحث على موقع النتائج مستمرة ولا تتوقف، حيث أوضح الوزير أن رفع النتائج ستكون متاحة إلكترونيًا هذا الأسبوع على العديد من المواقع الرسمية مثل نتائجنا، يمكن للطلبة والطالبات معرفة النتيجة النهائية للدور الأول في العراق عن طريق إتباع الخطوات التالية:

الدخول على موقع نتائجنا الرسمي.زيارة القائمة الرئيسية للموقع.الدخول على شريط المهام.اختيار نتائج الصف الثالث المتوسط.تحديد الدور الأول.القيام بتحديد المحافظة.الضغط على أيقونة تنزيل.انتظر نزول النتائج بصيغة pdf.

مقالات مشابهة

  • من بينهم رؤساء سابقون.. فتح تحقيق ضد 14 متهما في قضايا الفساد بالفاف
  • السجن 6 سنوات لـ «فران» وسنة لآخر لاتهامهم بسرقة طفل تحت تهديد السلاح بالشرقية
  • ظهرت رسميا: رابط نتائج الثالث متوسط العراق الدور الأول 2024..أعرف نتيجتك
  • إدارة سجن “عين السبع 1” تكشف حقيقة نشوب حريق بالمؤسسة السجنية
  • أعرف موعد إجازة رأس السنة الهجرية 1446
  • مصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى مشاجرة بسبب خلافات سابقة فى الدقهلية
  • أعرف مواعيد تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات
  • وثيقة سرية عمرها 428 عاماً تكشف شبكة جواسيس الملكة إليزابيث الأولى
  • الشعبة تكشف حقيقة غلق المخابز البلدية
  • صور تكشف عن وجه رمسيس الثاني قبل وفاته بلحظات.. كان عمره 90 عاما