شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الإطار يناقش ملف الاساءة للمصحف والعلم العراقي في اجتماعه المقبل، أكد القيادي في الاطار التنسيقي تركي العتبي، السبت، بان الاطار سيناقش حادثة الاساءة للمصحف والعلم العراقي في الدانمارك في اجتماعه المقبل. وقال .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإطار يناقش ملف الاساءة للمصحف والعلم العراقي في اجتماعه المقبل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإطار يناقش ملف الاساءة للمصحف والعلم العراقي في...

أكد القيادي في الاطار التنسيقي تركي العتبي، السبت، بان الاطار سيناقش حادثة الاساءة للمصحف والعلم العراقي في الدانمارك في اجتماعه المقبل. وقال العتبي في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” ان” قيام منظمة متطرفة في الدانمارك بالاساءة الى المصحف الشريف والعلم العراقي يعكس روح العداء والعنصرية لدى المجتمع الغربي للاسلام وكذب صورة الديمقراطية والتسامح الذي يروج للمثلية القبيحة بكل اشكالها لكنه يغض البصر عن الاساءة للديانات والكتب السماوية المقدسة”. وأضاف، ان” الاطار سيناقش في اجتماعه الاسبوع المقبل ملف الاساءة للمصحف الشريف والعلم العراقي في الدانمارك وماهي قرارات الرد عليها مؤكدا ان” الحكومة مخولة باتخاذ ما تراه مناسبا من قرارات “. واشار الى ان” ما يحصل في الغرب استفزاز لاكثر من ملياري مسلم حول العالم وليس العراقيين فقط”، لافتا الى ” ضرورة ان يكون للدول الاسلامية موقف واضح وثابت مع الاساءة للمصحف الشريف”. وكانت منظمة دانماركية متطرفة قامت يوم امس بالاساءة للمصحف الشريف والعلم العراقي في خطوة استقزاز اخرى”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عُمان تشارك في مؤتمر "السلام والتنمية في الإطار العربي والأفريقي" بالقاهرة

 

القاهرة- العُمانية

شاركت سلطنة عمان في مؤتمر "السلام والتنمية في الإطار العربي والأفريقي" بمقر جامعة الدول العربية في القاهرة، ومثّل سلطنة عُمان سعادة السفير عبدالله بن ناصر الرحبي سفير سلطنة عُمان لدى جمهورية مصر العربية ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية.

وقال سعادته في كلمة له خلال المؤتمر: "إن تعزيز التعاون بين العالمين العربي والأفريقي يمكن أن يكون خطوة محورية لمواجهة التحديات التي تواجه العالم العربي، مؤكدا أن العلاقات العربية الأفريقية ضاربة بجذورها في عمق التاريخ، مشيرًا إلى أن شعوب المنطقة - على اختلافها - كانت تعيش في سلام ووئام، وكان هذا التعايش هو مفتاح تقدم مجتمعاتنا في تلك الفترات".‏

وناقش المؤتمر تحديات السلام في المنطقة العربية والقارة الأفريقية وفرص السلام في الإطار العربي والأفريقي والتنافس الإقليمي والدولي على المنطقة العربية والأفريقية وآفاق وفرص تحقيق السلام ودفع عملية التنمية بآليات مستحدثة.

مقالات مشابهة

  • “بن قدراة” يترأس الاجتماع الدوري الحادي عشر للمؤسسة الوطنية للنفط 
  • مجلس الوزراء يعقد اجتماعه الأسبوعي
  • حملة "سبتمبر والعلم" مستمرة.. مليشيا الحوثي تختطف 9 أشخاص من "كولة الزقري" بالضالع
  • الخطيب يدرس عودة منصب مدير الكرة في اجتماعه مع لجنة التخطيط اليوم
  • الاطار التنسيقي يتحدث عن توقيتات الثأر لنصر الله: أولياء الدم لن يسكتوا
  • الجامعة العربية تستضيف مؤتمرا بعنوان "السلام والتنمية في الإطار العربي الأفريقي"
  • عُمان تشارك في مؤتمر "السلام والتنمية في الإطار العربي والأفريقي" بالقاهرة
  • إذاعة فرنسا الدولية: حفتر يواصل بيع النفط خارج الإطار الرسمي
  • حسين لبيب يكشف حقيقه اجتماعه مع رمضان صبحي في السعودية
  • الإطار الإيراني:استمرار اغاثة الجنوب اللبناني تنفيذاً لاوامر خامئني ومرجعية النجف