أكد برنامج حساب المواطن، أنه بإمكان زوجة السجين التسجيل كمستفيد رئيسي واختيار عائل الأسرة مسجون.

جاء ذلك في رد من حساب المواطن، على سؤال مستفيدة قالت فيه: “السلام عليكم.. كيف عائلة السجين تستفيد من حساب المواطن وما هي المرفقات المطلوبة؟”.

تسجيل زوجة السجين في حساب المواطن

وأجاب حساب المواطن، بقوله: “بإمكان الزوجة التسجيل (كمستفيد رئيسي) واختيار “عائل الأسرة مسجون”، ولا يتم إضافة الزوج، وفي حال وجود أبناء لا بد من إرفاق شهادة الميلاد أو بطاقة العائلة، نسعد بخدمتك”.

استمرار حساب المواطن

ووجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وبناءً على ما رفعه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، في وقت سابق بتمديد العمل ببرنامج حساب المواطن بآليته الحالية مع الاستمرار في تقديم الدعم الإضافي لمستفيدي برنامج حساب المواطن حتى نهاية العام 2024م، إلى جانب استمرار فتح التسجيل في البرنامج.

 

خطوات التسجيل في برنامج حساب المواطنالدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي لحساب المواطن.تسجيل الدخول بكتابة إسم المستخدم وكلمة المرور في الخانة المخصصة لهم.فتح الحساب.الضغط على خدمات الوزارة الإلكترونية.كتابة كافة البيانات المطلوبةالتأكد من كافة البيانات المدخلة.الضغط على أيقونة إرسال لإرسال كافة المستندات، والأوراق المطلوبةيتم تلقى الرد على الطلب من قبل  البرنامج

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حساب المواطن إثبات استقلالية حساب المواطن أخبار برنامج حساب المواطن حساب المواطن

إقرأ أيضاً:

بيان هام حول التسجيلات في عدل 3

أصدرت وزارة السكن والعمران والمدينة مساء اليوم بيانا هاما بخصوص منصة التسجيل في برنامج “عدل 3” .

وتعلم الوزارة في بيانها إلى جميع المواطنين أنه يعتبر مسجلاً كل من تلقى الرسالة الصوتية المتعلقة بالتسجيل في برنامج “عدل 3”  بعد اتصاله بالرقم الثابت المعروض في المنصة .

كما أوضحت الوزارة أنه فتحت منصة التسجيل في برنامج “عدل 3”  لليوم الثاني من الساعة الثامنة صباحا (08:00) إلى غاية  السادسة مساء (18:00) .

وبلغ عدد المسجلين 452 ألف مكتتب عبر كامل التراب الوطني إلى غاية الساعة السادسة (18:00) من مساء اليوم السبت، 06 جويلية 2024.

واكد البيان أن عملية التسجيل ستستمر في منصة التسجيل الرقمية لبرنامج “عدل 3” يوم الغد الأحد، 07 جويلية 2024، ابتداءً من الساعة الثامنة صباحًا (08:00) وحتى السادسة مساءً (18:00). وستستمر هذه العملية يوميًا حتى يتمكن كل مواطن من التسجيل.

مقالات مشابهة

  • الوطني للأوبئة يوضح حول تسجيل إصابات بحمى غرب النيل
  • برلماني: الرؤية العامة لبرنامج الحكومة الجديدة في مصلحة المواطن
  • هل يمكن تسجيل موظف بتاريخ سابق على تشغيله؟.. التأمينات الاجتماعية توضح
  • السجل العقاري: بدء تسجيل 1608 عقارات في بريدة.. يستمر حتى 7 أكتوبر
  • يتبقى 3 أيام.. موعد إيداع الدفعة 80 من حساب المواطن
  • حساب المواطن يرد على شائعة وقف البرنامج نهائيا
  • بيان هام حول التسجيلات في عدل 3
  • طريقة حجز شقق بنك الإسكان والتعمير 2024.. الشروط والأسعار
  • حساب المواطن: التحقق من عقد الإيجار ساري الصلاحية عبر منصة إيجار دون حاجة لإرفاقه
  • شقق بنك الإسكان والتعمير 2024.. طريقة الحجز والشروط والأسعار