شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أول تعليق من بيكهام بعد هدف ميسي الأول مع إنتر ميامي، علق ديفيد بيكهام، أسطورة الكرة الإنجليزية والمالك الشريك في نادي إنتر ميامي، على الهدف القاتل الذي سجله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والذي قاد .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أول تعليق من بيكهام بعد هدف ميسي الأول مع إنتر ميامي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أول تعليق من بيكهام بعد هدف ميسي الأول مع إنتر ميامي

علق ديفيد بيكهام، أسطورة الكرة الإنجليزية والمالك الشريك في نادي إنتر ميامي، على الهدف القاتل الذي سجله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والذي قاد الفريق لفوز ثمين في مباراته الأولى.

ميسي يتوهج في ظهوره الأول بقميص إنتر ميامي

وشارك ميسي كبديل، في مباراته الأولى رفقة إنتر ميامي الذي انضم إليه هذا الصيف، وسجل هدف الفوز القاتل من ركلة حرة في الدقيقة 93 من عمر المباراة.

وتابع تصريحاته: "إنها ليلة مثيرة للغاية لمشجعينا، كل هؤلاء الأشخاص الذين أتوا إلى هنا لرؤية ليو يخطو إلى أرض الملعب، إلى جانب ما فعله".

واختتم: "هذه ليلة خاصة بالنسبة لنا، لعائلاتنا، لكل شخص في الملعب، إنها لحظة خاصة لهذا البلد، لهذا الدوري، لحظة فخر جدًا بالنسبة لنا".

يذكر أن ليونيل ميسي انتقل لصفوف نادي انتر ميامي الأمريكي خلال فترة الانتقالات الصيفية برفقة سيرجيو بوسكيتس، وجوردي ألبا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل ماركوس ألونسو

أعلن نادي برشلونة الإسباني في بيان رسمي له رحيل ماركوس ألونسو نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن الفريق خلال الفترة القادمة.

وأكد برشلونة في بيان رسمي انتهاء رحلة ألونسو معه وخروجه من حسابات الفريق بشكل رسمي  بعد أن تعاقد معه من نادي تشيلسي الإنجليزي مقابل 23 مليون يورو في صيف 2016.

ولا يريد برشلونة بقيادة هانز فليك بقاء الونسو مع البارسا خلال الفترة القادمة، حيث لم يطلب تجديد عقده  معه مفضلًا التعاقد مع لاعبين جدد.

أصوات داخل برشلونة تعترض على صفقة الموسم برشلونة يقدم عرضه الأول لضم نجم البريميرليج أرقام ألونسو مع برشلونة

الجدير بالذكر أن ماركوس ألونسو شارك مع نادي برشلونة الموسم الماضي في خمس مباريات فقط ولم يتمكن من تسجيل أي هدف أو صناعة شيء لأصدقائه.

مقالات مشابهة

  • كتاب House of Beckham يكشف تفاصيل “إنتقام” ديفيد بيكهام من الأمير هاري وميغان ماركل
  • أول تعليق من محمد صبحي بعد إعلان تجديد تعاقده مع الزمالك
  • كوبا أميركا 2024.. الأرجنتين تفوز على البيرو وتتصدر مجموعتها بالعلامة الكاملة
  • رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل ماركوس ألونسو
  • كوبا أمريكا.. الأرجنتين تنهي دور المجموعات بالعلامة الكاملة في غياب ميسي والمدرب سكالوني
  • في غياب ميسي.. انتر ميامي يتغلب على ناشفيل في الدوري الأمريكي
  • كوبا أمريكا.. سكالوني يستقر على بديل ميسي أمام بيرو
  • هل أنهت الإصابة مشوار ميسي في كوبا أميركا؟
  • كوبا أمريكا.. منتخب الأرجنتين يعلن غياب ميسي عن مواجهة بيرو
  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في يورو 2024 والقنوات الناقلة