بوابة الوفد:
2024-07-06@16:17:12 GMT

فترة غياب ياسر ابراهيم تصدم كولر

تاريخ النشر: 2nd, March 2024 GMT

 

تلقي الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر ، صدمة جديدة، بعد التأكد من غياب ياسر ابراهيم مدافع الفريق عن المباريات، لفترة تصل إلى شهرين.

وأثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها ياسر ابراهيم مؤخرا، إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، و خضوعه لبرنامج تأهيلي لمدة 6 أسابيع، قبل العودة للمشاركة تدريجيا في التدريبات الجماعية لمدة أسبوعين على الأقل قبل الاعتماد عليه في المباريات.

وتعرض ياسر ابراهيم للإصابة خلال مباراة ميدياما الغاني في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والتي فاز فيها الأحمر بهدف نظيف.

ويعد ياسر ابراهيم أحد الأعمدة الرئيسية للفريق في الفترة الماضية، ويمثل صمام أمان في دفاعات الأهلي بجوار محمد عبد المنعم الذي يعاني من تذبذب في الأداء بسبب انشغاله بعروض الاحتراف الخارجية.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك المقرر لها يوم الجمعة القادم، في نهائي كأس مصر ، بالمملكة العربية السعودية، لأول مرة في تاريخ الكرة المصرية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك نهائي كاس مصر ياسر إبراهيم كولر

إقرأ أيضاً:

تعليق كولر على رباعية الأهلي أمام الداخلية

علق المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي على الفوز على الداخلية برباعية مقابل هدف في الدوري المصري.

وقال كولر خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي" الفريق كان مستعد بشكل جيد للمبارة تم التحضير لطريقة لعب الداخلية وخلال جلسة ال كول بريك تحدثت مع اللاعبين على كيفية استغلال المساحات، واستطعنا أن نسجل هدفين قبل نهاية الشوط الاول، واجمالا سعيد بنتيجة المبارة ولكن الهدف الذي سجله الداخلية اغضبني ".

وأضاف “ كل لاعب لديه تصور أنه لابد أن يلعب ال٩٠ دقيقة وهذا الأمر لن يتحقق..لا اعلم هذه الثقافة بشكل عام في مصر ام في الأهلي فقط”.

واصل النادي الأهلي انتصاراته ببطولة الدوري ، محققًا الفوز رقم 11 على التوالي ، بعد انتصاره على الداخلية ، برباعية مقابل هدف ، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد القاهرة الدولي لحساب الجولة 29 من المسابقة.

حملت رباعية الأهلي توقيع كل من "وسام أبو علي هدفين ، إمام عاشور هدفين ، بيسنما جاء هدف الداخلية عبر اللاعب محمود أوكا.
بتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 54 في وصافة ترتيب المسابقة ، بينما تجمد رصيد الداخلية عند النقطة 19 في الترتيب الأخير بالجدول.

مقالات مشابهة

  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • عاجل.. حسم موقف كولر من الرحيل عن الأهلي
  • إبراهيم نور الدين: اختيار الحكم في المباريات على أساس الكفاءة
  • ياسر صادق يكشف سبب أزمة مستحقات الحكام المصريين
  • سيد معوض يوجه طلب عاجل إلى كولر مع الأهلي
  • نجم الأهلي السابق: هذا هو الفارق بين كولر وجوميز
  • نجم الأهلي السابق: زيزو رقم 1 في مصر
  • إبراهيم نور الدين يطالب بوضع معايير محددة لاختيار حكام المباريات
  • تعليق كولر على رباعية الأهلي أمام الداخلية
  • أحمد ياسر ريان: أنا أفضل من كهربا وزيزو