أكد رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور، أن  العلاقات المصرية الإماراتية قوية، مضيفا:" يجب أن نساند بعضنا البعض اقتصاديا أو ثقافيا أو علميا ".

 

بيحب مصر.. أحمد موسى: «الحبتور» عينه على الاستثمار في الساحل الشمالي|فيديو نساند أشقائنا.. أحمد موسى: مصر مستمرة في إسقاط المساعدات الإنسانية شمال غزة جوَّا

وقال خلف الحبتور في حواره مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، :"  مصر دولة عظيمة وبها كل شيء، والإمارات قيادة وشعبا قلبهم مع مصر ويحبون مصر كما يحبون أرضه والشعب الإماراتي يحب الشعب المصري ".

 

 وتابع خلف الحبتور :" منذ أيام الشيخ زايد والإمارات تحب مصر والعكس صحيح، والشعب المصري طيب وخلوق وكريم ونشعر كأننا في بلدنا اثناء تواجدنا في مصر ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الحبتور خلف الحبتور مصر الامارات اخبار التوك شو خلف الحبتور

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يهني المصريين بذكرى 30 يونيو: "11 سنة ومصر بلا إخوان" (فيديو)

قال الإعلامي أحمد موسى، إن جماعة الإخوان الإرهابية كانت تريد البقاء في حكم مصر لمدة 50 عامًا، حيث كانت تستهدف معارضيها بالقتل.

بـ "تسلم الأيادي".. أحمد موسى يحتفل بالذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو أحمد موسى عن امتحان الفيزياء: "ليه نفرد عضلاتنا ونحول اللجان لعزاء" (فيديو) خروج المصريين بالملايين

وأضاف "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، "خروج المصريين بالملايين لأنهم عرفوا أن هذه الجماعة لن تحكمه أبدًا ولو كانت حكمته كانت البلد انتهت".

وتابع متسائلًا "هل الناس نسيت المشاهد دي ولكن هذه إرادة الشعب المصري لا أحد حركه أبدًا، البلد كانت رايحة إلى دمار وهلاك وحرب أهلية ولكن لولا ستر ربنا ".

عبقرية المصريين 

وأردف "شاهد عبقرية في كل حتة لا تنسوا 30 يونيو ومستمرين في مشروع التنمية والإرهاب لم يوقفنا، مكنش فيه موقع لقدم بصوا الإسكندرية خرجت على بكرة أبيها".

وأكمل "مرسي كان لا يرى ولا يسمع كان قافل على نفسه، 11 سنة ومصر بلا إخوان، هذه الأيام أنقذنا فيها الوطن من عصابة إخوانية إرهابية، مكانش فيه مكان إلا ومليان ناس".

واستطرد "الشعب المصري كان ينادي حينها انزل يا سيسي ويسقط حكم المرشد، عمري ما أنسب حاجة لأي حد وهو معملهاش، فالحقيقة هي مصداقيتنا حتى لو كانوا أعداء".

عمرو واكد والصهيونية

 وأشار إلى أن الكلام الذي قاله أمس ونشره على لسان عمرو واكد ومحمود وهبة صحيحة مليون في المائة، متابعًا "عمرو واكد عيل صهيوني لأنه اشترك من قبل في أعمال فنية مع ممثلات إسرائيليات".

وتابع "يا واد يا عمرو بتتكلم عن القضية الفلسطينية وأنت مطبع مع الصهاينة، دا أنا هفرد ليك حلقات لأنك عامل كوارث وجرائم لأنك متورط مع الكيان الصهيوني".

واستكمل "علاقة محمود وهبة قوية بالكيان الصهيوني ويقدموا له الدعم في أمريكا، ولا يمكن لأحد منهم أن ينكر هذا الكلام، وسأضع صوابعي العشرة في عينيه".

مقالات مشابهة

  • الرواتب والكهرباء.. أحمد موسى يوجه رسائل للرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو
  • حسين عموتة مطلوب في السعودية والإمارات
  • أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)
  • أحمد موسى يوجه التحية إلى كاظم الساهر بعد حديثه عن العاصمة الإدارية الجديدة
  • أحمد موسى: "الرئيس السيسي وعد مع الحكومة الجديدة بحل ملف الكهرباء والأسعار" (فيديو)
  • أحمد موسى: فترة حكم الإخوان نقطة سوداء في تاريخ مصر (فيديو)
  • أحمد موسى يهني المصريين بذكرى 30 يونيو: "11 سنة ومصر بلا إخوان" (فيديو)
  • أحمد الحريري: لنحصن بلدنا في مواجهة العدوّ الإسرائيلي
  • "الإعلان عنها خلال أيام".. أحمد موسى يكشف ملامح تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن الحكومة الجديدة -(فيديو)