شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن محافظ بغداد يضع الحجر الأساس لحزمة مشاريع خدمية بقضاء المدائن، بغداد المركز الخبري الوطني أعلن محافظ بغداد محمد جابر العطا، اليوم السبت، تنفيذ حزمة مشاريع خدمية مهمة في ناحية الجسر ضمن قضاء المدائن،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ بغداد يضع الحجر الأساس لحزمة مشاريع خدمية بقضاء المدائن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ بغداد يضع الحجر الأساس لحزمة مشاريع خدمية...

بغداد/ المركز الخبري الوطني أعلن محافظ بغداد محمد جابر العطا، اليوم السبت، تنفيذ حزمة مشاريع خدمية مهمة في ناحية الجسر ضمن قضاء المدائن.

وقال المحافظ في بيان تلقاه/ المركز الخبري الوطني/ إن “هذه المشاريع شملت إنشاء شبكة لمياه الأمطار وتبليط منطقة (الفاروق) في ناحية الجسر والعمل على إنجازها ضمن المدة المقررة ووفقا للمواصفات القياسية المطلوبة والتي تأتي ضمن جهود محافظة بغداد للارتقاء بالواقع الخدمي المقدم لمناطق الأطراف”.

وتابع العطا أن “الناحية على موعد الانتهاء من تنفيذ مشاريع مهمة أبرزها تبليط حيي (السلام الأولى والثانية) وكذلك شارع (السواعد)”، منوها في الوقت ذاته إلى “قرب انطلاق عدد من المشاريع المماثلة تتمثل بتبليط الشوارع الرئيسة والفرعية، ومد الأرصفة لها، وفرش مقترباتها بالمقرنص ، من بينها شوارع البلدية و (60) و (70)”.

وعن المشاريع التي تخص قطاع الماء، أكد “استئناف العمل بوتيرة متصاعدة لإنجاز مشروع (ماء الجسر المركزي) بطاقة إنتاجية تصل إلى (4) آلاف متر مكعب بالساعة، لزيادة الماء الصافي لناحيتي الجسر والوحدة ومناطق قضاء المدائن”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الخبری الوطنی

إقرأ أيضاً:

أمطار غزيرة على منطقة جازان

المناطق_جازان

نبَّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من هطول أمطار غزيرة على منطقة جازان، يصاحبها رياح شديدة السرعة، وانعدام في مدى الرؤية، وتساقط البرد، وصواعق رعدية، وجريان السيول، على محافظات الحرث، والداير، والريث، والعارضة، والعيدابي، وفيفا، وهروب، وصامطة والطوال، وأمطار متوسطة على محافظات ضمد، وصبيا، وأبوعريش، ومركز الفطيحة، والمناطق المفتوحة والطرق السريعة.

كما نبَّه من رياح شديدة وأتربة مثارة وشبه إنعدام في مدى الرؤية الأفقية وارتفاع الموج على مدينة جيزان ، ومحافظات جزر فرسان، والدرب، وبيش.

أخبار قد تهمك المركز الوطني للأرصاد ينبه من أمطار على محافظة العرضيات 4 يوليو 2024 - 12:26 مساءً أمطار غزيرة على منطقة الباحة 4 يوليو 2024 - 11:30 صباحًا

وبين المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة التاسعة مساءً.

مقالات مشابهة

  • القليوبية تنتهي من تنفيذ 9 مجمعات خدمية بقرى شبين القناطر
  • محافظ الجيزة: العمل الميداني هو الأساس وأكره الروتين
  • أمطار غزيرة على منطقة جازان
  • محافظ حضرموت يشيد بتدخلات دولة الكويت في بلادنا
  • برلماني يطالب بحصر أملاك الدولة بمراكز الحسينية ومنشأة أبوعمر وصان الحجر بالشرقية
  • محافظ مسقط يستعرض مع أعضاء مجلس الشورى الخطط والمشاريع التنموية والخدمية
  • عاجل- محافظ بني سويف: الدولة عازمة على الاستمرار في مشاريع تمكين الشباب
  • محافظ بني سويف: الدولة عازمة على الاستمرار في مشاريع تمكين الشباب
  • 3 مشاريع طلابية تفوز بأفضل تصميم معماري بتقنية عبري
  • المركز الوطني للأرصاد ينبه من أمطار على نجران