كشفت منصة Watch It عن التريلر الرسمي لمسلسل "مسار إجباري،  بطولة النجم أحمد داش، والنجم عصام عمر، والذي من المقرر طرحه ضمن السباق الرمضاني 2024.

وسيطر الإثارة والتشويق على البرومو، ومن المقرر أن يقدم الثنائي داش وعمر تجربة مختلفة فى رمضان.

أحمد داش وعصام عمر 

وكانت حرصت الصفحة الرسمية لمنصة WATCH IT الرقمية على الترويج للمسلسل، ونشرت مقطع فيديو جديد ضم بعض اللقطات المقرر طرحها في المسلسل والتي كشفت عن دموع بسمة وخضة صابرين بعد تلقيها خبر دخول ابنها للمستشفى.

وكتبت الصفحة الرسمية للمنصة الرقمية على الفيديو الذي نشرته عبر فيس بوك: "مفيش ست مبتاخدش بالها إنها بتتخان.. ولا في؟ انتظروا مسلسل مسار إجباري على  WATCH IT، رمضانك عندنا".

شخصية صابرين 

تجسد الفنانة صابرين دور إحسان والدة عصام عمر وتمر بالعديد من المواقف والتحديات.

صابرين 

وكان قال النجم أحمد داش عن المسلسل: أقدم دور شاب متطلع للمستقبل وبشوش.. ويفكر كيف يجلب الأموال لكي يعيش حياة مستقرة ويكافح بالدخول في مشاريع ولكن يتعرض لظروف حياتية صعبة تغير من واقعة البسيط.

 

بسمة 

 

يذكر أن أحدث أعمال أحمد داش كان مشاركته في موسم رمضان ٢٠٢٣ بمسلسل جعفر العمدة الذي تصدر ترند محركات البحث منذ عرض حلقاته ومسلسل الصندوق وذلك بعد نجاح مسلسل مين قال؟ الذي عرض في رمضان ٢٠٢٢ ويعتبر فيلم أبو صدام أحدث بطولاته السينمائية الذي شارك في المسابقة الرسمية بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

أحمد داش 

كما كان  لأحمد داش ظهور خاص في مسلسل Moon Knight من إنتاج مارفل وإخراج محمد دياب، كما اختير أحمد داش من قبل منظمة اليونيسيف كسفير للمبادرة الدولية للأمم المتحدة "شباب بلد"، وسيبدأ بالتركيز على إدارة المخلفات الصلبة وعلاقتها بتغيّر المناخ، وكيف نساعد على تخفيف تأثير المخلفات على البيئة.

أحمد داش 

وفاز الفنان أحمد داش بجائزة الممثل المفضل في جوائز اختيار الأطفال نكلوديون «The Nickelodeon Kids' Choice Awards»، والتي أقيمت فاعليتها اليوم في أبو ظبي.

أحمد داش 

وكانت حرصت قناة DMC على الترويج لمسلسل “مسار إجباري” بطولة الفنانان عصام عمر وأحمد داش، حيث شاركت الجمهور فيديو للفنان عصام داش تحدث فيه عن المسلسل الذي من المقرر عرضه فى ماراثون رمضان 2024.

وقال عصام عمر:" اسمي علي فى المسلسل، وميكس بين شرير وطيب".

كما تحدث عن مهنته قبل التمثيل قائلاً: "اشتغلت فى قهوة بلدي".

 وأضاف: "أنا مزاجنجي في شغلي، وبقول لأي حد مجبر على أى حاجة إنه يمشى ويختفى".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد داش عصام عمر مسار إجبارى رمضان صابرين مسار إجباری أحمد داش عصام عمر

إقرأ أيضاً:

يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"

يبدء صناع وفريق عمل مسلسل "كامل العدد" تصوير الجزء الثالث منه خلال شهر يوليو الحالي ومن المتوقع أن يحقق الجزء الثالث نجاحًا كبيرًا مثلما حقق الجزء الأول والثاني نجاحات كثيرة واستطاع وقتها أن يتصدر التريند ويصبح رقم 1 في المشاهدات عبر المنصات الرقمية.

وسيطرح الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد" في السباق الرمضاني المقبل لعام 2025 ويشارك في المسلسل نفس فريق عمل الأجزاء السابقة.

تفاصيل مسلسل كامل العدد 1+

 

وتدور أحداث مسلسل كامل العدد 2 في إطار اجتماعي لايت مع تطور الأحداث الجديدة التي يواجهها الزوجان ليلى تيمور "دينا الشربيني" وأحمد مختار "شريف سلامة"، وتظهر مشاكل جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالًا لما دار في أحداث الجزء الأول الذي تم عرضه في الموسم  الرمضاني  الماضي 2023.

 

حيث تدور من نقطة بداية مقابلة أحمد طبيب التجميل، وصاحبة مشروع مستحضرات التجميل ليلى، وسرعان ما يقعان في غرام بعضهما البعض، ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف سبًبا عائقًا أمام العلاقة بسبب وجود عدد كبير من الأبناء، ولكنهما يقررا الزواج وتحدي ظروفهما والتغلب على الأزمات وتحدي الظروف، وخلال الرحلة يقابلان العديد من المشاكل وتعليم القيم للأبناء، وعرض في موسم رمضان 2023 وحقق العمل نجاحا كبيرًا ولكنهما يقرران الزواج 

 

أبطال مسلسل كامل العدد +1

 

مسلسل كامل العدد +1 بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، صدقي ضخر، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، عمرو جمال، ألفت إمام، سمر علام، تميم عبده، ميران عبد الوارث، جاسيكا حسام الدين، حمزة دياب، سيليا محمد سعد، مالك عماد ويوسف ويونس باسم وتأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوى.

دينا الشربيني تكشف عن وجود جزء ثالث من مسلسل "كامل العدد"

والجدير بالذكر أنه قد أعلنت الفنانة دينا الشربيني عن وجود جزء ثالث من مسلسل "كامل العدد" وذلك أثناء حلولها ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي، حيث أعلنت قائلة: "المفروض في جزء جديد  المفروض كاتبات المسلسل هيقعدوا ويشوفوا ازاي يتعمل بالظبط زي ما قعدنا بعد سيزون 1 كنا خايفين من عدم نجاح الجزء الثاني".

وتابعت قائلة: "الأطفال عندهم قصص دائمًا مهمة وقضايا يمكن تناولها وحاسة هيلاقوا برضو اللي يتعمل بيه جزء تالت من المسلسل".

مقالات مشابهة

  • “الزواج سم قاتل”.. هل تُشارك هنا الزاهد في دراما رمضان 2025؟
  • حركة المحافظين 2024.. أبرز المعلومات عن أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • "ربنا يحفظك ويخليك لينا ولابنك".. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • معاذ نبيل: نصائح سمير غانم فرقت في شخصيتي
  • معاذ نبيل: كنت خايف الجمهور ما يقبلنيش لما كبرت
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • وليد المغازي: متوقعناش نجاح مسار إجباري وأشارك مع عصام عمر في فيلمه الجديد
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"