نعت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، الفنان والموسيقار الراحل حلمي بكر، وقدمت العزاء ولأسرته ومحبيه والوسط الفني وتلاميذه وكل عشاق فنه، مشددة على أنه كان فنان ذو طبيعة خاصة وإنتاجه الغزير في الاغاني والموسيقات التصويرية لبعض المسلسلات والفوازير.

الموسيقار الراحل حلمي بكر:

وأشارت "الكيلاني"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أن الراحل حلمي بكر قدم للساحة الفنية نجوم عظماء وقدم مجموعة كبيرة من الأغاني التي مازالت موجودة وحية حتى الآن، موضحة أن المتابعين للفنان الموسيقار حلمي بكر، كان حارس للموسيقى وكان له أراء قوية جدًا في لجنة الموسيقى بالأذاعة.

وشددت على أنه لم يكن يتنازل عن رأيه وكان رأيه شديد ومتوسك بالأصالة الموسيقية الأكاديمية، موجهة العزاء للفنانيين والموسيقيين في مصر والوطن العربي، قائلة: "فقدنا عمود من أعمدة الموسيقى الشرقية في مصر".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حلمى بكر الدكتورة نيفين الكيلاني الموسيقار الراحل حلمي بكر الراحل حلمي بكر الموسيقية

إقرأ أيضاً:

أحزاب المشترك تنعي استشهاد سيد المقاومة السيد حسن نصر الله

نعت أحزاب اللقاء المشترك استشهاد سيد المقاومة الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله، إثر العدوان الصهيوني الإجرامي على الضاحية الجنوبية لبيروت.

وأشارت أحزاب المشترك في بيان صادر عنها اليوم، إلى أن سيد المقاومة راكم من موقعه المتقدم في المحور ومن مكانه الأقرب للنيل من العدو الإنجازات الكبيرة والانتصارات العظيمة لصالح القضية الفلسطينية والأمة العربية والإسلامية جمعاء منذ نحو 30 عاما أذاق خلالها الصهاينة الويلات وجرعهم الهزائم وجعلهم يحسبون ألف ألف حساب للمقاومة الإسلامية في لبنان ولكل محور الجهاد والمقاومة.

وأكدت أن السيد حسن نصرالله بروحه الخالصة ونهجه الواضح ووعيه بالعدو وجهاده المقدس سيبقى على الدوام حاضرا في وجدان وقلب كل مجاهد ومرابط من غزة فلسطين إلى لبنان وسوريا والعراق واليمن وإيران، وأن الشهادة في نهاية المطاف هي وسام ونصر شخصي لمن يصطفيه الله.

مقالات مشابهة

  • وزيرة التنمية المحلية: المنتدى الحضري ثاني أهم فعالية دولية على أجندة الأمم المتحدة
  • الشرعية تنعي أحد شهداء القصف الإسرائيلي على محافظة الحديدة!!
  • تامر عبدالمنعم: وزير الثقافة وجه بنشر جميع نوت الموسيقار علي إسماعيل في فرقة رضا
  • محافظ الشرقية يُؤدي واجب العزاء في وفاة شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم
  • حجز استئناف مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر على حكم حبسه 3 سنوات لجلسة 20 أكتوبر
  • محافظ بني سويف يكلف رؤساء المدن بمراجعة أعمدة الإنارة وتوصيلات مبردات المياه
  • المتهمون بسرقة أعمدة الإنارة: بنفكها من الطرق والشوارع ونحملها على عربية نقل
  • أحزاب المشترك تنعي استشهاد سيد المقاومة السيد حسن نصر الله
  • حماس تنعي حسن نصر الله
  • أعمال كوكب الشرق في معهد الموسيقى العربية