كشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة ضبط عاطل بتهمة سرقة كبائن الكهرباء العمومية من الشوارع العمومية بالمرج، أن المتهم اتخذ من السرقة عملا له لتحقيق أرباح غير مشروعة، حيث تبين أن المتهم يقوم بسرقة الكبائن الكهربائية وبيعها خردة لعملائه سيئ النية "تاجر خردة" بسعر أقل من سعرها الحقيقي، متخذا من المنطقة مكانا له لمزاولة نشاطه الإجرامى.

كانت البداية بتداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يوضح قيام أحد الأشخاص بسرقة غطاء أحد صناديق الكهرباء العمومية بمنطقة المرج.

بالفحص تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة (عاطل - مقيم بدائرة قسم شرطة المرج)، وبمواجهته اعترف بارتكاب واقعة السرقة وبيع الصندوق لأحد تجار الخردة تم ضبطه وبحوزته الصندوق المستولى عليه. تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: تحقيقات النيابة كبائن الكهرباء تاجر خردة منطقة المرج

إقرأ أيضاً:

صاحب كيان تعليمى وهمى بالإسماعيلية: أوهمت الطلاب بشهادات للعمل بشركات كبرى

أدلى شخص فى المنيا، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، تفيد قيامه بإدارة كيان تعليمى وهمى بدون ترخيص بمحافظة الإسماعيلية، واتخاذه من الكيان مقرًا لممارسة نشاطه فى النصب والاحتيال على الطلاب راغبى الحصول على شهادات دراسية.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهم إدار كيانا تعليميا وهميا يقوم من خلاله بمنح الدارسين دورات تدريبية لراغبى الحصول على شهادات دراسية "مزورة" بمقابل مادى، وإيهامهم بأنها تمكنهم من الالتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى.


وأشارت التحقيقات، إلى أن المتهم حاز (شهادات دراسية خالية البيانات وأخرى بأسماء أشخاص مختلفين – أكلاشيه – 21 دفتر تحصيل نقدية – أدوات وأجهزة تستخدم فى النشاط التعليمى للكيان -جهاز حاسب إلى بمشتملاته "بفحصه تبين احتوائه على آثار ودلائل تؤكد نشاطه الإجرامى" جميعهم خاصين بالكيان التعليمى المشار إليه)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية .


وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت الأجهزة الأمنية بالتحقق من الصحيفة الجنائية له، للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة التزوير والنصب على المواطنين.







مقالات مشابهة

  • المشدد 15 سنة لتاجر قتل بائعا لخلافات علي محل بالمطرية
  • كشف ملابسات فيديو سرقة كبائن الكهرباء في القاهرة
  • القبض على لصوص سرقوا بارات نحاسية من كبائن كهرباء بالقاهرة.. فيديو
  • ضبط المتهمين بسرقة بارات نحاسية من كبائن كهربائية في القاهرة
  • صاحب كيان تعليمى وهمى بالإسماعيلية: أوهمت الطلاب بشهادات للعمل بشركات كبرى
  • السجن المشدد 5 سنوات لـ «سائقين» بالعبور بتهمه السرقة بالإكراه
  • تجديد حبس 3 عاطلين لاتهامهم بسرقة مبلغ مالى من سائق بالجيزة
  • إحالة لصوص المساكن والعقارات تحت الإنشاء فى القطامية للمحاكمة
  • إحالة سائق وعاطل للمحاكمة بتهمة سرقة 100 ألف جنيه من سيارة بالعمرانية
  • تجديد حبس عاطل 15 يوما لاتهامه بسرقة المساكن فى السلام