كتب- داليا الظنيني:
نعى الإعلامي أحمد موسى، الزميل وائل محمد، مدير تحرير برنامج على مسئوليتي، الذي وافته المنية صباح اليوم، بعد رحلة قصيرة مع المرض.

وغلبت الدموع الإعلامي خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، وبدا عليه التأثر والحزن، قائلا: "لسه كنت بنادي عليه النهاردة، افتقدناه ورحل إلى جوار ربه".

ولفت إلى أن الراحل وائل محمد، كان عمود رئيسي في برنامج على مسئوليتي، موضحًا أنه تعرف عليه في 2013 عندما كان يقدم برنامج في قناة التحرير العام وانضم الراحل لفريق العمل.

واستطرد أن وائل محمد كان متميزًا للغاية وخلوقا للغاية ومحترما للغاية، لافتًا إلى أنه كان مسئول عن الفيديوهات والتقارير الخارجية وينهي عمل اليوم ليبدأ الاستعداد لليوم التالي.

وأردف: كنا من المقرر أن نحتفل بمرور 10 أعوام على انطلاق البرنامج خلال شهرين من الآن، قائلا: كنا عاملين احتفالية بسيطة وكان هيشرفنا ويكون معانا فيها وائل.

وواصل: "الفقيد الذي رحل اليوم عاني من مرض ومر بظروف صحية الفترة الأخيرة وتواصل معه يوم الاثنين وطمأنه على حالته ووعده بأنه بدأ يتعافى".

وقال "موسى"، إن الراحل وائل محمد جاء ليزور القناة منذ أيام وكان وجهه بشوشا ضاحكا مبتسما وكأنه جاء ليودعنا وبالفعل كان اللقاء الأخير.

واختتم موسى: خالص العزاء لأشقاء وائل محمد وأولاده وكل أسرته، فقد تعب من وقت وفاة أمه حيث كان يحبها جدا وكان يريد إنهاء مسيرته العملية حينها، وتم دفنه إلى جوارها وربنا يرحمه، قائلا: وداعا الحبيب والرجل الطيب وائل محمد .

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: رمضان 2024 حلمي بكر طالبة العريش مسلسلات رمضان 2024 رأس الحكمة سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان أحمد موسى وائل محمد وفاة مدير تحرير على مسئوليتي طوفان الأقصى المزيد وائل محمد

إقرأ أيضاً:

اليوم.. عرض مسلسل «زينهم» لـ أحمد داوود على dmc

ينطلق عرض أولى حلقات مسلسل «زينهم»، بطولة الفنان أحمد داوود، على شاشة dmc، وذلك بعد النجاح الكبير خلال عرضه لأول مرة على قناة on.

مواعيد عرض مسلسل زينهم على dmc

ومن المقرر عرض مسلسل زينهم، من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة 6 ونصف مساءً، والإعادة الأولى في تمام الساعة 1 ونصف صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 11 صباحًا، على شاشة dmc، بينما يعرض في تمام الساعة 10 مساءً، على شاشة dmc دراما، ويعاد في الساعة 8 صباحا، ويعاد مرة أخرى في تمام الساعة 5 وربع عصرًا.

مسلسل زينهم أحداث مسلسل زينهم

ومسلسل «زينهم» أحداثه مستوحاة عن كتاب بعنوان «أصدقائى الموتى شكرا» للدكتور محمد جاب الله، حيث تدور في إطار من التشويق والإثارة حول الدكتور زينهم الطبيب الشرعي، والذي يواجه العديد من الأحداث الغريبة في المشرحة، ويحل القضايا بمعاونه فريقه.

مسلسل زينهم أبطال مسلسل زينهم

ويشارك في بطولة مسلسل «زينهم» بجانب أحمد داود، النجوم كريم قاسم، وهناء الشوربجي، وسلمى أبو ضيف، ريم قاسم، محمد أبو داود، احمد الرافعى، عماد رشاد، سلوى محمد على، ياسر عزت، أسامة أبو العطا، يارا جبران، حمدى هيكل، انجى أبو السعود، رحاب عرفة، بسمة نبيل، محمد الصاوى، لاشينة لاشين، على السبع، نورا مهدى، نسمة بهى، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج يحيى إسماعيل، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضاًأحمد داوود يشارك صورًا جديدة من كواليس مسلسل «زينهم»

أحمد داود يكشف سر الكرش في مسلسل «زينهم» (فيديو)

سلمى أبو ضيف من أحد مشاهد مسلسل «زينهم»: فلسطين دائمًا في قوبنا

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى يعلق على القصف الإيراني لإسرائيل.. ماذا قال؟
  • دعم البرنامج النووي الجزائري.. هذا ما قاله مدير روساتوم الروسية
  • تعرف على تفاصيل حفل وائل جسار في الأردن
  • مجدي طلبة: تعيين قمصان في منصب مدير الكرة كان قرار خاطئ من البداية
  • أحمد موسى يكشف عن مخطط الاحتلال لمناطق الإخلاء في غزة (فيديو)
  • وائل جسار يحيي حفلا غنائيا بالأردن في هذا الموعد
  • أحمد موسى يكشف كواليس لقاء الرئيس السيسي بالإعلاميين
  • أحمد موسى يطالب الحوثيين بالرد على القصف الإسرائيلي لميناء الحديدة (فيديو)
  • شقيق شيرين عبدالوهاب يعلّق على "رسالة الندم"
  • اليوم.. عرض مسلسل «زينهم» لـ أحمد داوود على dmc