قال المهندس أسامة الشاهد ، رئيس الغرفة التجارية بالجيزة ، إن هناك انهيار في أسعار السلع ، مشيرا إلى أن جميع السلع متوفرة بشكل كبير في معارض " اهلا رمضان " .

وتابع المهندس أسامة الشاهد ، خلال مكالمة هاتفية لبرنامج " مع خيري " ، والمذاع على فضائية " المحور "، أن سعر كيلو السكر بمنافذ التموين ٢٧ جنيها ، موضحا هناك أكثر من ١٥ طن سكر يتم توزيعهم في منفذ مدينة العمرانية يوميا ، ولكل فرد ٢ كيلو سكر وبحد اقصى ٦ كيلو ، ولكل فرد زجاجة زيت وبحد اقصى ٤ كيلو للبطاقة الواحدة.

وزف بشرى للمواطنين قائلا : الأسعار هتنزل تاني ، وكيلو اللحمة وصل ٣٢٠ في معارض أهلا رمضان ، ومتوقع انخفاضها أكثر لأن سعرها الحالي غير مدعم .

واردف : هبوط الدولار سيؤثر على سعر الأعلاف ، والمنتجات الخشبية ، مؤكدا أن هناك قرارات تصدر الأسبوع المقبل لتثبيت سعر الدولار .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدولار الغرفة التجارية بالجيزة الغرفة التجارية هبوط الدولار رئيس الغرفة التجارية بالجيزة سعر الدولار كيلو السكر

إقرأ أيضاً:

مسؤول أممي يؤكد استمرار عمل ميناء الحديدة في استقبال الإمدادات التجارية والإنسانية

الجديد برس:

أكد مسؤول أممي أن ميناء الحديدة في غرب اليمن لا يزال يعمل، رغم الأضرار التي تعرض لها نتيجة الغارات الإسرائيلية.

وقال جوليان هارنيس، المنسق المقيم ومنسق الشؤون الإنسانية للأمم المتحدة في اليمن، إن الميناء ما زال قادراً على استقبال الإمدادات التجارية والإنسانية.

جاء ذلك فى إطار تقييمه للوضع فى الميناء عقب الغارات الاسرائيلية، وجهود الأمم المتحدة لتوفير الغذاء والتغذية مع تزايد الاحتياجات.

من جانبه، أشار ستيفان دوجاريك، المتحدث باسم الأمم المتحدة، في المؤتمر الصحفي اليومي، إلى أن شركاء الأمم المتحدة في المجال الإنساني أبلغوا بأن محطات الطاقة في مدينة الحديدة تعمل بسعة محدودة للغاية.

وأوضح دوجاريك أن الوقود يتم توزيعه على المرافق الصحية في الحديدة لضمان استمرار عمل مولداتها وتقديم الخدمات الصحية لمن يحتاج إليها.

وأعلنت السلطات المحلية في محافظة الحديدة، خروج كهرباء المحافظة عن الخدمة، نتيجة استهدافها بغارات الاحتلال الإسرائيلي يوم الأحد الماضي.

وقال وكيل المحافظة المعين من قبل حكومة صنعاء “أحمد مهدي البشر”، خلال مؤتمر صحفي في الحديدة، إن “الاستهداف شمل أربع مواقع حيوية خدمية تمثلت في محطات كهرباء وموانئ الحديدة والحالي ورأس كثيب، وخزانات الوقود في ميناء رأس عيسى النفطي”.

وأشار إلى أن خدمة الكهرباء بالحديدة وما جاورها خرجت عن الخدمة نتيجة الأضرار التي تعرضت لها المحطات جراء قصفها المباشر من قبل الطيران الإسرائيلي.

مقالات مشابهة

  • مسؤول أممي يؤكد استمرار عمل ميناء الحديدة في استقبال الإمدادات التجارية والإنسانية
  • إقليم كوردستان يزف بشرى تعيين أكثر من 4 آلاف مدرس
  • «الغرفة التجارية»: توقعات بانخفاض أسعار العقارات بعد عودة العمل بقانون 2008
  • انهيار جديد في أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية
  • ارتفاع أسعار السلع والخدمات والفقر المتزايد.. ناشط يحذر الحوثيين من استمرار تجاهل معاناة اليمنيين
  • «التجارة»: حظر تسويق وترويج السلع خارج المحلات التجارية
  • وزير التموين: 636 مليار جنيه قيمة الدعم للمواطنين منها 135 للخبز والسلع
  • الغرفة التجارية بالإسماعيلية تختار إنچي هيبة مستشارا إعلاميا
  • الغرفة التجارية بالبحيرة تستقبل الملحق التجاري الباكستاني
  • «الوقائع» تنشر قرار اعتماد موازنة الغرفة التجارية وسوق الجملة في الدقهلية