أعلن الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، قائمة الفريق المتوجهة إلى اليابان، في جولة معتادة يخوض خلالها العديد من المباريات الودية استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد، والتي شهدت غياب نجم الفريق، الدولي الفرنسي كيليان مبابي.

أخبار متعلقة

موقف مبابي.. قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة لوهافز الودية

«غدًا حسم المصير».

. اجتماع بين الخليفي وفايزة العماري بشأن مستقبل مبابي

حُسمت.. مبابي يصدم ريال مدريد

وانطلقت بعثة فريق باريس سان جيرمان متوجهة إلى العاصمة اليابانية طوكيو، وتتضمن 29 لاعبا، من ضمنهم صفقات الفريق الجديدة، وهي، مانويل أوجارت، ماركو أسينسيو، كانج إن لي، لوكاس هيرنانديز، ميلان سكيرينيار.

وأثار غياب كيليان مبابي عن القائمة العديد من التكهنات بالرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعدما دخل في أزمة كبيرة مع إدارة النادي الباريسي، برئاسة ناصر الخليفي.

وتسارعت الأحداث سريعا بعدما رفض مبابي تفعيل بند تمديد تعاقده لموسم إضافي وإطلاقه لتصريحات إعلامية أغضبت مسئولي النادي الباريسي مفادها عدم تناسب النادي مع طموحاته المستقبلية بل وصل الأمر إلى غضب بعض زملائه بالفريق.

ونشرت صحيفة «آس» الإسبانية، تقريرا أشارت خلاله إلى أن مبابي يصر على البقاء في صفوف باريس سان جيرمان حتي نهاية عقده في الموسم المقبل، لضمان الحصول على مكافأة الولاء التي تبلغ 80 مليون يورو، يُدفع نصفها في 31 يوليو الجاري وفقا لبنود عقده مع النادي.

وانضم مبابي إلى معسكر باريس سان جيرمان، يوم الاثنين الماضي، بعدما أنهى إجازته التي امتدت لمدة شهر قضاها في الكاميرون مسقط رأس والده لمتابعة بعض الأعمال الخيرية التي يرعاها هناك ويأتي ذلك في ظل توتر العلاقة بين اللاعب والنادي الفرنسي، بعد رفضه تفعيل بند تمديد عقده، الذي ينتهي عام 2024.

ونشر الحساب الرسمي لنادي باريس سان جيرمان على «تويتر» صور مبابي خلال خضوعه لاختبارات بدنية مع لاعبين آخرين، قبل أن يتدرّب للمرة الأولى يوم الثلاثاء، في المدينة الرياضية الجديدة للنادي.

أشرف حكيمى مع مبابى - صورة أرشيفية

وبالفعل انضم اللاعب لقائمة الفريق لخوض مباراة لوهافر الودية، والتي انتهت بفوز سان جيرمان بهدف نظيف، تحت أنظار مبابي الذي شاهد المباراة من مقاعد البدلاء دون المشاركة.

الجدير بالذكر أن هناك العديد من أندية الصفوة في أوروبا تسعى لضم مبابي لصفوفها، وعلى رأسها، ريال مدريد الإسباني، وليفربول وتشيلسي الإنجليزيين، وأخيرا العرض الذي أثار ضجة كبيرة من الهلال السعودي لضم اللاعب مقابل 200 مليون يورو للنادي و400 مليون للاعب شخصيا على موسمين، أي أن الصفقة قد تكلف الهلال حوالي 600 مليون يورو.

The Parisian squad for the tour in Japan. ⤵️https://t.co/8lGkxbRJA2

— Paris Saint-Germain (@PSG_English) July 21, 2023

مبابي كيليان مبابي باريس سان جيرمان سان جيرمان بي اس جي لويس انريكي رحيل مبابي ريال مدريد ليفربول الهلال السعودي الدوري السعودي صفقات الدوري السعودي الانتقالات الصيفية صفقة مبابي عرض الهلال لضم مبابي كيليان مبابي وحبيبته كيليان مبابي ريال مدريد كيليان مبابي انستقرام كيليان مبابي ترانسفير ماركت

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين باريس سان جيرمان كيليان مبابي مبابي مبابي مبابي مبابي مبابي مبابي الهلال السعودي الهلال مبابي كيليان مبابي باريس سان جيرمان سان جيرمان بي اس جي لويس انريكي رحيل مبابي ريال مدريد ليفربول الهلال السعودي الدوري السعودي صفقات الدوري السعودي الانتقالات الصيفية صفقة مبابي عرض الهلال لضم مبابي كيليان مبابي ريال مدريد زي النهاردة باریس سان جیرمان کیلیان مبابی ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. مبابي يقود هجوم منتخب فرنسا أمام البرتغال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، التشكيل الأساسي الذي يبدأ به مواجهة البرتغال، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة يورو 2024.

يواجه منتخب فرنسا، اليوم الجمعة، البرتغال على ملعب فولكسبارك، في لقاء يديره الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر، إذ تنطلق صافرته في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

يقود كيليان مبابي هجوم منتخب فرنسا أمام البرتغال، رفقة أنطوان جريزمان وراندال كولو مواني.

تخطى منتخب فرنسا، بلجيكا بهدف للا شيء في دور الستة عشر من بطولة يورو 2024، بينما تغلب منتخب البرتغال على سلوفينيا بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

تقام بطولة يورو 2024 في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو حتى 14 يوليو الجاري، بمشاركة 24 منتخبًا.

تشكيل منتخب فرنسا لمواجهة البرتغال في ربع نهائي يورو 2024

حراسة المرمى: مايك ماينان 

خط الدفاع: جول كوندي - دايوت أوباميكانو - ويليام ساليبا - ثيو هيرنانديز 

خط الوسط: نجولو كانتي - أوريلين تشواميني - إدواردو كامافينجا

وفي الهجوم: أنطوان جريزمان - كيليان مبابي - راندال كولو مواني.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. مبابي يقود هجوم منتخب فرنسا أمام البرتغال
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • يورو 2024.. مبابي: رونالدو أسطورة لكننا نأمل الفوز غدًا
  • حكيمي يقود قائمة منتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • عاجل.. الأهلي يعلن انضمام ثلاثي الفريق إلى المنتخب الأولمبي
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!
  • رسميا.. ميسي خارج قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس