كشف أحمد أسامة، ابن خالة نيرة صلاح ضحية الابتزاز بطب العريش، والمعروفة إعلاميا بـ طالبة جامعة العريش، آخر تطورات الواقعة، مشيرا إلى أن النيابة العامة كانت موجودة صباح اليوم بالقرية وأخذت عينات من جثمان نيرة.

واقعة نيرة صلاح

وأشار أسامة، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "مع خيري" المذاع عبر فضائية "المحور"، مساء السبت، إلى أن نيرة كانت شخصية متدينة ومؤمنة، وكانت صائمة يوم وفاتها، مضيفة: "أنهم عرفوا بما تعرضت له نيرة من ابتزاز وتنمر بعد ما فتحوا تليفونها بعد وفاتها".

مصطفى كامل يكشف تفاصيل جديدة عن أزمة دفن حلمي بكر الوزراء يكشف تفاصيل لقاء مدبولي مع مسئول الفاو

وقال أحمد أسامة، ابن خالة نيرة صلاح ضحية الابتزاز بطب العريش، والمعروفة إعلاميا بـ طالبة جامعة العريش، إنه لم يتواصل أحد معهم من زملاء نيرة، ولم يوجهوا اتهام مباشر لأحد، مضيفا: "تليفون نيرة اتسلم للنيابة"، موضحا أن رئيس الجامعة تواصل مرة واحدة مع نيرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نيرة صلاح طالبة جامعة العريش جامعة العريش فضائية المحور مع خيري

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من جامعة الإسكندرية حول وفاة طالبة الطب: "لم تكن مقيمة بالمدينة الجامعية"

كشفت جامعة الإسكندرية في بيان لها اليوم، أن ما أثير في بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي عن إقامة الطالبة سهيلة نصر حسن - المقيدة بالفرقة الخامسة بالكلية الطب في المدينة الجامعية، فإن إدارة المدن الجامعية أعلنت أن الطالبة غير مقيمة بالمدينة الجامعية وغير مقيدة بها، وتقوم جهات التحقيق وعلى رأسها النيابة العامة بالتحقيق في ملابسات الحادث.

الطالبة غير مقيمة في المدينة الجامعية …

 

ونعت كلية الطب جامعة الإسكندرية الطالبة سهيلة نصر حسن، المقيدة بالفرقة الخامسة بكلية الطب التي وافتها المنية منذ عدة أيام جراء حادث بمنطقة محرم بك.

 

شددت إدارة كلية الطب جامعة الإسكندرية على أنها تحقيقات الحادث، التي أوضحت أن الطالبة كانت تقيم بمنطقة محرم بك بالإسكندرية، حين تعرضت لهذا الحادث المؤسف.


وقالت إدارة المدن الجامعية - إن الطالبة لما تكن من نزلاء دار مغتربات خارج الجامعة في العام الدراسي الحالي 2024/2025م، بل كانت، نزيلة به منذ عامين، وكونها تتردد على الدار من حين إلى آخر على صديقاتها فوجئوا بسقوطها من الطابق السابع.

مقالات مشابهة

  • نائب حسن نصر الله يكشف أسماء القيادات التي كانت مع الأخير ولقيت مصرعها بعملية الاغتيال بضاحية بيروت الجنوبية
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف موعد عودة الونش
  • «فيديو مفبرك».. أول بيان من الداخلية بشأن واقعة سحر مؤمن ذكريا
  • أول تعليق من جامعة الإسكندرية حول وفاة طالبة الطب: "لم تكن مقيمة بالمدينة الجامعية"
  • جامعة الإسكندرية تنعى طالبة الطب: لم تكن مقيمة بالمدينة الجامعية
  • تطورات في صفقة انتقال محمد صلاح الى روشن
  • رئيس جامعة العريش يشهد استقبال طلاب كلية الطب
  • سوبر القرن.. الزمالك يكشف تفاصيل إصابة ثلاثي الفريق
  • السوبر الإفريقي.. الزمالك يكشف حجم إصابة حارسه
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمد صبحي